مراجعة Avatrade

تقييم شركة Avatrade  

نوع الوسيط: ماركت ميكر – ECN – STP

منظمة ومرخصة من: بنك أيرلندا ، ASIC ، JFSA ، FSCA الرافعة المالية: 1:30  | 1:400
المقر الرئيسي: دبلن ، أيرلندا أقل إيداع: 100 دولار امريكي
المنصات: MT4 ، AvatradeGo تأسست عام: 2006

 

معلومات ترخيص شركة Avatrade  :

  • مرخصة من قبل البنك المركزي الايرلندي في ايرلندا برقم الترخيص C53877
  • مرخصة من قبل هيئة ASIC في استراليا برقم الترخيص 406684
  • مرخصة من قبل هيئة سلوك القطاع المالي FSCA في جنوب إفريقيا برقم ترخيص  45984
  • مرخصة من قبل هيئة FSA في اليابان برقم ترخيص 1662
  • مرخصة من قبل هيئة FRSA في أبو ظبي برقم ترخيص 190018
  • مرخصة من قبل هيئة جزر العذراء البريطانية.
  • موقع الويب: avatrade.com

ما هي شركة Avatrade ؟

AvaTrade هي واحدة من الوسطاء الرائدين والمتقدمين عالميًا مع أكثر من 200000 عميل موثوق به في جميع أنحاء العالم. وتنظم الشركة في 5 قارات كوسيط تداول العملات الأجنبية التي توفر للعملاء حلول التداول المتطورة. وبغض النظر عن معرفة المستخدم أو الخبرة من خلال جلب إمكانية لدخول سوق التجارة من خلال العديد من منصات قابلة للتكيف والتخصيص وأدوات وخيارات.

أيضا هي شركة متعددة الجنسيات التي مقرها في دبلن أيرلندا ولكنها تعمل عن طريق المكاتب الإقليمية. وتشمل هذه الكيانات مقرات في باريس ودبلن وميلانو ومدريد وطوكيو وبكين وسيدني وكذلك في جنوب أفريقيا وتشيلي ومنغوليا ونيجيريا والوساطة الإماراتية المنشأة حديثًا .

الإيجابيات السلبيات
–         وسيط منظم بشدة مع سمعة ممتازة

–         فتح حساب سهل وسريع

–         تغطية عالمية من خلال جهات مختلفة

–         مجموعة كبيرة من أدوات التداول

–         تقنيات عالية وتكنولوجيا متطورة

–         منصات وبرامج سهلة الاستخدام

–         دعم العملاء مميز

–         طرق عديدة لإيداع الأموال وسحبها

–         نطاق موسع من الأدوات ومنصات متعددة سواء للتداول اليدوي أو الخوارزمي أو الاجتماعي

–         تختلف الشروط حسب الكيان والتنظيم لبلد العميل.

–         لا يوجد دعم على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع

–          أدوات التداول محدودة بالفوركس والعقود مقابل الفروقات

ملخص الخدمات التي تقدمها شركة Avatrade  :

المقر: دبلن، إيرلندا

الترخيص والتنظيم: بنك أيرلندا ، ASIC ، JFSA ، FSCA

المنصات: MT4 ، AvatradeGo

الأدوات والأصول المتاحة: 250 أداة تتراوح من أزواج العملات الأجنبية إلى خيارات الفانيليا وعقود الفروقات على السلع والأسهم والمؤشرات وصناديق الاستثمار المتداولة والسندات والعملات المشفرة

السبريد: 1.3 نقطة

حساب تجريبي: متوفر ومتاح بلا حدود

الحد الأدنى للإيداع: 100 دولار امريكي عالميا

العملات الأساسية: 5 عملات أساسية

الإيداع بالمحفظة الإلكترونية: متوفر

التعليم والتطوير: مقاطع فيديو وموارد تعليمية عالية المستوى

دعم العملاء: سريعة ومتوفرة بعدة لغات عبر البريد الإلكتروني والهاتف والدردشة الحية، ويوجد خدمة الأربع وعشرون ساعة 7 أيام في الأسبوع.

