مراجعة ADS Securities

تقييم شركة Ads scurites  

نوع الوسيط : ECN – STP

منظمة ومرخصة من: مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي ، FCA ، SFC الرافعة المالية: 1:400
المقر الرئيسي: أبو ظبي أقل إيداع: 100 دولار امريكي
المنصات: OREX ، MT4 تأسست عام: 2011

 

معلومات ترخيص شركة Ads scurites  :

  • مرخصة من قبل هيئة SFC في هونج كونج برقم ترخيص AXC847
  • مرخصة من قبل هيئة FCA في بريطانيا برقم ترخيص 577453
  • مرخص من قبل هيئة المصرف المركزي لدولة الإمارات العربية المتحدة في الامارات العربية المتحدة بموجب القرار رقم 164/8/1994 والقرار رقم 126/5/1995
  • موقع الويب: adss.com

ما هي شركة Ads scurites؟

تعمل Ads scurites من خلال سلسلة من المكاتب التابعة الموجودة في العواصم المالية الرئيسية لندن وهونغ كونغ وسنغافورة وهي شركة تابعة مملوكة لشركة Ads  القابضة ذ.م.م ومقرها أبو ظبي والتي تأسست في عام 2011.

في الواقع Ads scurites هي واحدة من عدد صغير من الشركات الاستثمارية التي حصلت على ترخيص من مصرف أبوظبي المركزي في حين أن المكاتب التابعة مرخصة من قبل السلطة المختصة على حد سواء FCA  في المملكة المتحدة و SFC في هونغ كونغ.

كما تعد Ads scurites حاليًا أكبر متداول في العملات الأجنبية في الإمارات العربية المتحدة وتخدم البنوك المركزية ومديري الأصول وشركات الوساطة وصناديق التحوط. كما ينصب تركيز ADSS على بناء علاقات قوية وطويلة الأمد مع العملاء المؤسسيين أو الشركات لتقديم مجموعة من الخدمات والحلول عالية الجودة.

الإيجابيات السلبيات
–         وسيط منظم

–         فتح حساب سهل وسريع

–         أدوات تداول رائعة وتعليم مجاني

–         أدوات الفوركس والعقود مقابل الفروقات

–         تعليم مميز واحترافي

–         مناسب للمبتدئين والمحترفين

–         لا يوجد

ملخص الخدمات التي تقدمها شركة Ads scurites:

المقر: أبو ظبي

الترخيص والتنظيم: مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي ، FCA ، SFC

المنصات: OREX ، MT4

الأدوات والأصول المتاحة: أكثر من 60 زوجًا من العملات ، وأكثر من 1000 من العقود مقابل الفروقات والمؤشرات والسلع وسندات الخزانة والأسهم الفردية .

السبريد: 1 نقطة

حساب تجريبي: متوفر بلا حدود

الحد الأدنى للإيداع: 100 دولار امريكي

العملات الأساسية: يورو ، دولار أمريكي ، جنيه إسترليني

الإيداع بالمحفظة الإلكترونية: متوفر

التعليم والتطوير: موجزات السوق اليومية وتقارير التحليل الفني وبيانات المعنويات وإشارات التداول

دعم العملاء: سريعة ومتوفرة بعدة لغات عبر البريد الإلكتروني والهاتف والدردشة الحية، ويوجد خدمة الأربع وعشرون ساعة 5 أيام في الأسبوع.

رسوم التداول والرافعة المالية في شركة Ads scurites:

تقدم ADSS رافعة مالية تصل إلى 400: 1 على العديد من أزواج ومؤشرات الفوركس التي لا تزال ممكنة إذا كنت تمتلك حسابًا في كيان هونج كونج أو الإمارات العربية المتحدة.

لذلك لا يزال بإمكانك الاستمتاع بمستوى مرتفع من الرافعة المالية في ADSS ولكن في حال كنت مقيمًا في المنطقة الاقتصادية الأوروبية سيتم التعامل معك وفقًا للوائح هيئة الرقابة المالية والحد الأقصى للرافعة المالية المسموح بها هو 1:30 لأزواج العملات الرئيسية و 1:20 للأزواج الصغيرة وحتى 1:10 للسلع .

