مراجعة BDswiss

  • BDswiss
  • تراخيص : ESMA، CySEC، FSC، NFA، FSA
  • اقل ايداع : 100$
  • تأسست عام: 2012
  • المنصات: MT4 , MT5 , Webtrader , Mobile App
  • نوع الوسيط : ECN
  • المقر الرئيسي: سويسرا ، قبرص

نوع الوسيط : ماركت ميكر – STP

منظمة ومرخصة من: ESMA، CySEC، FSC، NFA، FSA الرافعة المالية: 1:500
المقر الرئيسي: سويسرا ، قبرص أقل إيداع: 100 دولار أمريكي
المنصات: MT4 و MT5 و BDSwiss Webtrader و Mobile App تأسست عام: 2012

 

معلومات ترخيص شركة Bdswiss  :

  • مرخصة من قبل هيئة CySEC في قبرص برقم الترخيص  199/13.
  • مرخصة من قبل NFA في أميركا برقم الترخيص 0486419.
  • مرخصة من قبل FSA في سيشيل برقم التسجيل SD047
  • مرخصة من قبل FSC في موريشيوس برقم التسجيل C116016172
  • موقع الويب: bdswiss.group

ما هي شركة Bdswiss ؟

BDSwiss  هي شركة وساطة دولية تأسست في عام 2012 في زيورخ والتي تطورت بسرعة في الأسواق وأصبحت واحدة من أكبر المجموعات التجارية. ولها قاعدة عملاء حالية تضم أكثر من 1.5 مليون عميل من أكثر من 186 دولة بالإضافة إلى خدمة نادي الأعضاء الحصري الذي يضم أكثر من 1.5 مليون متداول.

ونظرًا لأن تأسيس الشركة يأتي من سويسرا فقد أكد أساسها القوي والبيئة العظيمة التي تم بناؤها فيها. ومنذ ذلك الحين تقدم خدمات التداول عبر الإنترنت كمجموعة تشغيل عالمية مقرها في ليماسول قبرص ولديها مكاتب في برلين ألمانيا ، كوالالمبور ماليزيا ، تيرانا ألبانيا ، بريشتينا كوسوفو.

الإيجابيات السلبيات
–         تأسست في سويسرا ومعروفة عالميًا بأنها واحدة من أفضل وسطاء الفوركس

–         تغطية عالمية من خلال كيانات في الولايات المتحدة وقبرص وموريشيوس وسيشيل

–         تكنولوجيا متطورة

–         أدوات الفوركس والعقود مقابل الفروقات

–         الاختيار بين MT4 و MT5 وتطبيقات الهاتف ومنصة خاصة

–         فتح حساب سريع

–         جودة دعم العملاء

–         الدعم غير متوفر 24/7

ملخص الخدمات التي تقدمها شركة Bdswiss  :

المقر: سويسرا وافرع حول العالم

الترخيص والتنظيم: BaFin، ESMA، CySEC، FSC، NFA، FSA

المنصات: MT4 ، MT5

الأدوات والأصول المتاحة: الأسهم والسلع والفوركس والمعادن والمؤشرات والعملات المشفرة وصناديق الاستثمار المتداولة

السبريد: 1.5 نقطة

حساب تجريبي: متوفر وغير محدود

الحد الأدنى للإيداع: 100 دولار أمريكي عالميا

العملات الأساسية: دولار أمريكي ، يورو ، جنيه إسترليني

الإيداع بالمحفظة الإلكترونية: متوفر

التعليم والتطوير: أكاديمية التعلم مع دورات الفوركس

دعم العملاء: سريعة ومتوفرة بعدة لغات عبر البريد الإلكتروني والهاتف والدردشة الحية، ويوجد خدمة الأربع وعشرون ساعة 5 أيام في الأسبوع.

رسوم التداول والرافعة المالية في شركة Bdswiss :

بالنسبة لرسوم التداول لكل أصل أساسي سيتم محاسبتك هناعلى السبريد المطبق عادة في حين أن التمديد للمراكز القصيرة والطويلة عليه أيضًا رسوم إضافية فإذا كنت تحتفظ بالمراكز لأيام سيتم خصم رسوم تبييت بالإضافة إلى متطلبات الهامش.

