مراجعة Admiral Markets

تقييم شركة Admiral markets  

  • Admiral markets
  • التراخيص : ASIC، FCA، CySEC، EFSA
  • اقل ايداع : 200$
  • تأسست عام: 2001
  • المنصات : MT4، MT5
  • نوع الوسيط : ECN
  • المقر الرئيسي: بريطانيا

نوع الوسيط: ماركت ميكر

الرافعة المالية: 1:30 | 1:500

معلومات ترخيص شركة Admiral markets  :

  • مرخصة من قبل هيئة EFSA في استونيا برقم ترخيص 41-1 / 46
  • مرخصة من قبل هيئة FCA في بريطانيا برقم ترخيص 595450
  • مرخص من قبل هيئة CySEC في قبرص بموجب القرار رقم 201/13
  • مرخص من قبل هيئة ABN في أستراليا 410681
  • موقع الويب: admiralmarkets.com

ما هي شركة Admiral markets؟

Admiral Markets هي شركة ذات تاريخ تشغيل طويل جدًا منذ عام 2001 وهي علامة تجارية تعمل في مجال الخدمات المالية الاستثمارية وتتوسع باستمرار في جميع أنحاء العالم بينما يوجد مقرها الرئيسي في المملكة المتحدة وتدير مكاتب في قبرص وإستونيا وأستراليا.

والهدف العام لسوق Admiral Market هو توفير الوصول إلى البرامج الوظيفية وعروض الجودة لمجتمع المتداولين من خلال التسعير والتنفيذ الشفافين.

وقد تم بالفعل بناء عملية التداول من أجل زمن انتقال منخفض وتكرار تداول مرتفع يتم تجميعه من خلال تدفق النظام من بنوك وأماكن مختلفة إلى تجمع سيولة واحد.

حيث يتيح ذلك توفير فروق أسعار تنافسية منخفضة وسيولة عميقة دون أي قيود على أساليب أو استراتيجيات التداول مع انخفاض معدلات الخسائر وبالطبع بسرعات عالية.

الإيجابيات السلبيات
–         تاريخ طويل من العملية وسجل جيد

–         وسيط منظم ومعروف بشكل كبير

–         لا قيود على الاستراتيجيات

–         دعامة أساسية في MT4 و MT5 الشهيرين مع توفر الإصدار المتميز

–         دعم على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع

–         حساب مناسب للمبتدئين أو المستثمرين المحترفين

–         تعليم رائع وتحليل رائد للداوجونز للاستخدام المجاني

–         ستضيف بعض طرق الإيداع على العمولة

–         قد تختلف الشروط والعرض وفقًا لقواعد الكيان وبلد الاقامة

ملخص الخدمات التي تقدمها شركة Admiral markets:

المقر: بريطانيا

الترخيص والتنظيم: ASIC، FCA، CySEC، EFSA

المنصات: MT4 و MT5

الأدوات والأصول المتاحة: المعادن والعملات ، تداول العقود مقابل الفروقات على المؤشرات والطاقات والسندات والأسهم والعقود مقابل الفروقات على العملات المشفرة

السبريد: 0.6 نقطة

حساب تجريبي: متوفر بلا حدود

الحد الأدنى للإيداع: 200 دولار امريكي

العملات الأساسية: يورو ، دولار أمريكي ، جنيه إسترليني ، فرنك سويسري ، فرنك بلجيكي ، كرونة تشيكية ، HRK ، فورنت هنغاري ، زلوتي بولندي ، رون

الإيداع بالمحفظة الإلكترونية: متوفر

التعليم والتطوير: مواد تعليمية ودعم مكثفة

دعم العملاء: 24/7

رسوم التداول والرافعة المالية في شركة Admiral markets:

عادةً ما تكون تكاليف Admiral Markets مضمنة في السبريد المحدد بواسطة الأداة التي تتداولها كما تختلف الشروط وفقًا لنوع الحساب والمنصة التي ستستخدمها.

نظرًا لأن Admiral Markets هي شركة وساطة دولية تقدم خدماتها من خلال 4 مكاتب في جميع أنحاء العالم للاختيار من بينها. فهناك اختلافات قابلة للتطبيق وفقًا للاختصاص القضائي الذي يلتزم به كيان Admiral  .