ونظرًا لأن ADSS تقدم رافعة مالية مرنة فإن مقدار الرافعة المالية المتاحة يعتمد على نوع الحساب الذي تتداول به. وللحصول على فهم أفضل للتكاليف انظر أدناه السبريد النموذجي للأدوات الشائعة التي تفرضها ADSS.

الأداة الرسوم
الفوركس 1 نقطة سبريد
العقود مقابل الفروقات غير متاح
رسوم عدم النشاط لايوجد
الذهب 5 نقاط
خام غرب تكساس 4 نقاط
العملات الرقمية 78.5 نقطة

كما يتوفر فروق أسعار أقل من 0 نقاط على التوالي وهو فرق خام بين البنوك حيث يتم تضمين جميع تكاليف التداول في رسوم السبريد. وطالما زاد حجم التداول والحساب ستتمكن من الوصول إلى عمولة مخفضة أكثر كما يفرض الوسيط رسوم التبييت التي تعتبر تكلفة تداول .

أنواع الحسابات وفتحها في شركة Ads scurites :

تتميز حسابات ADS بثلاثة أنواع من الحسابات هي حساب Lite الخيار الأفضل للمتداولين الجدد مع حوافز فريدة الحد الأدنى للإيداع 100 دولار فقط وسبريد ثابت حوالي 2.4 نقطة وحماية الرصيد السلبي. ولكنه متاح فقط على MT4 .

الحساب الكلاسيكي وهو سهل التداول وإدارة الحساب والمطالبات بحد أدنى للإيداع يبلغ 5000 دولار مع فروق أسعار تنافسية تبدأ من 1.6 نقطة وبدون رسوم.

حساب النخبة مصمم لعملاء كبار الشخصيات الذين لديهم ودائع تزيد عن 200,000 دولار أو أكثر من 500 مليون دولار شهريًا ومجموعة من المزايا والأسعار المخصصة.

إلى جانب الميزات القياسية التي تدعم حسابًا محددًا لمديري الأصول و الصناديق للتداول ومراقبة عملائهم MAM أو PAMM. ومع ذلك تأكد مرة أخرى من التحقق من العرض الذي ينطبق على مكان إقامتك.

نوع الحساب وصف
حساب Lite الخيار الأفضل للمتداولين الجدد مع حوافز فريدة
الحساب الكلاسيكي سهل التداول وإدارة الحساب ، والمطالبات بحد أدنى للإيداع يبلغ 5000 دولار مع فروق أسعار تنافسية تبدأ من 1.6 نقطة وبدون رسوم
حساب النخبة يناسب المحترفين ذوي الخبرة مع ميزات مخصصة الذين لديهم ودائع تزيد عن 200,000 دولار أو أكثر من 500 مليون دولار شهريًا ومجموعة من المزايا والأسعار المخصصة

ونظرًا لأن ADSS هي وسيط رائد في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا فمن المؤكد أنها تمتلك عرضًا مجانيًا للحساب المجاني. الحساب بدون فوائد المبادلة أو التبييت على المراكز الليلية التي تقدم جميع مزايا مصممة للمتداولين الذين يتبعون قواعد الشريعة الإسلامية.

أيضًا هناك ميزة حساب واحد لجميع الحسابات التي تقدمها الشركة وهي مصممة جميعها للحصول على أفضل أداء وفقًا لإمكانيات التداول الخاصة بك لذا يمكنك الاختيار بين حساب التداول والاستثمار حيث يمكن تعيين جميع التفضيلات والميزات.

الإيداع والسحب في شركة Ads scurites:

هناك طرق مختلفة لتمويل حساب تداول  ADS يقبل الوسيط مدفوعات بطاقات الائتمان أو الخصم والتحويلات المصرفية بـ 13 عملة تمويل مختلفة متاحة هي: الدرهم الإماراتي والجنيه الإسترليني واليورو والدولار الأمريكي والين الياباني والمزيد. بالإضافة إلى أنه يمكنك استخدام المحافظ الإلكترونية الشهيرة ومع ذلك تحقق من القيود وفقًا لمكان إقامتك حيث قد تحدث بعض الاختلافات. والحد الأدنى للإيداع هو 100 $ والذي يسمح بفتح حساب والانخراط في عالم التداول بسهولة.

