مراجعة CMC Markets

تقييم شركة Cmc markets  

 

  • CMC Markets
  • التراخيص : FCA، ASIC، FMA، IIROC، MAS
  • اقل ايداع : 200$
  • تأسست عام: 1989
  • المنصات : CMC Web , CMC Mobile , MT4
  • نوع الوسيط : ECN
  • المقر الرئيسي: بريطانيا

نوع الوسيط : ماركت ميكر

الرافعة المالية: 1:30

معلومات ترخيص شركة Cmc markets  :

  • مرخصة من قبل هيئة MAS في سنغافورة برقم ترخيص UEN 200605050E
  • مرخصة من قبل هيئة FCA في بريطانيا برقم ترخيص 173730 و رقم 170627
  • مرخص من قبل هيئة IIROC في كندا
  • مرخص من قبل هيئة ASIC في أستراليا ABN 1110058213 ، رقم AFSL 238054
  • موقع الويب: cmcmarkets.com

ما هي شركة Cmc markets؟

يتمتع الوسيط الإنجليزي CMC Markets بـ “تجربة طويلة” جادة منذ أن بدأت الشركة نشاطها حتى عام 1989 وهي في الوقت الحاضر واحدة من أكبر الوسطاء صانعي السوق في سوق الفوركس.

فمنذ إطلاقها في المملكة المتحدة وسعت أسواق CMC من وجودها وأنشأت مكاتب على المستوى الدولي في أستراليا والنمسا وكندا وفرنسا وألمانيا وأيرلندا وإيطاليا ونيوزيلندا والنرويج وبولندا وسنغافورة وإسبانيا والسويد، مما جعلها واحدة من مزودي العقود مقابل الفروقات الرائدين في العالم على الإنترنت.

وتهدف الأولويات في الشركة إلى زيادة الكفاءة التجارية من خلال التطوير والابتكار التكنولوجي. وبالتالي تولي CMC Markets اهتمامًا كبيرًا لبرامج التداول لكل من المتداولين المبتدئين وذوي الخبرة أو المستثمرين من بينهم العديد من شركات الوساطة الكبيرة وصناديق الاستثمار الدولية.

الإيجابيات السلبيات
–         تاريخ طويل من العملية وسجل عريق

–         وسيط منظم ومعروف بشكل كبير

–         لا قيود على الاستراتيجيات

–         يتمتعون بسهولة فتح الحسابات الرقمية

–         أدوات النظام الأساسي الغنية

–         التعليم الرائع بالبحث

–         تعليم رائع وتحليل رائد

–         نظام أساسي رائع

–         خيارات متنوعة لإيداع الأموال أو سحبها

–         لا يوجد دعم على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع

–         رسوم التداول على الأسهم عبر العقود مقابل الفروقات عالي

ملخص الخدمات التي تقدمها شركة Cmc markets:

المقر: بريطانيا

الترخيص والتنظيم: FCA، ASIC، FMA، IIROC، MAS

المنصات: CMC Web ، CMC Mobile

الأدوات والأصول المتاحة: الفوركس ، العملات المشفرة ، المؤشرات ، السلع ، الأسهم ، سندات الخزانة ، السندات

السبريد: 0.7 نقطة

حساب تجريبي: متوفر بلا حدود

الحد الأدنى للإيداع: 0 جنيه استرليني

العملات الأساسية: متعددة

الإيداع بالمحفظة الإلكترونية: متوفر

التعليم والتطوير: المواد التعليمية والدورات ومقاطع الفيديو

دعم العملاء: 24/5

رسوم التداول والرافعة المالية في شركة Cmc markets:

تسعير عمولات CMC Markets جيد والرسوم متوافقة مع فروق أسعار CFD وعمولات تنافسية للغاية مع فروق أسعار على أزواج العملات الأجنبية الرئيسية تبدأ من 0.7 نقطة ونقطة واحدة على المؤشرات الرئيسية مثل UK 100 و Germany 30 و 0.3 نقطة على الذهب.

كما تبدأ معدلات الهامش من 3.3٪ للفوركس و 5٪ للمؤشرات والسلع و 20٪ للأسهم وسندات الخزانة. وبالنسبة لجميع الرسوم نرى أيضًا رسوم عدم النشاط ورسوم التمويل والمبادلات التبييت.