وتتيح لك الرافعة المالية المعروفة باسم القرض الذي يمنحه الوسيط للمتداول التداول من خلال الحجم المضاعف الذي قد يرفع مكاسبك المحتملة ولكن في الاتجاه المعاكس تزيد المخاطر. لذلك أولاً يجب أن تتعلم كيفية استخدام الأدوات بذكاء كما أن المعايير والقيود التنظيمية المختلفة تحدد مستوى معينًا مسموحًا به من الرافعة المالية التي تعتبر آمنة.

ومع ذلك فإن آراء السلطات حول المستويات الآمنة مختلفة لذا تأكد من التحقق من اللائحة التي ستفتح حسابك بموجبها بحيث يتم تحديد المستوى بشكل صحيح أيضًا.

  • يمكن للعملاء الأوروبيين الآن استخدام حد أقصى للرافعة المالية 1:30 لأدوات الفوركس
  • يحق لمتداولي BDSwiss العالميين الحصول على نطاق أعلى يصل إلى 1:500

وللحصول على أدق فحص للبيانات على منصة BDSwiss الرسمية والتحقق من مخصصاتها مع وضعك تأكد أيضًا من فحص كل أداة على حدة لأنها تختلف وفقًا للأصل أيضًا.

الإيجابيات السلبيات
–         شروط رسوم مرنة يحددها نوع الحساب

–         عرض السبريد فقط أو حساب Raw Spread بالإضافة إلى حساب العمولة

–         حساب تجريبي غير محدود

–         العديد من أدوات التداول وخيارات الاستثمار

–         لا يوجد رسوم على السحب

–         رسوم إدارية لحساب عدم الاستخدام

كما أن الفروق والعمولات المطبقة التي يتم تحصيلها عند إجراء التجارة تختلف وفقًا لنوع الحساب الذي تحدده. بينما يتم تضمين جميع رسوم الحساب الكلاسيكي و VIP في السبريد فإذا كنت متداولًا بحجم أكبر يفضل العمل على أساس العمولة والحساب RAW هو خيارك. وعلى حساب RAW العروض كثيرة تتوزع بين البنوك والعمولة المدفوعة في افتتاح الصفقة وهو 5 $. كما يقدم InvestPLUS أكثر من 1000 عقد  فروقات بعمولة 0.1٪ فقط. بينما أن سبريد Classis يبدأ من 1.5 نقطة وأن VIP يتميز بشروط أقل مع سبريد يبدأ من 1.1 نقطة .

فتح حساب في شركة Bdswiss :

عند فتح حساب التداول الخاص بك هناك خيار لاختيار العملة الأساسية المطلوبة من خلال الاختيار بين اليورو (€) والدولار الأمريكي ($) والجنيه الإسترليني (£) ، وهو أمر رائع بالتأكيد لأنه يعني أنه لن يتم محاسبتك لتحويل العملات وفتح الحساب ويتم من خلال عملية بسيطة للغاية خطوة بخطوة كالتالي:

  • قم بتحميل صفحة تسجيل الدخول إلى BDSwiss يمكنك أيضًا تسجيل الدخول بحساب موجود على Facebook أو Google.
  • أدخل بياناتك الشخصية (الاسم ، البريد الإلكتروني ، رقم الهاتف ، إلخ)
  • قم بتحميل المستندات الخاصة بك للتحقق من الحساب وهو إجراء قانوني للتحقق من إثبات الاقامة لديك ، من خلال فاتورة المرافق ، أو بطاقة الهوية الخاصة بك أو ما شابه ذلك.
  • أجب بالكامل عن خبرتك في التداول وتوقعاتك
  • بمجرد تنشيط حسابك ستتمكن من الوصول إلى منطقة حسابك.
  • بمجرد معرفة جميع المخاطر والفوائد التي ينطوي عليها الأمر يمكنك المضي قدمًا في الإيداع .
  • على الفور تقريبًا ستتمكن من بدء التداول من خلال منصات BDSwiss..
الإيجابيات السلبيات
–         فتح حساب رقمي وسريع