الطريقة التحويل البنكي سكريل نيتلر وويب موني فيزا وماستر كارد ويسترن وموني جرام تحويلات اليكترونية
الإيداع 0 0 0 0 غير متوفر 0
السحب 0$ 0 0 0 غير متوفر 0

بالنسبة لرسوم الإيداع والسحب وفقًا لسياسة الشركة يكون العميل مسؤولاً عن رسوم التحويل التي يطبقها البنك أو أي رسوم أخرى يتقاضاها البنك بينما لا يتقاضى الوسيط نفسه رسومًا إضافية للتحويلات.

وعادةً ما يعالج Ads scurites جميع طلبات السحب في غضون 24 ساعة ولكن قد يستغرق الأمر ما بين 5-7 أيام عمل حتى تصل الأموال إلى بطاقتك / حسابك المصرفي وقد تستغرق التحويلات الإلكترونية وقتًا أطول.

ولا تفرض Ads scurites أي رسوم معاملات سواء على الإيداعات أو السحوبات، حيث يمكن إجراء جميع عمليات الإيداع والسحب بالحساب من خلال منطقة إدارة حسابك عبر الإنترنت وخيارات السحب بما في ذلك التحويل المصرفي والبطاقات.

وتتم معالجة عمليات السحب عبر إرسال نموذج حساب التداول وبما أنه لا توجد رسوم نموذجية للتحويلات من Ads scurites فتأكد من مزود الدفع الخاص بك في حالة وجود أي رسوم داخلية مفروضة عليك.

منصات التداول في شركة Ads scurites :

طورت  Ads scurites حقًا حلول تداول متعددة الأصول توفر إمكانية التداول بنجاح باستخدام الأدوات التي تعمل على تحسين استراتيجيات التداول إلى جانب الدعم والتعليم الشامل .

من خلال حل برمجي متطور يمكنك الاختيار بين منصتي تداول رئيسيتين أكثر ملاءمة لكل حاجة تداول  OREX وهي منصة متعددة الأصول مملوكة للشركة أو MT4 الذي يمنحك معرفة بالمنصة الأكثر شعبية.

المنصة القدرات
MetaTrader4

 

أكثر من 70 مؤشرًا فنيًا أثناء استخدام التنفيذ الفوري أو تنفيذ السوق
OREX يمكن للمتداولين الوصول إلى أكثر من 75 مؤشرًا فنيًا وأنواع مخططات تداول متعددة وأدوات رسم شاملة

تم تصميم منصة التداول عبر الإنترنت OREX الحائزة على جوائز عالمية للرائدين الباحثين عن تجربة تداول مثالية. إلى جانب هذه المنصة يمكن للمتداولين الوصول إلى أكثر من 75 مؤشرًا فنيًا وأنواع مخططات تداول متعددة وأدوات رسم شاملة من خلال ميتاتريدر4. كما يسمح للمستخدمين بالتحكم في مخاطرهم من خلال وقف الخسارة واستغلال قفزات الأسعار غير المتوقعة مع جني الأرباح والشعور بالثقة مع حماية الرصيد السلبي.

كما أن المنصات مدعومة أيضًا بالمؤشرات الفنية المتقدمة والرسوم البيانية وتنبيهات الأسعار في الوقت الفعلي مع الإخطارات التي قد تتلقاها على بريدك الإلكتروني.

ويمكن للمبتدئين الاعتماد على دعم أداة الشركة أثناء بناء إستراتيجية تداول قوية خاصة بهم. وفي الواقع يواجه المتداولون المبتدئون العديد من التحديات لكن الوقت وحتى خسارة رأس المال بسبب التداول القائم على العاطفة التي هي من العوائق الرئيسية أمام النجاح.