كما تقدم Admiral Markets تداولًا هامشيًا باستخدام الرافعة المالية مما يعني أنه يمكنك التداول من خلال مبلغ مضاعف من إيداعك الأولي وتشغيل مراكز أكبر. نظرًا لأن هذه الأداة توفر ميزة كبيرة وقد تزيد من مكاسبك المحتملة ويجب أن تتعلم كيفية استخدام الرافعة المالية بذكاء والحصول على معرفة جيدة عنها.

ففي الآونة الأخيرة أصبحت تقدم Admiral Markets مستويات منخفضة من الرافعة المالية لتجار التجزئة بسبب التحديثات الأوروبية التي تحدد الرافعة المالية بـ 1:30 كحد أقصى أما في المتطلبات التنظيمية الاسترالية لا يزال يسمح بمستوى عال من النفوذ من 1:500 لأدوات الفوركس.

الأداة الرسوم
الفوركس 0.6 نقطة سبريد
العقود مقابل الفروقات غير متاح
رسوم عدم النشاط يوجد
الذهب 17 سنت
خام غرب تكساس 3 نقاط
العملات الرقمية 50 نقطة

يختلف السبريد في Admiral Markets وفقًا لعرض الحساب ورسوم العمولة المطبقة أيضًا على الفوركس والمعادن وتبدأ من 1.8 إلى 3.0 دولار أمريكي لكل 1.0 لوت والمؤشرات النقدية ومن 0.05 إلى 3.0 دولار أمريكي لكل 1.0 لوت والطاقات و1 دولار أمريكي لكل 1.0 لوت لحساب Zero MT4 .

وبشكل عام سبريد Admiral Markets والتكاليف منخفضة للغاية وتنافسية بين مجالات السوق انظر عينات من السبريد النموذجي أعلاه لحساب MT4 .

أنواع الحسابات وفتحها في شركة Admiral markets :

قامت Admiral Markets أيضًا بتنويع عروضها من خلال فرص تداول المعادن والعملات وكذلك تداول العقود مقابل الفروقات على المؤشرات والطاقات والسندات والأسهم وعقود الفروقات على العملات المشفرة مثل Bitcoin وLitecoin وEthereum بالإضافة إلى Monero وDash و Zcash التي تم طرحها حديثًا.

وهناك عدد قليل من الحسابات المرنة التي تقدمها Admiral Markets والتي تسمح بمطابقة احتياجات التداول الخاصة عن طريق الاختيار بين نوعين من المنصات مقسمين إلى حساب Admiral Markets و حساب Admiral MT5 .

ويمكن للمتداولين الأكثر خبرة وكذلك المتداولين المبتدئين التحقق من حساب Admiral Markets المميز من خلال منصة MT4 والتكاليف المضمنة في فروق الأسعار. حيث يتم تعريف حسابات MT4 على أنها حسابات Trade.MT4 و Zero.MT4 اعتمادًا على هيكل الرسوم إما مع جميع التكاليف في السبريد أو عروض الأسعار بين البنوك والعمولة لكل لوت كرسوم وسيط.

بالإضافة إلى وجود نوع حساب منفصل للمستثمرين Invest.MT5 يسمح بالاستثمار في الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة ومتطلبات الحد الأدنى للإيداع 1 دولار فقط.

نوع الحساب وصف
حساب Admiral Markets الخيار الأفضل للمتداولين الجدد مع حوافز فريدة
حساب Admiral MT5 مرن ويسمح بمطابقة احتياجات التداول الخاصة عن طريق الاختيار بين نوعين من المنصات
حساب Zero.MT4 تداول اعتمادًا على عروض الأسعار بين البنوك والعمولة لكل لوت كرسوم وسيط
Trade.MT4 تداول اعتمادًا على هيكل الرسوم إما مع جميع التكاليف في السبريد أو عروض الأسعار بين البنوك والعمولة لكل لوت كرسوم وسيط
Invest.MT5 حساب منفصل للمستثمرين يسمح بالاستثمار في الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة ومتطلبات الحد الأدنى للإيداع 1 دولار فقط

أيضًا هناك ميزة حساب واحد لجميع الحسابات التي تقدمها الشركة وهي مصممة جميعها للحصول على أفضل أداء وفقًا لإمكانيات التداول الخاصة بك لذا يمكنك الاختيار بين حساب التداول والاستثمار حيث يمكن تعيين جميع التفضيلات والميزات.