–         يتم تقديم 4 أنواع حسابات

–         الاختيار بين ثلاث عملات أساسية

–         حساب تجريبي وحساب حقيقي

–         تحليلات يومية وندوات عبر الإنترنت حصرية لعملاء كبار الشخصيات

–         لا يوجد

تقدم BDSwiss حاليًا ثلاثة أنواع رئيسية من الحسابات وهي Classic و Vip و Raw و InvestPLUS التي  تم إنشاؤها لتلبية احتياجات متداولي الفوركس المختلفين من خلال انخفاض التكاليف وفقًا لأحجام التداول والخدمات المتقدمة بمجرد الإيداع . بينما يعتمد حساب Classic و Vip على نموذج السبريد فقط  يتميز حساب Raw بفروق بين البنوك ورسوم عمولة لكل لوت.

كما تقدم BDSwiss أيضًا حسابًا تجريبيًا للفوركس أو العقود مقابل الفروقات ، خالٍ من بيئة مخاطر رأس المال التي تسمح إما بالتعلم أو ممارسة الاستراتيجيات والتحقق من ظروف التداول قبل تنشيط الحساب الحقيقي وهو أمر ضروري جدًا لفهمك بشكل أفضل.

بالإضافة إلى ذلك تتم إدارة حساب كل عميل من عملاء BDSwiss وفقًا للوائح التنظيمية الصارمة التي يلتزم بها الوسيط بينما لا يمكن أن ينخفض ​​رصيد الحساب إلى أقل من الصفر بسبب تطبيق حماية الرصيد السلبي.

الإيداع والسحب في شركة Bdswiss  :

توفر BDSwiss الوصول إلى التداول السلس من خلال 250 من الأصول الأساسية في حين يمكنك ان تختار من الأسهم المشهورة والمؤشرات والفوركس والسلع والعملات الرقمية على أساس العقود مقابل الفروقات وصناديق الاستثمار المتداولة.

لذلك من خلال الوصول إلى الأسواق الأكثر سيولة وشعبية يمكنك اختيار الأداة المرغوبة والأكثر فهمًا وفقًا لاحتياجاتك التجارية واستخدام بوابة BDSwiss سهلة الاستخدام للاستفادة من التداول.

الإيجابيات السلبيات
–         ودائع رقمية سريعة ، بما في ذلك بطاقة الائتمان وبطاقة الخصم والمحفظة الإلكترونية

–         لا يوجد رسوم سحب

–         العملات الأساسية متعددة الحسابات

–         دعم اللغات المختلفة

–         لا يوجد

تعمل BDSwiss مع مجموعة متنوعة من مزودي خدمة الدفع الذين يضمنون إمكانية تغطية مجموعة واسعة من طرق الإيداع في بلد معين.

وقد تختلف الطرق بما في ذلك مجموعة واسعة من خيارات الدفع وفقًا للوائح الدولة ومكان إقامتك لذا من الجيد دائمًا التحقق من هذه المعلومات مع مركز الدعم أيضًا.

  • بطاقات الائتمان
  • التحويلات المصرفية
  • Sofortüberweisung Skrill و iDEal و EPS و giropay وغيرها الكثير

وعادةً ما يكون الحد الأدنى للإيداع المطلوب لبدء التداول الحقيقي هو 100 دولار وهي فرصة جذابة للعديد من المتداولين كبداية بحساب كلاسيكي. والشيء المميز هنا هو أن BDSwiss لا تفرض أي رسوم على ودائع بطاقات الائتمان والمحفظة الإلكترونية أيضًا ، ومع ذلك قد تختلف من قواعد بلد إلى أخرى.