منصة التداول عبر الهاتف المحمول في شركة Ads scurites:

OREX هي عبارة عن منصة مبتكرة بشكل خيالي تم تطويرها بواسطة  Ads scuritesوالتي تقدم وقت استجابة استثنائي ومعالجة الطلبات. والنظام الأساسي متاح لكل من أجهزة سطح المكتب أو الأجهزة المحمولة ويوفر تنقلًا بديهيًا وإدارة الموقع والمخاطر. إلى جانب توفر ميزة عمق السوق OREX  حيث إن حجم الوقت الفعلي المعروض بواسطة خمسة مستويات من السوق يجعلها ميزة متقدمة للمحترفين.

ومع ذلك فقد تم تطوير ADSS MT4 أيضًا مع MetaQuotes التي عززت حلول التداول من خلال السيولة والتسعير والدعم من ADS بالإضافة إلى المؤشرات المجتمعية و EAs. وبالمثل يمكن الوصول إلى منصة MT4 من أجهزة iOS أو Android .

الإيجابيات السلبيات
–         تنبيهات الأسعار مع الإخطارات مباشرة على هاتفك المحمول

–         سريع ومميز

–         تحكم كامل في حساب التداول الخاص بك

–         تنبيهات الأسعار

–         لا يوجد

ومع ذلك إذا كنت تفضل نظامًا أساسيًا يسهل الوصول إليه مع إمكانيات بسيطة فإن منصة الويب متاحة حسب اختيارك أيضًا. حيث يتم دعم التداول عبر الهاتف المحمول بالطبع ففي الواقع تطبيق Ads scurites للجوال مصمم جيدًا وسهل الاستخدام من أي جهاز مما يسمح بالبقاء على اطلاع دائم أثناء التنقل.

وتمامًا كما هو الحال في منصة التداول عبر الإنترنت يمكنك الاختيار من بين العديد من اللغات على منصة التداول عبر الهاتف المحمول أيضًا. ويعد تغيير اللغة أمرًا صعبًا بعض الشيء على أجهزة Android حيث لا يمكنك القيام بذلك إلا إذا قمت بتبديل اللغة الافتراضية لهاتفك المحمول.

منصة تداول سطح المكتب في شركة Ads scurites:

قد تتمتع الصفقات بمزيج من التكنولوجيا الحائزة على جوائز وخدمة العملاء الشخصية بين الشرق والغرب بالإضافة إلى مجموعة من مزايا الحساب والعروض الترويجية المستمرة.

علاوة على ذلك يقدم الوسيط تحليلًا يوميًا للسوق يحسن قرارات التداول مع الفوركس والعقود مقابل الفروقات والذي يتضمن تقارير يومية عن السوق وتقارير التحليل الفني وبيانات المشاعر وإشارات التداول في مجموعة متنوعة من أنماط التداول.

الإيجابيات السلبيات
–         متقدمة جدا وتواكب التكنولوجيا الحديثة

–         تصميم صديق للعملاء

–         مجموعة شاملة من الأدوات

–         نظرة واضحة وتقرير الرسوم

–         تداول الي

–         نسخ الصفقات

–         لا توجد

كما يوفر الوسيط أدوات بحث مجانية مع تقارير تحليل فني ثاقبة وأدوات متطورة للتعرف على الأنماط التي تجعل التداول سهل وسلس وتحقق أهداف وطموحات المتداولين كما أن جميع الأدوات متاحة لجميع العملاء.

التعليم والتدريب في شركة Ads scurites:

تُعد أخبار الفوركس الحديثة جنبًا إلى جنب مع المقالات التحليلية والمراجعات التفصيلية جنبًا إلى جنب مع التعليم للمتداولين على مستوى مختلف. لذلك في  Ads scuritesيمكنك تغطية كل شيء ويمكنك أيضًا الاستفادة من التحليل الفني والأساسي عالي الجودة جنبًا إلى جنب مع Ads scurites Web TV المصمم داخليًا والذي يغطي أحدث التحديثات والموضوعات.

كما تقدم الشركة دعم التحليل والمعلومات التي تسمح للمتداول بالتركيز على أهدافه المقدمة مجانًا كجزء من مواد البحث حيث تم أيضًا تضمين التقويمات الاقتصادية والآلات الحاسبة والتقارير الأسبوعية.