رسوم التداول والرافعة المالية في شركة Avatrade :

تخضع جميع معاملات التداول التي يتم إجراؤها على منصات AvaTrade لرسوم التداول التي تتكون من فروق الأسعار ورسوم التبييت. وتتوافق رسوم AvaTrade مع فارق العقود مقابل الفروقات كرسوم أو عمولات رئيسية إن وجدت في حين يتم تحديد الرسوم الإجمالية من خلال رسوم إضافية مثل رسوم التحويل أثناء الاحتفاظ بحسابك بعملة أساسية مختلفة وأخيرًا رسوم عدم النشاط أو عدم التداول.

والرافعة المالية هي أداة معروفة تمامًا ومن الواضح أنها تزيد من رأس المال الأولي الذي تتداول به ويمكن أن تكون أداة مفيدة للغاية لتضخيم مكاسبك المحتملة ولكن في حالة استخدامها بذكاء. مع ذلك لاحظ دائمًا أن الرافعة المالية الأعلى يمكن أن تعمل في الاتجاه المعاكس أيضًا.

حيث يتم تحديد مستوى المخاطرة من خلال عدة عوامل وبالطبع فإن الرافعة المالية تزيد بشكل كبير من مخاطرك لخسارة الأموال أيضًا.

وتلتزم AvaTrade بصفتها وسيطًا منظمًا بشروط تداول مختلفة قليلاً أو التزامات تنظيمية وفقًا لمجموعة القواعد التي وضعتها السلطة المعينة. وهذا يعني أن المتداولين الأوروبيين أو العملاء المسجلين في كيان أوروبي مثلها سيخضعون للوائح ESMA التي حدت مؤخرًا من الرافعة المالية.

  • الرافعة المالية للمتداولين الأوروبيين بحد أقصى 1:30
  • التجار الدوليين أو عملاء استراليا لا يزال استخدام الرافعة المالية مسموحا حتى 1:400
الأداة الرسوم
الفوركس 1.3 نقطة سبريد
العقود مقابل الفروقات 0.6$
رسوم عدم النشاط 50 الى 100 دولار
الذهب 3 نقطة
خام غرب تكساس 40
العملات الرقمية 0.75%

أخيرًا هناك رسوم عدم نشاط يتم فرضها إذا لم تظهر أي نشاط أو تداولات مفتوحة لمدة 3 أشهر. ففي هذه الحالة سيتم تحصيل 50 دولارًا أمريكيًا عن كل ربع سنة. علاوة على ذلك يحدد الوسيط رسومًا للإدارة قدرها 100 دولار في حالة عدم استخدامك للحساب لمدة 12 شهرًا متتاليًا لذلك من الأفضل أن تراقب حسابك.

ولا تتقاضى AvaTrade أي عمولات حيث أن جميع الرسوم مدمجة في فروق الأسعار على حد سواء 1.3 يورو نموذجي دولار أمريكي وهو الفرق بين سعر العرض والطلب.

كما يمنحك تداول العقود مقابل الفروقات في AvaTrade الفرصة لتداول السلع والسندات وصناديق الاستثمار المتداولة والمؤشرات والأسهم. بشكل عام ورسوم AvaTrade CFD هي متوسط ​​المستوى ومع ذلك يتم تقديم CFD للمؤشر بمستوى تنافسي للغاية على سبيل المثال Europe 50 CFD هي 0.6 دولار.

كما تظل رسوم الفوركس أيضًا عند المستوى المتوسط ​​في حين أن أزواج العملات الرئيسية تقدم تكلفة صغيرة إلى جانب فرص رائعة للاستثمار في عروض AvaTrade. أيضًا قد يتم حساب فروق أصول الفوركس والعقود مقابل الفروقات بطريقة مختلفة قليلاً نظرًا لأن الفروق قد تختلف وفقًا لقواعد الدولة ومع ذلك تظل جميعها واضحة وشفافة مع AvaTrade.

لذلك من أجل إدارة المخاطر الخاصة بك أو عدم السماح لك بالارتباك بشأن الرسوم أثناء التداول يمكنك أيضًا استخدام أداة رائعة توفرها AvaTrade وهي حاسبة الفوركس التي تسمح بالنظر والاطلاع على جميع التكاليف أو الخسائر أو الأرباح. وفيما يلي خطوات كيفية استخدام الآلة الحاسبة:

  • حدد الأداة التي تتداولها
  • اختر عملة الحساب
  • أضف مستوى الرافعة المالية
  • قم بتعيين مركز الشراء أو البيع
  • اختر النظام الأساسي الذي تستخدمه

أنواع الحسابات وفتحها في شركة Avatrade :

تقدم AvaTrade حسابًا قياسيًا واحدًا ويمكن للمتداولين تحديد حساب شركة أو حساب إسلامي مجاني وكذلك حساب تجريبي لاختبار بيئة الوسيط. وقد يحق للمتداول المحترف ذو الخبرة والإثبات ذات الصلة الحصول على حساب محترف حيث يتم تقديم مزايا إضافية.