كما تقوم BDSwiss بترتيب عملية السحب بطريقة سلسة تمامًا في حين أن الحد الأدنى لمبلغ السحب هو 100 دولار بينما في معظم الحالات تتم معالجة عمليات السحب مجانًا. ونظرًا لوجود حد أدنى لمبلغ السحب فإن BDSwiss  تفرض رسومًا اعتمادًا على خيار الدفع ومبلغ السحب. وتنطبق الرسوم على عمليات السحب التي تقل عن 20 دولارًا. مع ذلك في حالة رغبتك في سحب أقل من 100دولار يجوز للوسيط إضافة رسوم معالجة ثابتة قدرها 10 دولارات.

ومن الجدير بالذكر أن الشركة تهدف دائمًا إلى تقديم خدمة السحب في غضون 24 ساعة ومع ذلك فإن هذا ينطبق على أيام العمل حيث قد يستغرق الأمر وقتًا أطول في عطلات نهاية الأسبوع أو العطلات. بالإضافة إلى ذلك امنح دائمًا أيامًا إضافية للدفع الخاص بك لمتابعة المعاملة بمجرد تأكيدها بالفعل وتنفيذها بواسطة BDSwiss.

ولسحب الأموال يجب عليك تسجيل الدخول إلى بوابة العميل الخاصة بك وتقديم طلب سحب باتباع الإجراء المطلوبة التي يمكنك التحقق منها باتباع الرابط الخاص بالشركة أعلاه.

منصات التداول في شركة Bdswiss :

تتميز هذه الشركة بالحل البرمجي الذي تقدمه الدعائم الأساسية في الاختيار الشائع لمنصة MetaTrader4  والذي يوفر ميزة تداول شاملة ومجموعة كبيرة من الحلول.

ففي الواقع حيث أن MT4 هي منصة قوية ومعروفة وسهلة الاستخدام تسمح بالتداول في أي مكان وزمان باستخدام أدوات الرسوم البيانية المتقدمة والمؤشرات لإدارة المخاطر مع إمكانية أفضل لتحديد اتجاه السعر.

الإيجابيات السلبيات
–         برنامج تداول سهل الاستخدام

–         MT4 و MT5

–          منصة تداول ويب مملوكة

–         أدوات تداول حصرية

–         كل الأنظمة الأساسية تدعم منصات الويب والجوال وسطح المكتب

–         لا قيود على الاستراتيجيات

–         دعم اللغات المختلفة

–         لا توجد

تسمح لك المنصات بوضع الأوامر والتحقق من الحسابات ونسخ التداول أو الاعتماد على التداول الآلي. فمنصات MT5 و MT4 والمنصة الخاصة متاحة للتداول على أجهزة مختلفة لاستخدام الويب والكمبيوتر الشخصي والأجهزة المحمولة والأجهزة اللوحية. حيث يكون إصدار الويب مبسطًا نوعًا ما ولكنه يسمح لك بالوصول من أي جهاز مباشرةً من المتصفح.

منصة التداول عبر الهاتف المحمول في شركة Bdswiss  :

بالطبع طورت BDSwiss تطبيقها للجوال أيضًا والذي يمدحه كثيرًا من المتداولين والمنشورات أيضًا. حيث تتوفر جميع الميزات الأكثر أهمية هناك لذلك أثناء التنقل لا يزال بإمكانك إجراء التحليل والتحقق من المراكز المفتوحة وإدارتها والوصول إلى إدارة حسابك.

الإيجابيات السلبيات
–         سهل الاستخدام

–         سريع ومميز

–         تحكم كامل في حساب التداول الخاص بك

–         تنبيهات الأسعار

–         لا يوجد

ومع ذلك إذا كنت تفضل نظامًا أساسيًا يسهل الوصول إليه مع إمكانيات بسيطة فإن منصة الويب متاحة حسب اختيارك أيضًا. حيث يتم دعم التداول عبر الهاتف المحمول بالطبع ففي الواقع تطبيق Bdswiss   للجوال مصمم جيدًا وسهل الاستخدام من أي جهاز مما يسمح بالبقاء على اطلاع دائم أثناء التنقل.

وتمامًا كما هو الحال في منصة التداول عبر الإنترنت يمكنك الاختيار من بين العديد من اللغات على منصة التداول عبر الهاتف المحمول أيضًا. ويعد تغيير اللغة أمرًا صعبًا بعض الشيء على أجهزة Android حيث لا يمكنك القيام بذلك إلا إذا قمت بتبديل اللغة الافتراضية لهاتفك المحمول.