خدمة العملاء في شركة Ads scurites  :

يسعى فريق Ads scurites إلى دعم عملائه في نجاحهم كمتداول وبالتالي تقديم خدمة عملاء على مدار الساعة خلال أيام العمل. فخدمة Ads scurites متوفرة عبر البريد الإلكتروني والدردشة الحية وخطوط الهاتف الدولية وجاهزة للرد بلغات مختلفة من خلال مراكز الخدمة الخاصة بها.

الإيجابيات السلبيات
–         دعم عملاء عالي الجودة من خلال الدردشة الحية والتغطية العالمية

–         دعم 24/5

–         وقت الاستجابة سريع

–         الإجابات مفيدة وحلول مناسبة للمشاكل وموثوقة

–         متوفر بعدة لغات

–         لا يوجد دعم 24/7

هل شركة Ads scurites  مرخصة ومنظمة أم نصب؟

هناك العديد من الجوائز من المنظمات الدولية بالإضافة إلى أن ADSS هي الراعي للعديد من المنظمات في الإمارات العربية المتحدة والعالم.

ونظرًا لأن Ads scurites تغطي أنشطة الاستثمار المؤسسية والخاصة من المراكز التابعة فقد صرحت كل سلطة قضائية لوائح شركة Ads scurites وفقًا لذلك.

Ads scurites LLC هي شركة ذات مسؤولية محدودة تأسست بموجب قانون دولة الإمارات العربية المتحدة في حين أن الشركة مسجلة لدى وزارة الاقتصاد.

كما أنها IC Development of Abu Dhabi مرخصة من قبل مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي للعمل كوسيط مالي ونقدي في إدارة أعمال الوساطة المالية والنقدية.

تضيف التراخيص الإضافية من هيئة السلوك المالي البريطانية (FCA) ذات السمعة الطيبة وهونج كونج SFC على التوالي إرشادات ضرورية حول كيفية عمل الوسيط وبالتالي قد يستمتع المتداولون من مناطق وسلطات قضائية مختلفة بتداول العملات الأجنبية والأوراق المالية والعقود الآجلة ذات الرافعة المالية.

بشكل عام تعني اللوائح الصارمة أن ADSS تقدم خدماتها التجارية بشفافية وفقًا للقوانين والإجراءات الدولية للتعامل مع أموال المتداولين. وأداء هذه الخطوات ملتزمة بعمليات الامتثال والفصل بين أموال العميل وتعويض الخدمات المالية والظروف العادلة العامة.

كما ينقسم نشاطات الشركة إلى مسارين رئيسيين هما استثمارات خاصة واستثمارات مؤسسية أو شركات وتقدم ADS Securities أكثر من 10000 أداة لتداول السلع والعملات الأجنبية وفئات الاستثمار متعددة الأصول بما في ذلك الفوركس مع أكثر من 60 زوجًا من العملات.

وأكثر من 1000 من عقود الفروقات والمؤشرات والسلع وسندات الخزانة والأسهم الفردية بالإضافة إلى ADS MT4 Plus وهو رهان فروق فريد من نوعه على منصة متاحة لعملاء المملكة المتحدة والمقيمين فيها فقط.

ملخص:

من خلال ميزات Ads scurites الرائعة وهنا نقوم بوضع اللمسات الأخيرة على مجموعة رائعة من الاستثمارات والعروض التجارية للعملاء الأفراد والمؤسسات وحلولهم التقنية وتحسينها جنبًا إلى جنب مع اللوائح والثقة المكتسبة والانطباع العام إيجابي للغاية.

كما يتم تنفيذ نطاق الاقتراح بطريقة ذكية لتلبية احتياجات كل عميل بغض النظر عن الموقع أو “عقلية العمل”. ومع ذلك يجب أن تدرك أن الوسيط يعمل وفقًا لتسجيل العملاء المقيمين وبالتالي هناك بعض الاختلافات بين اللوائح والعروض المعمول بها والتي يجب التحقق منها قبل فتح الحساب.

زر الذهاب إلى الأعلى