وهناك العديد من الدول حول العالم التي قد يفتح المقيم فيها حسابًا مع AvaTrade ومع ذلك هناك بعض القيود المطبقة ويرجع ذلك أساسًا إلى التنظيم في بلد معين والقوانين المحددة في بلد أو في آخر. وتشمل الدول المقيدة الولايات المتحدة وإيران وإسرائيل وعدد قليل من الدول الأخرى لكن بشكل عام تقبل جميع البلدان تقريبًا.

ولا تقوم AvaTrade بتنويع العملاء من خلال اختيار أنواع الحسابات ولكنها تقدم حسابًا قياسيًا واحدًا بالإضافة إلى تحديد الشروط المحددة لحساب الشركات أو الحساب الإسلامي.

ومقايضة الحسابات متاحة مجانًا للمتداولين الذين يتبعون العقيدة الإسلامية أو أولئك الذين يرغبون في تداول الأسواق وفقًا لمبادئ الشريعة الإسلامية وهو بالتأكيد خيار رائع للمتداولين العالميين.

بالإضافة إلى ذلك إذا كنت تاجرًا محترفًا ولديك خبرة وإثباتًا لذلك فقد يحق لك الحصول على حساب محترف حيث يتم تقديم مزايا إضافية. لكن أولاً وقبل كل شيء يجب أن تتابع فتح الحساب وهذه هي الخطوات للقيام بذلك:

  • حدد وانقر فوق صفحة تسجيل الدخول في AvaTrade ويمكنك أيضًا تسجيل الدخول بحساب موجود على Facebook أو Google.
  • أدخل البيانات الشخصية المطلوبة (الاسم والبريد الإلكتروني وما إلى ذلك)
  • تحقق من بياناتك الشخصية قد يطلب الوسيط إثباتًا سكنيًا أو فاتورة خدمات وما إلى ذلك.
  • أكمل الاختبار الإلكتروني لتأكيد اختيارك للحساب وتجربتك وخبراتك
  • إذا أمكن طلب فتح حساب إسلامي
  • بمجرد تنشيط حسابك وإثباته قم بإيداع الأموال
نوع الحساب وصف
الحساب الاسلامي حسابات الخالية من فوائد التبييت لأنها لا تتضمن فائدة مقايضة أو تمديد على المراكز الليلية وهو ما يتعارض مع العقيدة الإسلامية
حساب قياسي يستخدم الوسيط فيه تنفيذ السوق لحوالي 250 من الصكوك تتراوح بين أزواج FX وعقود الفروقات على السلع ، والأسهم ، المؤشرات ، صناديق الاستثمار المتداولة ، سندات و العملات الرقمية.

كما يتوفر لديها تداولات مؤشر ناسداك في قائمة التداول الخاصة بها أيضًا وفي النهاية تقدم Ava نطاقًا رائعًا حقًا للتداول لذلك ستجد بالتأكيد محفظة مناسبة لك.

تقدم الشركة للعمل على أزواج العملات الرقمية مع تداول بيتكوين وEthereum و لايتكوين و داش كوين و Monero  و NEO  و Zcash  و Qtum وأكثر من ذلك. حيث تداول العملات المشفرة المدعوم من MT4 أو AvaTradeGO ويمكن استخدامه بفروق أسعار تنافسية للغاية وبدون رسوم عمولة ورافعة مالية تصل إلى 20: 1 والقدرة على بدء التداول بمبلغ بسيط يصل إلى 100 دولار.

الإيداع والسحب في شركة Avatrade  :

في هذه الشركة كي تكون قادرًا على الوصول إلى أموالك قم بتمويل حسابك بإيداع أولي من خلال حساب مصرفي دون أي تعقيدات. وأثناء اختيار وسيط يجب أن تفكر في هذه النقطة أيضًا لذلك هناك أيضًا خيارات جيدة تقدمها  AvaTrad .