منصة تداول سطح المكتب في شركة Bdswiss  :

تتناسب الإصدارات المتاحة من كل من ميتاتريدر4 و ميتاتريدر5 مع العديد من الأجهزة بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر الشخصية أو أجهزة Mac أو التطبيقات أو منصة الويب التي لا تتطلب أي تثبيت. ومع ذلك يمكنك تنزيل إصدار سطح المكتب لتلك الأنظمة الأساسية واستخدام قدرتها الكاملة وهو أمر مطلوب أكثر من قبل المتداولين النشطين أو المحترفين.

ولا توجد أجابات عن سبب اختيار العديد من المتداولين لـ MT4 حيث أن المنصة جيدة بكل بساطة مع إمكانياتها في الرسم البياني ومجموعة من الأدوات وما هو أكثر متعة هو مجموعة كبيرة من الوظائف الإضافية المتوفرة في السوق وتجعل عملية التداول ممتعة وسلسة.

ونظرًا لكون MT5 إصدارًا جديدًا فقد اكتسب أيضًا شعبية كبيرة ويتميز بأدوات أكثر تطوراً وخيارات تحليل شاملة يحبها المبتدئين أو المحترفين. علاوة على ذلك هناك الكثير من الإستراتيجيات للاختيار من بينها والتي تكون مفيدة لكل متداول مبتدئ أو خبير سواء بالتداول اليدوي أو التداول الآلي من خلال التداول الاجتماعي .

الإيجابيات السلبيات
–         متقدمة جدا وتواكب التكنولوجيا الحديثة

–         تصميم صديق للعملاء

–         مجموعة شاملة من الأدوات

–         قدرات التداول الآلي

–         نظرة واضحة وتقرير الرسوم

–         برمجيات رائدة في الصناعة لا تتطلب الإلمام

–         الكثير من المواد التعليمية والاستراتيجيات الآلية المتاحة

–         لا توجد

علاوة على ذلك يوفر وسيط الأسهم أدوات بحث مجانية مع تقارير تحليل فني ثاقبة وأدوات متطورة للتعرف على الأنماط التي تجعل التداول سهل وسلس وتحقق أهداف وطموحات المتداولين كما أن جميع الأدوات متاحة في جميع الحسابات لجميع العملاء.

التعليم والتدريب في شركة Bdswiss  :

من خلال الحفاظ على الدعم والمساعدة الأمثل والمنتجات التعليمية والشفافية الكاملة تقوم BDSwiss أيضًا بتثقيف عملائها من خلال أكاديميتها . حيث تغطي الموارد التعليمية معلومات مفيدة حول كيفية العمل في الأسواق وتطوير إستراتيجية التداول الخاصة بها من خلال الدورات التدريبية والندوات المعتمدة عبر الإنترنت.

جنبًا إلى جنب مع المواد التعليمية الشاملة التي توفرها دورات فوركس والتي يتم تحديدها حسب مستوى الخبرة والندوات عبر الإنترنت.

علاوة على ذلك يقدم الوسيط ندوات يومية عبر الإنترنت وهي فرصة رائعة لجميع المتداولين (وخاصة للمبتدئين) لتوسيع معرفتهم بالفوركس. كما ستتمكن أيضًا من الوصول إلى معلومات مفيدة من خلال تنبيهات السوق ومعلومات التداول والتحليلات من خلال مدونة BDSWiss التي تم إنشاؤها والتي تعد بالتأكيد جيدة وضرورية لأي متداول خاصة المبتدئين.