والرافعة المالية والمعروفة باسم القرض الذي يمنحه الوسيط للمتداول والذي يمكّن من التداول بحجم أكبر بكثير من الإيداع الأولي يختلف في الواقع من كيان إلى آخر.

نظرًا لأن الرافعة المالية تزيد بشكل كبير من إمكانية تحقيق مكاسب أعلى ولكن في الاتجاه المعاكس قد تتسبب في خسائر أكبر فإن المعايير التنظيمية تحدد مستوى معينًا يعتبر آمنًا. ومع ذلك فإن آراء السلطات مختلفة فبينما يمكن للعملاء الأوروبيين استخدام الحد الأقصى للرافعة المالية 1:30. يمكن للأستراليين أو العملاء من نيوزيلندا الاستمتاع برافعة مالية تصل إلى 1:500.

إلى جانب ذلك يمكن للمتداولين المحترفين الوصول إلى توسيع إضافي للرافعة المالية بمجرد تأكيد حرفيتهم وهذا إلى جانب إعدادات الروافع التنظيمية لذا تأكد من التحقق من هذه الشروط أيضًا.

الأداة الرسوم
الفوركس 0.7 نقطة سبريد
العقود مقابل الفروقات غير متاح
رسوم عدم النشاط يوجد
الذهب 3 نقاط
خام غرب تكساس 3 نقاط
العملات الرقمية 0.75%

وتعتبر فروق الأسعار في سوق CMC من بين مزايا الوسطاء ومع ذلك يجب أن تضع في اعتبارك أن هناك حدًا أدنى للسبريد يظهر في الجدول أعلاه ومتوسط ​​السبريد عبر فترة التداول حيث قد يتغير السبريد في ظل ظروف شديدة التقلب. على سبيل المثال كان متوسط فروق الأسعار لليورو / الدولار الأمريكي لعام 2019 هو 0.805.

وبالإضافة إلى ذلك فإن معدل الاحتفاظ المستخدم عند حساب تكاليف الاحتفاظ المطبقة على العملات الأجنبية يأتي من سعر اليوم التالي وهو الفرق بين أسعار الفائدة على العملتين مع إضافة رسوم CMC Markets إضافية بنسبة 1٪.

أنواع الحسابات وفتحها في شركة Cmc markets :

تقدم الشركة مجموعة من الأسواق للعملاء مع مجموعة واسعة من أدوات التداول تصل إلى 10000 أداة. تلك التي تشمل أزواج عملات الفوركس 300+ عملات عالمية بما في ذلك العملات المشفرة والمؤشرات والسلع العالمية الرئيسية والنفط والذهب والفضة والمزيد، والأسهم حيث توفر أكثر من 9000 شركة وسندات الخزانة والسندات وأوراق الخزانة كتداول العقود مقابل الفروقات.

ومع ذلك تأكد أيضًا من التحقق من نطاق الأداة وفقًا للوائح والقوانين المعمول بها بشكل خاص لك. وهناك نوعان من الحسابات في CMC Markets بما في ذلك تداول العقود مقابل الفروقات لدى CMC Markets وحساب الشركات بينما يجب أن تلاحظ أن إعدادات عرض الإعلانات قد تتنوع قليلاً في عروضها في مناطق مختلفة بسبب القيود التنظيمية.

فبالنسبة للتداول القياسي فهي ميزة حساب واحد حيث سيتم تعيين التفضيلات وفقًا لمستواك وتنظيم الكيان لبلد اقامتك. وتتمتع الحسابات تقريبًا بنفس الميزات العامة ومجموعة مفيدة من الأدوات ومع ذلك فهي مصممة بشكل أكبر وفقًا لمواصفات التداول التي يمكنك اختيارها.

نوع الحساب وصف
حساب قياسي تداول العقود مقابل الفروقات
حساب الشركات الميزات العامة ومجموعة مفيدة من الأدوات

أيضًا هناك ميزة حساب واحد لجميع الحسابات التي تقدمها الشركة وهي مصممة جميعها للحصول على أفضل أداء وفقًا لإمكانيات التداول الخاصة بك لذا يمكنك الاختيار بين حساب التداول والاستثمار حيث يمكن تعيين جميع التفضيلات والميزات.