فبصفتها وسيطًا مرخصًا يلتزم بإجراءات السلامة في مختلف الولايات القضائية تقدم Ava عدة طرق ملائمة لإيداع الأموال في الحساب وتشمل:

  • بطاقة الائتمان والخصم
  • تحويلة خارجية ويسترن او موني جرام
  • مدفوعات المحفظة الإلكترونية PayPal و Skrill و Webmoney و Neteller متاحة لجميع العملاء باستثناء المقيمين في الاتحاد الأوروبي وأستراليا.

والحد الأدنى للإيداع في AvaTrade عن طريق بطاقات الائتمان أو بطاقات الخصم هو 250 دولارًا  أو 500 دولار عن طريق التحويل البنكي.

الطريقة التحويل البنكي سكريل نيتلر فيزا وماستر كارد ويسترن وموني جرام بايبال وويبموني
الإيداع 0 0 0 1.75% 1.95% 0
السحب 5$ 0 0 5$ 5$ حسب المبلغ

عادةً ما تعالج AvaTrade طلبات السحب في غضون يوم إلى يومي عمل ولا تفرض أي رسوم سحب سوى رسوم الوسيط وتشمل خيارات السحب بما في ذلك التحويلات المصرفية الأكثر استخدامًا وبطاقات الائتمان وبعض المحافظ الإلكترونية. أيضًا بسبب اللوائح وقوانين التحويل الدولية قد يستغرق الأمر أيامًا إضافية لاستلام الدفعة. ويمكنك أيضًا التحقق من رسوم AvaTrade ومقارنتها مع الوسطاء الاخرين عبر موقع الشركة الرسمي اعلاه.

وباتباع التعليمات البسيطة يمكنك الوصول إلى حسابك وإرسال سحب وبالطبع يمكنك دائمًا الاعتماد على مركز مساعدة ودعم العملاء وهو رائع يظل في خدمتك. والخطوات تبدأ بتسجيل الدخول إلى حسابك كالتالي:

  • حدد “سحب الأموال” في علامة تبويب القائمة
  • املأ النموذج وأدخل مبلغ السحب المطلوب
  • اختر طريقة السحب
  • أكمل متطلبات النموذج اللازمة
  • تأكيد تفاصيل السحب وإرسال

منصات التداول في شركة Avatrade :

تم تصميم منصات تداول Avatrade بشكل خاص مع فهم عميق للأهمية في مزيج من الواجهة السهلة والإمكانيات القوية. وكجزء من التزامها بتمكين المتداولين تلبي الشركة احتياجات كل نوع أو مستوى للحسابات بينما توفر كل من منصاتها خيارًا للتداول يدويًا أو تلقائيًا على مجموعة متنوعة من الأدوات المالية. أيضًا متاح خدمة طلب عملاء المملكة المتحدة فرص الرهان على فارق النقاط.

ويعد WebTrader كمنصة مبتكرة خيارًا رائعًا للمتداولين المبتدئين حيث يتميز بواجهة سهلة الاستخدام وتصميم رائع سهل الاستخدام و الفهم.

المنصة القدرات
MT4 و MT5 معروفة وتتميز بمظهر واضح وتنقل بسيط  وتستطيع الوصول اليها من من WebTrader أو تطبيق AvaTradeGo أو Mac Trading أو منصة AvaOption.
AvatradeGo منصة مبتكرة وتمثل خيار رائع للمتداولين المبتدئين حيث تتميز بواجهة سهلة الاستخدام وتصميم رائع سهل الاستخدام أو الفهم وتدعم جميع الأجهزة الذكية وأنظمة لتشغيل المختلفة حيث يسهل الوصول اليها في أي زمان ومكان

كما أن منصة AvaTrade إما على شبكة الإنترنت أو برنامجها الإضافي MT4 أو MT5 يتميز بمظهر واضح وتنقل بسيط. لذا سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا فسوف يسعدك أن ترى تصميمًا بديهيًا ولكن مع إمكانات قوية للأدوات. أيضًا يمكنك اختيار أنسب البرامج وفقًا لحاجتك إما من WebTrader أو تطبيق AvaTradeGo أو Mac Trading أو منصة  AvaOption.