الإيجابيات السلبيات
–         أدوات حصرية

–         حساب تجريبي غير محدود

–         سياسة التعليم الموجهة نحو العملاء

–         دورات تعليمية للمبتدئين والمتوسطين والمتقدمين

–         الندوات والندوات عبر الإنترنت متاحة أيضًا في السجلات

–         أخبار فوركس جيدة التنظيم ، توقعات السوق

–         العديد من الأفكار التجارية

–         مزايا التداول الاجتماعي

–         لا يوجد

أيضًا تقدم BDSwiss أدوات بحث رائعة وتدعم المتداولين بمواد فريدة تجعلك متداولًا أفضل. إلى جانب الأدوات العامة والشائعة على حد سواء التقاويم الاقتصادية وتحليل السوق الجيد الذي يقدمه فريق BDSwiss Analyst .

هناك أيضًا إمكانية الوصول إلى Authochartist وتنبيهات التداول المتاحة لجميع العملاء. و أداة أخرى رائعة ومفيدة يمكن العثور عليها في  BDSwiss Research Portal – هي التحليل اليومي للسوق والتي توفر تغطية السوق على مدار 24/5 وتعليقات مالية رائدة من خلال المعاينات اليومية وموجزات الفيديو والتقارير الخاصة.

ومع ذلك يعتمد مستوى العمق في أداة البحث على محفظة العميل أو أنواع الحسابات حيث سيستفيد أصحاب حسابات VIP و Raw على حد سواء من مواد بحثية أعمق بما في ذلك ندوات حصرية عبر الإنترنت وإحصائيات الأداء وتنبيهات تداول VIP والمزيد.

وبالتالي فهي مثالية لكل من المتداولين ذوي الخبرة والمبتدئين وهي بالتأكيد نقطة احترافية أخرى لشركة Bdswiss ولمعرفة المسابقات المتاحة مؤخرًا تحقق من موقع Bdswiss  الرسمي أعلاه.

فهذه الشركة حقًا رائع وموصى بها للغاية للمتداولين المبتدئين على وجه الخصوص لأنه يقدم أدوات التعليم والبحث الجيدة مما يقدم لك فرص جيدة لتحقيق خبرات تداول جيد. كما توفر Bdswiss  حسابًا تجريبيًا مجانيًا كما أحببت حقًا الطريقة التي تنظم بها الشركة قاعدة المعرفة والتداول الاجتماع وطريقة الشركة في استثمار أفكار المتداولين.

خدمة العملاء في شركة Bdswiss  :

واحدة من النقاط الرائعة الأخرى التي يجب أن نعترف بها هي دعم العملاء حيث يتوفر دعم BDSwiss متعدد اللغات مع الخدمة التي يحتاجها المتداول يوميًا والتي تكون أيضًا على مستوى مستدام ومهني للغاية. حيث يمكنك الدردشة الحية أو الهاتف أو البريد الإلكتروني لهم في غضون ساعات العمل 24/5 بمستوى جودة عالي ومميز.

الإيجابيات السلبيات
–         الدردشة الحية أو الهاتف أو البريد الإلكتروني

–         دعم 24/5

–         وقت الاستجابة سريع

–         الإجابات مفيدة وحلول مناسبة للمشاكل وموثوقة

–         متوفر بعدة لغات

–         لا توجد خدمة عملاء 24/7

هل شركة Bdswiss  مرخصة ومنظمة أم نصب؟

لم تحصل BDSwiss على تقييمات رائعة من مجتمع التجارة العالمي فحسب ،بل حصلت أيضًا على العديد من الجوائز في مجالها لعملياتها الناجحة وتقنية التداول التي تستثمر فيها بكثافة. حيث تمت مكافأة BDSwiss وتقديرها لخدماتها الممتازة وتكنولوجيا التداول التي تؤكد ظروفها التجارية المستدامة وأيضًا تقدير كبير جدًا لتطبيق التداول الخاص بها مع تنفيذ التجارة من كل من:

  • جائزة أفضل موفر خدمات للفوركس وسندات الاستثمار لعام 2020
  • أفضل برنامج شراكة لعام 2020 جوائز ASIA Global Banking & Finance
  • جوائز FxScouts لأفضل مزوّد أبحاث السوق لعام 2020
  • أفضل منصة تداول عبر الهاتف المحمول لعام 2021 جوائز Europe Global Banking & Finance
  • جائزة أفضل مزود للبحوث والتعليم في عام 2021 من جوائز وورلد فاينانس
الإيجابيات السلبيات
–         تقدم حماية للرصيد السلبي