الإيداع والسحب في شركة Cmc markets:

تقدم CMC Markets لعملائها مجموعة “متواضعة” نسبيًا من طرق الدفع والتي تقتصر على التحويلات المصرفية وبطاقات Visa / Master Cards. مع ذلك فإن التباين الضيق للأدوات المالية يتم تعويضه من خلال جودة الخدمات حيث تتم جميع المدفوعات في غضون يوم أو يومين مصرفيين.

ولا يذكر الحد الأدنى لمبلغ الإيداع في CMC Markets حيث لايوجد حدًا أدنى من المتطلبات لبدء التداول ومع ذلك يوصي الوسيط بإيداع 200 جنيه إسترليني على الأقل لتغطية الهوامش والتكاليف وما إلى ذلك.

الطريقة التحويل البنكي سكريل ونيتللر Przelewy فيزا وماستر كارد ويسترن وموني جرام تحويلات اليكترونية
الإيداع 0 غير متوفر غير متوفر 0 غير متوفر غير متوفر
السحب 0 غير متوفر غير متوفر 0 غير متوفر غير متوفر

والسحوبات تتم بمعالجة سريعة جدا من قبل Cmc markets في حين لا يوجد أي عمولة من قبل الشركة لسحب الأموال أو لإيداعها. ومع ذلك قد يفرض البنك الذي تتعامل معه رسومًا بنكية إضافية أو تحويلاً مصرفيًا دوليًا يتعين على العميل سداده.

منصات التداول في شركة Cmc markets :

في الواقع تتمتع CMC Markets بميزة تقنية ومميزات تداول رائعة من خلال منصات قوية ذات براءات اختراع مصنفة من خلال أعلى الاستطلاعات والتحليلات.

المنصة القدرات
MetaTrader4

 

تقنية ومميزات تداول رائعة من خلال منصات قوية ذات براءات اختراع مصنفة من خلال أعلى الاستطلاعات والتحليلات
CMC Web و CMC Mobile مجموعة كبيرة من الأدوات والإمكانيات في برنامج CMC Markets مع جميع الميزات المتوفرة عبر إصداراته المختلفة

يمكنك العثور على مجموعة كبيرة من الأدوات والإمكانيات في برنامج CMC Markets مع جميع الميزات المتوفرة عبر إصدار سطح المكتب الخاص به. ومن بين الميزات الأكثر فائدة:

  • الوصول إلى تداولات فروق الأسعار وهو تداول معفى من الضرائب للمتداول فللتداول على أصول الفوركس والمؤشرات والسلع والأسهم وسندات الخزانة. ومع ذلك فإن الرهان على فارق النقاط متاح فقط للمقيمين في المملكة المتحدة أو أيرلندا.
  • التداول الرقمي يوفر 100 طريقة للمضاربة في الأسواق المالية ذات المخاطر المحدودة والتنفيذ الآلي ونطاقات الإطار الزمني التي تبدأ من 5 دقائق للوصول الكامل إلى حزمة الرسوم البيانية المتقدمة.
  • العد التنازلي هو طريقة فريدة من نوعها لـ CMC Markets للتداول بمخاطر محدودة على تحركات السوق على المدى القصير مع أطر زمنية من 30 ثانية مع قرار إما أن السعر سيرتفع أو ينخفض.

كما أن المنصات مدعومة أيضًا بالمؤشرات الفنية المتقدمة والرسوم البيانية وتنبيهات الأسعار في الوقت الفعلي مع الإخطارات التي قد تتلقاها على بريدك الإلكتروني.

ويمكن للمبتدئين الاعتماد على دعم أداة الشركة أثناء بناء إستراتيجية تداول قوية خاصة بهم. وفي الواقع يواجه المتداولون المبتدئون العديد من التحديات لكن الوقت وحتى خسارة رأس المال بسبب التداول القائم على العاطفة التي هي من العوائق الرئيسية أمام النجاح.

منصة التداول عبر الهاتف المحمول في شركة Cmc markets:

يعد تطبيق الهاتف من بين التطبيقات المتطورة والمرتبة في المجال أيضًا إلى جانب التخصيص الجيد فهناك تحليل بسيط وميزات متاحة أيضًا عبر هاتفك.