حيث تم تطويره بواسطة الشركة ويسمح لك بالاستمتاع بمستوى آخر من تداول الخيارات أو الفوركس مع الصفقات واستخدام الأدوات المضمنة وتجربة التداول السهلة الشاملة.

ويعد الوصول إلى حسابك إما من خلال MT4 أو MT5 ، إلى جانب منصات AvaTrade الأخرى عملية بسيطة للغاية فإذا قمت بتسجيل الدخول من خلال إصدار الويب فما عليك سوى اتباع خطوات تسجيل الدخول الأمني.

وإذا كنت تستخدم AvaMetaTrader فأنت بحاجة إلى تثبيت برنامج سطح المكتب ثم انقر فوق ملف ثم تسجيل الدخول إلى حساب التداول حتى تستمتع بالتداول على الفور.

وإحدى الميزات الجيدة في منصة AvaTrade هي وظيفة البحث الخاصة بها حيث توفر لك سهولة التنقل بين الأدوات أو المنتجات التي ترغب في تداولها. لذلك من خلال خط بحث بسيط ستجد الأداة المطلوبة من خلال بحث متقدم بين الأصول أو الخيارات من خلال استخدام الرموز.

حيث تسمح لك AvaMetaTrader أو الأنظمة الأساسية الأخرى بتعيين أنواع أوامر متخصصة من أجل إدارة المخاطر أو تعيين وتعديل وإدارة الأرباح أو الخسائر في أي وقت. ويمكنك تعيين أمر السوق التجاري أو الأمر المعلق الذي يحدد أيضًا إيقاف الخسارة وجني الأرباح ووقف التتبع وتحديد النوع المطلوب من عمليات التنفيذ كما يمكنك دائمًا تعديل طلبك من خلال نافذة تعديل الطلب. وفي النهاية يجب أن تلتزم بإستراتيجيتك بقوة وأن تضع دائمًا أدوات إدارة المخاطر لتجربتك التجارية الناجحة.

ولاحظ أيضًا أن AvaTrade تسمح بالاحتفاظ بمركز البيع والشراء المعروف باسم استراتيجية التحوط حيث تعد ميتاتريدر4 سريعة وموثوقة ومتاحة عبر أجهزة متعددة وهو تطبيق قائم على الويب يدعم جميع المنتجات وفئات الأصول وتتيح مجموعة كبيرة من أدوات وميزات إدارة المخاطر وتنفيذ التداولات بسرعة وبشكل بديهي.

كما أن المنصات مدعومة أيضًا بالمؤشرات الفنية المتقدمة والرسوم البيانية وتنبيهات الأسعار في الوقت الفعلي مع الإخطارات التي قد تتلقاها على بريدك الإلكتروني.

منصة التداول عبر الهاتف المحمول في شركة Avatrade  :

تطبيق الهاتف المحمول الذي تفخر به AvaTrade تمامًا هو  AvaTradeGO وهو سهل الاستخدام ويقدم دائرة واسعة من الأدوات في نفس الوقت. ويتميز التطبيق بلوحة معلومات سهلة الاستخدام مع أدوات متقدمة وإرشادات خطوة بخطوة لفتح الصفقات وتعليقات النشاط والدعم.

بالإضافة إلى ذلك تتيح المنصة إدارة حسابات MT4 المتعددة أو التبديل بين حسابات السبريد التجريبية والحقيقية والمتغيرة.

الإيجابيات السلبيات
–         تنبيهات الأسعار مع الإخطارات مباشرة على هاتفك المحمول

–         سريع ومميز

–         تحكم كامل في حساب التداول الخاص بك

–         تنبيهات الأسعار

–         لا يوجد

ومع ذلك إذا كنت تفضل نظامًا أساسيًا يسهل الوصول إليه مع إمكانيات بسيطة فإن منصة الويب متاحة حسب اختيارك أيضًا. حيث يتم دعم التداول عبر الهاتف المحمول بالطبع ففي الواقع تطبيق Avatrade للجوال مصمم جيدًا وسهل الاستخدام من أي جهاز مما يسمح بالبقاء على اطلاع دائم أثناء التنقل.

وتمامًا كما هو الحال في منصة التداول عبر الإنترنت يمكنك الاختيار من بين العديد من اللغات على منصة التداول عبر الهاتف المحمول أيضًا. ويعد تغيير اللغة أمرًا صعبًا بعض الشيء على أجهزة Android حيث لا يمكنك القيام بذلك إلا إذا قمت بتبديل اللغة الافتراضية لهاتفك المحمول.