الإيداع والسحب في شركة Admiral markets:

لتمويل الحساب ، سيكون لديك خيار من أكثر طرق التمويل ملاءمة والتي تشمل التحويلات المصرفية الرئيسية ، ومدفوعات Visa و MasterCard ، Klarna (المتوفرة في البلدان الأوروبية ، ألمانيا ، النمسا ، بلجيكا ، فرنسا ، هولندا ، المملكة المتحدة ، إيطاليا ، إسبانيا ، المجر ، سلوفاكيا ، جمهورية التشيك).

الطريقة التحويل البنكي سكريل ونيتللر Przelewy فيزا وماستر كارد ويسترن وموني جرام تحويلات اليكترونية
الإيداع حسب المبلغ 0.9٪ 0 0 غير متوفر 0
السحب حسب المبلغ 0 0 غير متوفر 0

أيضا يمكنك استخدام Przelewy في بولندا و iBank أوBankLink  في حين أن كل ما سبق لن تتضمن أي رسوم ايداع إضافية بالنسبة لك كمتداول. علاوة على ذلك فإن الطرق الإضافية لمدفوعات المحفظة الإلكترونية مثل Skrill و Neteller متاحة أيضًا كما ستضيف رسومًا بنسبة 0.9٪ لمعاملة الإيداع أو 1٪ للسحب على التوالي.

تكافئ Admiral Markets المتداولين من خلال عمليتي سحب بنكيين شهريًا مجانًا في حين أن الطلبات الأخرى قد تفرض رسومًا على التحويلات الخاصة بك. وقدمت طرق السحب نفس الخيارات مثل الودائع بما في ذلك معظم المدفوعات البنكية والبطاقات.

ويتطلب حساب Admiral Markets 200 دولار فقط كرأس مال أولي أو عملة أخرى تختارها كعملة أساسية محددة فهو يعتمد على الحساب الذي تختاره وهو نفس المبلغ.

منصات التداول في شركة Admiral markets :

بالنسبة إلى برنامج Admiral Market والأداء الفني دعنا نبدأ من الخوادم الموجودة فعليًا بجوار جميع مزودي السيولة الرئيسيين الذين يضمنون في الاتجاه المعاكس أفضل تنفيذ وأقل زمن انتقال.

فالبرمجيات التي تستخدمها Admiral Markets هي منصات تداول موثوقة ومريحة وشائعة MetaTrader4 وMetaTrader5 والتي تم تطويرها من قبل شركة MetaQuotes Software Corp الرائدة عالمياً في برمجيات التداول. وكلا النظامين يوفران تنفيذ STP قويًا مع فرصة لاستخدام المستشارين الخبراء (EAs) بدون قيود وهي معززة بالعديد أدوات مفيدة.

المنصة القدرات
MetaTrader4

 

تم تطويرها من قبل شركة MetaQuotes Software Corp الرائدة عالمياً في برمجيات التداول
MetaTrader5 تم تطويرها من قبل شركة MetaQuotes Software Corp الرائدة عالمياً في برمجيات التداول

وMT4هي منصة تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات الأقوى والأكثر صداقة للعملاء والتي اعترفت بأكبر عدد من المتداولين في جميع أنحاء العالم. ويمكنك تثبيت منصة على سطح المكتب وكذلك الوصول من خلال المتصفح مثل  WebTraderأو الأجهزة المحمولة إلى جانب تحسين الميزات من خلال عرض  MetaTrader Supreme Edition.

وهذا البرنامج المساعد هو برنامج بديهي وسهل يوفر ميزات مبتكرة مع جعل MT4 أكثر قوة ويتضمن أدوات التداول مع خيارات الإدارة وخدمة متداول علامات التجزئة وحزمة المؤشرات والمزيد.