بالإضافة إلى ذلك من المهم ملاحظة ميزات إدارة المخاطر الشاملة التي تم تطويرها للمساعدة في تأمين الأرباح المحتملة وتقليل الخسائر. لذلك يمكنك أنت أو أي متداول التأكد من إغلاق أمر التداول بسعر محدد مع أوامر وقف خسارة مضمونة.

الإيجابيات السلبيات
–         تنبيهات الأسعار مع الإخطارات مباشرة على هاتفك المحمول

–         سريع ومميز

–         تحكم كامل في حساب التداول الخاص بك

–         تنبيهات الأسعار

–         لا يوجد

ومع ذلك إذا كنت تفضل نظامًا أساسيًا يسهل الوصول إليه مع إمكانيات بسيطة فإن منصة الويب متاحة حسب اختيارك أيضًا. حيث يتم دعم التداول عبر الهاتف المحمول بالطبع ففي الواقع تطبيق Cmc markets للجوال مصمم جيدًا وسهل الاستخدام من أي جهاز مما يسمح بالبقاء على اطلاع دائم أثناء التنقل.

وتمامًا كما هو الحال في منصة التداول عبر الإنترنت يمكنك الاختيار من بين العديد من اللغات على منصة التداول عبر الهاتف المحمول أيضًا. ويعد تغيير اللغة أمرًا صعبًا بعض الشيء على أجهزة Android حيث لا يمكنك القيام بذلك إلا إذا قمت بتبديل اللغة الافتراضية لهاتفك المحمول.

منصة تداول سطح المكتب في شركة Cmc markets:

هي منصات ابتكارية تتميز بإصدارات الويب أو الهاتف المحمول لأي جهاز iOS أو Android بينما تتكون من أدوات تداول رائدة مثل شعور العميل وتتيح عرض عدد العملاء وقيمة مركزهم.

بالإضافة إلى العديد من الأصول المتعددة والتنبيهات للتعرف على الأنماط التي تنبه العميل إلى فرص التداول المحتملة.

الإيجابيات السلبيات
–         متقدمة جدا وتواكب التكنولوجيا الحديثة

–         تصميم صديق للعملاء

–         مجموعة شاملة من الأدوات

–         نظرة واضحة وتقرير الرسوم

–         لا توجد

كما يوفر الوسيط أدوات بحث مجانية مع تقارير تحليل فني ثاقبة وأدوات متطورة للتعرف على الأنماط التي تجعل التداول سهل وسلس وتحقق أهداف وطموحات المتداولين كما أن جميع الأدوات متاحة لجميع العملاء.

التعليم والتدريب في شركة Cmc markets:

بصرف النظر عن الدعم التعليمي القوي يعتمد العملاء على فرصة للتواصل عبر الإنترنت مع متخصصين معروفين في هذا المجال وتدعوهم الشركة لحضور ندوات عبر الإنترنت. أيضًا ستجد مركزًا تعليميًا شاملاً تمامًا محددًا حسب الموضوع الذي ستتعلمه أو لتحسين معرفتك والذي وجدنا أنه منظم جيدًا أثناء إجراء تقييم Cmc markets.

كما تقدم الشركة دعم التحليل والمعلومات التي تسمح للمتداول بالتركيز على أهدافه المقدمة مجانًا كجزء من مواد البحث حيث تم أيضًا تضمين التقويمات الاقتصادية والآلات الحاسبة والتقارير الأسبوعية.

خدمة العملاء في شركة Cmc markets:

يمكن للمتداولين المبتدئين أو حتى المتمرسين الاستمتاع حقًا بالدعم الفني لـ CMC Markets وخدمة تداول CMC Markets  التي تعتبر واحدة من أقوى المتداولين في الصناعة بالإضافة إلى ممارسة التداول في حساب تجريبي خالي من المخاطر .

ودعم العملاء المتاح على مدار الساعة يدعم أيضًا الدردشة الحية وخطوط الهاتف ويمكن الوصول إليها من خلال مصادر مختلفة.