منصة تداول سطح المكتب في شركة Avatrade  :

من أفضل الخيارات للاستخدام في الشركة هو  AvaTrade Desktop Platform وهو برنامج رائد في الصناعة شائع جدًا وقوي جدًا ولكنه يسمح بالتداول المرن مع القدرة الكاملة على التداول الآلي أو الروبوت.

كما يمكنك أيضًا التبديل إلى فروق الأسعار المتغيرة في MT4 التي تقدم التداول بفروق أقل تبدأ من 0.9 نقطة ومشتقة مباشرة من سيولة السوق أو لاختيار السبريد الثابت.

أما عن قدرات التداول الآلي من AvaTrade فهي أداة مفيدة للغاية وواعدة خاصةً للمتداولين المبتدئين. لذلك جلبت الشركة مجموعة متنوعة من برامج التداول التلقائي التي تتيح نسخ أو عكس استراتيجية المتداولين الناجحين ذوي الخبرة.

كما تقدم AvaTrade عددًا قليلاً من المنصات للوصول إلى التداول التلقائي والتي تشمل DupliTrade وهي منصة اجتماعية أخرى ناجحة ومميزة والتي تناسب فروق الأسعار العائمة على MT4 وتقوم تلقائيًا بنسخ التداولات.

ولا يزال بإمكانك أيضًا استخدام ZuluTrade  أحد أكثر برامج نسخ التداول شيوعًا و MQL5 المصمم لمحطة MT4 وتحسين خدمة الإشارات للتداول التلقائي.

الإيجابيات السلبيات
–         متقدمة جدا وتواكب التكنولوجيا الحديثة

–         تصميم صديق للعملاء

–         مجموعة شاملة من الأدوات

–         نظرة واضحة وتقرير الرسوم

–         تداول الي

–         نسخ الصفقات

–         لا توجد

كما يوفر وسيط الأسهم هذا أدوات بحث مجانية مع تقارير تحليل فني ثاقبة وأدوات متطورة للتعرف على الأنماط التي تجعل التداول سهل وسلس وتحقق أهداف وطموحات المتداولين كما أن جميع الأدوات متاحة لجميع العملاء.

التعليم والتدريب في شركة Avatrade:

بالإضافة إلى بعض العروض التجارية عالية الجودة بين شركات الفوركس يمكن لجميع العملاء الاستمتاع بموارد تعليمية مذهلة للغاية. كما تنص شروط الشركة على أن إلهام وتوسيع آفاق المتداولين هو الجزء الرئيسي من الحياة التجارية اليومية.

أيضًا يمكنك اختيار حساب خالي من المخاطر في الخطوة الأولى مع AvaTrade المعروف باسم الحساب التجريبي الذي يسمح بممارسة الاستراتيجيات واختبار الأنظمة المعروضة. لذا سواء كنت مبتدئًا أو متداولًا محترفًا فهناك الأداة المناسبة في صندوق AvaTrade لممارستك الأفضل.

وفي النهاية يقوم المركز التعليمي باستمرار بتطوير وعرض معلومات تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات مع ندوات عبر الإنترنت الحية والتحليل الفني والأدوات التعليمية وغير ذلك الكثير . كما يعد مصدر معلومات فريد مصمم متميز مع دروس فيديو تناسب جميع مستويات المتداولين وهو أمر رائع بالتأكيد.

وستجد أيضًا في AvaTrade أدوات ومواد بحثية رائعة بينما يمكنك استخدام Autochartist عند التداول من خلال MetaTrader. جنبًا إلى جنب مع الأدوات الأخرى سهلة الاستخدام بما في ذلك الآلة الحاسبة والرسوم البيانية الرائعة والواضحة مع موجز الأخبار المدمج وبيانات التداول الأساسية الأخرى. كما يمكنك أيضًا تسجيل الدخول للحصول على أحدث تحليل للسوق والذي يوفره موقع Sharp Trader التعليمي المحترف من AvaTrade.