–         سمعة جيدة وتاريخ تشغيل طويل وتوسع عالمي

–         وسيط منظم مع ترخيص عالمي

–         قواعد صارمة مع تراخيص إضافية

–         غير مدرج في البورصة

–         تتم الإدارة من كيانات خارجية

BDSwiss هو الاسم التجاري لشركة BDSwiss Holdings Ltd. وهي شركة تأسست بموجب قوانين قبرص والتي تحمل أيضًا رخصة لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية لتقديم خدماتها المالية والتجارية القانونية.

وبصفتها دولة عضوًا في الاتحاد الأوروبي فإن اللوائح القبرصية تتوافق تمامًا فيما يتعلق بتوفير خدمات الاستثمار مع توجيهات MiFID و MiFID II الأوروبية المصممة لتوفير بيئة تجارية آمنة والتحكم في تشغيل الأسواق نفسها.

 

أيضًا BDSwiss كونها شركة قابضة تخدم كيانات في قبرص وألمانيا ومكاتب أخرى حيث يُسمح لها جميعًا بتقديم خدمات تجارية. وبالتالي فإن شركة BDSwiss مؤهلة لتقديم الخدمات داخل المنطقة الاقتصادية الأوروبية وهي وسيط منظم.

وتقع مكاتب عمليات BDSwiss الأخرى في المناطق البحرية في موريشيوس وسيشيل والتي تم تسجيلها من قبل لجنة الخدمات المالية في موريشيوس (FSC) وتعمل بشكل عام على تعزيز إمكانية الوسيط لتقديم خدماته لمختلف المقيمين على مستوى العالم.

وعلى الرغم من أن التسجيل في الخارج لا يعطي امتثالًا جادًا وآمنًا لمعايير التداول والتشغيل ونظرًا لأن BDSwiss يتم تنظيمه بالتوازي من قبل السلطة الأوروبية المحترمة بشكل عام فإنها تعتبر وسيطًا آمنًا .

ووفقًا للائحة التابعه لها يتم تقديم تأمين الأموال إلى جانب حماية العملاء بطرق متعددة تضمن بيئة تداول آمنة والامتثال القانوني للمستثمرين ففي الحقيقة أنت دائمًا محمي طالما أن الوسيط يخضع للتنظيم من قبل اللوائح. علاوة على ذلك فإن BDSwiss مسجلة لدى NFA للسلطة الأمريكية كعضو وشركة مقدمة BDSwiss LLC  مرخصة من قبل NFA في الولايات المتحدة برقم التسجيل 0486419 .

ملخص:

يظهر تقييمنا الشامل لـ BDSwiss أن الشركة تمكنت من زيادة محفظة العملاء إلى أكثر من 1.5 مليون عميل من خلال وبفضل ظروف التداول المستقرة والاقتراحات العالمية المناسب للعملاء في جميع أنحاء العالم. ويعتمد الوسيط على الخبرة السويسرية في التمويل ويوفر فرصة للانخراط في التداول لأي دولة في العالم تقريبًا نظرًا للتنظيم من قبل سلطة الاتحاد الأوروبي والتسجيلات الإضافية الأخرى.

وتعد تكاليف التداول وأنواع الحسابات من بين المتوسط ​​في عروض  BDSwiss إلى جانب مجموعة الأدوات التي توفر ميزة محفظة قوية وإمكانية تداول العملات الرقمية المشفرة . لذا يمكنك تداول العملات المشفرة على أساس العقود مقابل الفروقات بتكاليف جيدة جدًا.

بالإضافة إلى ذلك ، تدير الشركة مدونة نشطة ومجتمعًا من المتداولين مما يسمح بمشاركة التجربة للحصول على معرفة أفضل بالأسواق والتداول. لذا فإن الاستنتاج يصل إلى حد تقديم BDSwiss عالي الجودة والذي قد يناسب إما المتداول المبتدئ أو حتى المحترف.

زر الذهاب إلى الأعلى