كما أن المنصات مدعومة أيضًا بالمؤشرات الفنية المتقدمة والرسوم البيانية وتنبيهات الأسعار في الوقت الفعلي مع الإخطارات التي قد تتلقاها على بريدك الإلكتروني.

ويمكن للمبتدئين الاعتماد على دعم أداة الشركة أثناء بناء إستراتيجية تداول قوية خاصة بهم. وفي الواقع يواجه المتداولون المبتدئون العديد من التحديات لكن الوقت وحتى خسارة رأس المال بسبب التداول القائم على العاطفة التي هي من العوائق الرئيسية أمام النجاح.

منصة التداول عبر الهاتف المحمول في شركة Admiral markets:

هي عبارة عن منصة مبتكرة بشكل خيالي تم تطويرها بواسطة Admiral markets والتي تقدم وقت استجابة استثنائي ومعالجة الطلبات. والنظام الأساسي متاح لكل من أجهزة سطح المكتب أو الأجهزة المحمولة ويوفر تنقلًا بديهيًا وإدارة الموقع والمخاطر. إلى جانب توفر ميزة عمق السوق حيث إن حجم الوقت الفعلي المعروض بواسطة خمسة مستويات من السوق يجعلها ميزة متقدمة للمحترفين.

الإيجابيات السلبيات
–         تنبيهات الأسعار مع الإخطارات مباشرة على هاتفك المحمول

–         سريع ومميز

–         تحكم كامل في حساب التداول الخاص بك

–         تنبيهات الأسعار

–         لا يوجد

ومع ذلك إذا كنت تفضل نظامًا أساسيًا يسهل الوصول إليه مع إمكانيات بسيطة فإن منصة الويب متاحة حسب اختيارك أيضًا. حيث يتم دعم التداول عبر الهاتف المحمول بالطبع ففي الواقع تطبيق Admiral markets للجوال مصمم جيدًا وسهل الاستخدام من أي جهاز مما يسمح بالبقاء على اطلاع دائم أثناء التنقل.

وتمامًا كما هو الحال في منصة التداول عبر الإنترنت يمكنك الاختيار من بين العديد من اللغات على منصة التداول عبر الهاتف المحمول أيضًا. ويعد تغيير اللغة أمرًا صعبًا بعض الشيء على أجهزة Android حيث لا يمكنك القيام بذلك إلا إذا قمت بتبديل اللغة الافتراضية لهاتفك المحمول.

منصة تداول سطح المكتب في شركة Admiral markets:

الخيار المميز هنا هو MT5 وهو نسخة محسنة من النظام الأساسي السابق القوي وهو متاح أيضًا لأي جهاز تقريبًا بل إنه يتميز بإصدار Supreme Edition مجانًا لأي صاحب حساب حقيقي مع Admiral Markets. يدعم MT5 أيضًا العديد من الإصدارات بما في ذلك منصة الويب وتطبيق الهاتف المحمول لأي جهاز.

علاوة على ذلك يقدم الوسيط تحليلًا يوميًا للسوق يحسن قرارات التداول مع الفوركس والعقود مقابل الفروقات والذي يتضمن تقارير يومية عن السوق وتقارير التحليل الفني وبيانات المشاعر وإشارات التداول في مجموعة متنوعة من أنماط التداول.

الإيجابيات السلبيات
–         متقدمة جدا وتواكب التكنولوجيا الحديثة

–         تصميم صديق للعملاء

–         مجموعة شاملة من الأدوات

–         نظرة واضحة وتقرير الرسوم

–         تداول الي

–         نسخ الصفقات

–         لا توجد

كما يوفر الوسيط أدوات بحث مجانية مع تقارير تحليل فني ثاقبة وأدوات متطورة للتعرف على الأنماط التي تجعل التداول سهل وسلس وتحقق أهداف وطموحات المتداولين كما أن جميع الأدوات متاحة لجميع العملاء.