خدمة العملاء في شركة Avatrade  :

ان دعم عملاء AvaTrade يوفر دعمًا مباشرًا على مدار 24 ساعة متاحًا من خلال الدردشة الحية والبريد الإلكتروني والدعم عبر الهاتف بـ 15 لغة. حيث تقدم AvaTrade أفضل دعم ذو جودة مع إجابات سريعة وموثوقة ومجموعة كبيرة من الخطوط المجانية في جميع أنحاء العالم.

الإيجابيات السلبيات
–         دعم عملاء عالي الجودة من خلال الدردشة الحية والتغطية العالمية

–         دعم 24/7

–         وقت الاستجابة سريع

–         الإجابات مفيدة وحلول مناسبة للمشاكل وموثوقة

–         متوفر بعدة لغات

–         لا توجد

هل شركة Avatrade  مرخصة ومنظمة أم نصب؟

في غضون بضع سنوات قصيرة منذ إطلاقها في عام 2006 توسعت AvaTrade بشكل كبير بينما نفذ عملائها لعالميين أكثر من مليوني صفقة شهريًا على أكثر من 250 أداة.

ولا عجب في أن الشركة قد حصلت على العديد من الجوائز منذ أكثر من 10 سنوات من النشاط الناجح بالإضافة إلى برامج الدعم الواسعة التي أطلقتها. فقد تمت مكافأة AvaTrade (المعروفة سابقًا باسم Ava FX) على خدماتها الممتازة وتقنية التداول التي تؤكد مكانة الوسطاء القوية والسمعة في المجال.

كما أن AvaTrade  ليست احتيال بل تعتبر وسيطًا آمنًا للتداول وهي شرعية ومنظمة من قبل العديد من الهيئات المالية العليا بما في ذلك ASIC ومرخصة من قبل البنك المركزي الأيرلندي. وبالتالي فإن تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات مع AvaTrade آمن ومنخفض المخاطر.

كما تعد AvaTrade وسيطًا شرعيًا ومنظمًا بالكامل في كل ولاية قضائية حيث تحمل التراخيص اللازمة والالتزامات التنظيمية بصرف النظر عن معايير التأسيس الرئيسية التي تنظمها أيرلندا. يمكنك التحقق من هذه المعلومات من موقع AvaTrade الرسمي وكذلك من خلال موقع الويب الخاص بالهيئة وبالتأكيد يجب عليك دائمًا التحقق من حالتها الحقيقية.

وهناك العديد من الكيانات التي أنشأتها الشركة باحترام بصرف النظر عن الخضوع للتنظيم من قبل البنك المركزي الأيرلندي. التي تشمل أيضا الحصول على إذن من الهيئات التنظيمية العالمية ASICأستراليا و FSP جنوب أفريقيا و FSA  اليابان و سلطة أبو ظبي ESMA  في الاتحاد الأوروبي وجزر العذراء البريطانية وأكثر من ذلك.

لذلك فإن AvaTrade منظمة بشدة وتلتزم بالقوانين المعترف بها دوليًا والتي تحافظ على موثوقية الوسطاء عند مستوى معين من الثقة وتعتبر وسيطًا آمنًا للتداول معه.

كما تتيح مجموعة متطلبات التنظيم الحماية للعملاء بما في ذلك فصل الأموال، مما يعني أن جميع أموال العملاء يتم الاحتفاظ بها بشكل منفصل عن أموال الشركة لدى البنوك الدولية بموجب التشفير. وتأمين حسابات المتداولين مع مبلغ حماية المستثمر وأنظمة التعويض في حالة إفلاس الوسيط وهو أمر يختلف قليلاً في كل ولاية قضائية.

بالإضافة إلى إجراءات التداول المدققة بالكامل والتي يتم فحصها بدقة من قبل الهيئة على أساس يومي بالإضافة إلى حماية الرصيد السلبي .

ملخص:

بعد كل شيء ذكرناه في هذا التقييم للشركة وفي الختام نقول إن AvaTrade  يعد وسيطًا لديه إستراتيجية تداول موسعة وطريقة معينة للتعامل مع السوق والعملاء الذين اكتسبوا سمعة موثوقة ومحترمة. كما تعد مرونة الوسيط من حيث المنصات وأزواج العملات وعدد من الحلول المقدمة ميزة رئيسية أخرى لجانبها الإيجابي. أخيرا يقدم الوسيط تكاليف تنافسية ومواد تعليمية ممتازة مناسبة للمتداولين من مختلف المستويات.

زر الذهاب إلى الأعلى