الإيجابيات السلبيات
–         دعم عملاء عالي الجودة من خلال الدردشة الحية والتغطية العالمية

–         دعم 24/5

–         وقت الاستجابة سريع

–         الإجابات مفيدة وحلول مناسبة للمشاكل وموثوقة

–         متوفر بعدة لغات

–         لا يوجد دعم 24/7

هل شركة Cmc markets مرخصة ومنظمة أم نصب؟

نظرًا لوجود تاريخ الشركة الطويل في المجال والتطور المستمر والسعي المستمر للتقدم حصلت CMC Markets على العديد من الجوائز والتقدير وفقط على مدار العامين الماضيين تلقت جوائز تجاوزت الـ 50 وما زالت مستمرة.

حيث حصل على جائزة أفضل ميزات النظام الأساسي وأفضل منصة للهاتف المحمول والكمبيوتر اللوحي في المملكة المتحدة. كما تم تصنيفها في المرتبة الأعلى من حيث موثوقية النظام الأساسي والرسوم البيانية بناءً على أعلى مستوى من رضا المستخدمين بين متداولي الفروقات والعقود مقابل الفروقات وتجار الفوركس.

وCMC Markets  ليست عملية احتيال فهي واحدة من الوسطاء المنظمين والراسخين الذين يتمتعون بتاريخ طويل من الخبرة. وهي منظمة ومرخصة من قبل العديد من الهيئات المالية رفيعة المستوى ASIC وIIROC و MASلذلك يعتبر تداول العقود مقابل الفروقات مع CMC Markets آمنًا ومنخفض المخاطر.

فالحالة المنظمة هي مفتاح للتحقق مما إذا كان الوسيط آمنًا للتداول أم أنه نصب وفي حالة CMC Markets  يخضع الوسيط للتنظيم والمصرح له بتقديم خدمة التداول بشكل قانوني.

لذلك فإن المقر الرئيس لـ CMC Markets UK plc و CMC Spreadbet plc مرخصان ومنظمان من قبل FCA (المملكة المتحدة) مما يعني أن الشركة تلتزم بقواعد أصول العميل والمعروفة باسم CASS التي تضمن تدابير سلامة المتداولين.

ونظرًا لوجود الشركة الدولي هناك العديد من اللوائح الإضافية التي استسلمت الشركات بموجبها والتي تشمل اللوائح الأسترالية من قبل ASIC وتفويض الكندي IIROC للعمل بمثابة تاجر CMC Markets UK. وتنظم الفروع الأخرى أيضا من قبل هيئة الأسواق المالية في نيوزيلندا وهيئة النقد في سنغافورة (MAS) .

بالإضافة إلى CMC Markets Stockbroking Limited  وهي أحد المشاركين في ASX Group (بورصة الأوراق المالية الأسترالية) و SSX (بورصة سيدني) و Chi-X (Chi-X Australia) ، ABN 69081002851 ، AFSL  برقم 246381 ( مقدم خدمات الوساطة المالية) يقدم المنتجات و / أو الخدمات المالية. بمعنى ان هناك أعلى مستوى من الالتزام والسيطرة على الشركة على مستوى الرتبة المؤسسية.

وبعبارة بسيطة فإن الوضع التنظيمي لـ CMC Markets تضمن أمان أموال المتداولين بينما يتم الاحتفاظ بكل أموال العميل بموجب قوانين الملكية والائتمان والإعسار بشكل منفصل عن أموال CMC Markets الخاصة  وبالتالي فهي غير متاحة للشركة.

ملخص:

في الختام توفر CMC Markets ظروفًا تجارية رائعة نظرًا للخبرة الكبيرة في مجال التداول لمدة 30 عامًا تقريبًا والتركيز على العميل. حيث يبحث دائمًا عن كيفية التحسين والقيمة مقابل المال والحفاظ على تكاليف التداول مع فروق الأسعار التنافسية والهوامش المنخفضة.

ولا تقدم الشركة مجموعة كبيرة ومتنوعة من أنواع الحسابات أو طرق التمويل ومنصة سهلة الاستخدام  فالتداول يتم على منصة وتطبيقات مملوكة سهلة الاستخدام ومجموعة متنوعة من الأدوات وأدوات التداول وتطوير شامل للمنصة وموثوقية حقيقية للوسيط.

زر الذهاب إلى الأعلى