التعليم والتدريب في شركة Admiral markets:

علاوة على ذلك توفر Admiral Markets مواد تعليمية وداعمة واسعة النطاق كما وجدنا من خلال تقييم Admiral Markets  وخلال الندوات المختلفة وأبحاث البيانات التحليلية والدعم اليومي لعملائها لذلك سيشعر المبتدئين بالراحة مع Admiral Markets أيضًا.

أيضًا هناك أخبار وتحليلات مجانية للسوق مقدمة من Dow Jones جنبًا إلى جنب مع أدوات التداول والإضافات المدمجة في المنصات مما يتيح لك اتخاذ قرارات تداول أفضل باستخدام أحدث المعلومات والتحليلات.

كما تقدم الشركة دعم التحليل والمعلومات التي تسمح للمتداول بالتركيز على أهدافه المقدمة مجانًا كجزء من مواد البحث حيث تم أيضًا تضمين التقويمات الاقتصادية والآلات الحاسبة والتقارير الأسبوعية.

خدمة العملاء في شركة Admiral markets:

سيحصل متداولو Admiral Markets أيضًا على وصول سهل إلى الدعم عبر الهاتف أو غرفة الدردشة الحية أو إرسال بريد إلكتروني أو التحدث إلى الممثلين بسهولة تامة. كما أن فرقها سريعة الاستجابة ومحترفة لذا يمكنك الاعتماد على الدعم الجيد من جانب الوسيط.

الإيجابيات السلبيات
–         دعم عملاء عالي الجودة من خلال الدردشة الحية والتغطية العالمية

–         دعم 24/7

–         وقت الاستجابة سريع

–         الإجابات مفيدة وحلول مناسبة للمشاكل وموثوقة

–         متوفر بعدة لغات

–         لا يوجد

هل شركة Admiral markets مرخصة ومنظمة أم نصب؟

في الواقع تم الاعتراف بالجهود المختلفة التي وضعتها أسواق Admiral لتصبح مقترحات رائدة في الأسواق والعديد من الولايات القضائية في الوقت المناسب من خلال المنشورات والجوائز إلى جانب العديد من تقييمات العملاء الإيجابية والتي تعد دائمًا رائعة لتحسين السمعة.

Admiral Markets في الواقع منظمة بشكل كبير من قبل العديد من السلطات العالمية الأكثر شهرة والتي تشمل FCA في المملكة المتحدة و CySEC في قبرص وكذلك EFSA في إستونيا و ASIC في أستراليا.

فالوضع التنظيمي والترخيص اللازم داخل الولاية القضائية يجعل الوسيط يعمل بمعنى وضعه الشرعي. وبكلمات بسيطة يعني التنظيم أن العملية والخدمات التي تقدمها تخضع للتنظيم والترخيص والتحكم الصارم في كل خطوة.

لذلك قد يتداول المتداولون والمستثمرون بحالة ذهنية واثقة مع العلم أن الوسيط يخضع للإشراف في حين أن الاختصاصات القضائية المختلفة قد تطبق متطلبات مختلفة قليلاً مع القلق بشأن القضية الرئيسية لبيئة تداول آمنة.

ووفقًا للقواعد والقيود يجب على الشركة اتباع نموذج تشغيلي معين مع توفير خدمة تداول آمنة عبر الإنترنت ومستوى عالٍ من الثقة المالية. وبالتالي يتم فصل أموال جميع العملاء عن أموال الشركة ويتم تغطية المتداولين من خلال صندوق التعويضات FSCS (مخطط تعويض الخدمات المالية) جنبًا إلى جنب مع تشفير البيانات والبيئة الآمنة الشاملة.

ملخص:

من خلال تقييمنا لـ Admiral Markets وجدنا أن الوسيط هو شركة عالية التنظيم ومزود خدمة تداول محترم عبر الإنترنت. حيث توفر Admiral Markets فرصة للتداول مع ظروف سيولة عميقة من مزودي الدرجة الأولى من خلال السرعة العالية في تنفيذ الأوامر وإيداع منخفض للغاية للبدء مع إستراتيجية التسعير المميزة. كما تتم الحلول والتحسينات التقنية بطريقة ذكية للغاية أثناء استخدام منصات MT4 و MT5 التي أثبتت كفاءتها في المجال.

زر الذهاب إلى الأعلى