مراجعة FP Markets

 

  • FP Markets
  • تراخيص : ASIC، CySEC
  • اقل ايداع : 100$
  • تأسست عام: 2005
  • المنصات: MT4, xStation5,IRESS
  • نوع الوسيط : ECN
  • المقر الرئيسي: استراليا

نوع الوسيط : ECN

تقييم شركة Fpmarkets  

منظمة ومرخصة من: ASIC، CySEC الرافعة المالية: 1:30
المقر الرئيسي: أستراليا أقل إيداع: 100 دولار أمريكي
المنصات: IRESS و MT4 و MT5 تأسست عام: 2005

 

معلومات ترخيص شركة Fpmarkets  :

  • مرخصة من قبل هيئة CySEC في قبرص برقم الترخيص  371/18
  • مرخصة من قبل ASIC في أستراليا برقم الترخيص 286354.
  • موقع الويب: fpmarkets.com

ما هي شركة Fpmarkets ؟

تمتلك FPMarkets خبرة تداول احترافية منذ فترة طويلة جدًا حيث تأسست في 2005 ومنذ ذلك الحين تقدم خدماتها لأكثر من 12000 عميل في جميع أنحاء العالم. وتتمثل إحدى نقاط القوة الرئيسية في أن الشركة تستخدم خدمات إلكترونية حقيقية لـ ECN وتعزز اقتراحها بتقنية تداول قوية وتستثمر أيضًا في ابتكاراتها.

كما يتم تأكيد إثبات بيئة التداول الآمنة أيضًا من خلال الالتزام التشريعي الضروري والالتزام الصارم باللوائح ففي حين أن FPMarkets هي شركة وساطة أسترالية مقرها في سيدني أستراليا فهي تضمن تطبيق لوائح ASIC بالإضافة إلى الامتثال الكامل للمبادئ والقوانين.

علاوة على ذلك قامت FPMarkets مؤخرًا بتوسيع مراكزها وفتح كيان قبرصي أوروبي مؤهل لعرض التداول داخل المنطقة الاقتصادية الأوروبية.

ونقطة أخرى قوية في خدمات الشركة هي تقنية ECN المطورة التي توفر وصولاً مباشرًا إلى مزودي السيولة دون تدخل الوكيل من خلال مراكز بيانات Equinix NY4وتنفذ الطلب من خلال أفضل سعر ممكن ضمن العرض للأصل.

وتعد هذه التقنية حاليًا الحل الرائد الذي يوفر سرعات تنفيذ عالية للغاية وعروض الأسعار الأكثر ملاءمة مع فروق أسعار تبدأ من 0.0 نقطة مما يتيح لك الاستفادة منها.

الإيجابيات السلبيات
–         تأسست في أستراليا ومنظمة من قبل ASI

–         حاصل على جوائز عديدة وتصنيفات عالية

–         تكنولوجيا تداول قوية وبيئة ECN

–         متطلبات الإيداع المنخفض

–         مناسب للمبتدئين والمحترفين

–         تعليم ممتاز من خلال Traders Hub

–         هوامش سعر صغيرة

–         تكنولوجيا متطورة

–         فتح حساب سريع

–         جودة دعم العملاء

–         قد تختلف شروط أو عرض التداول وفقًا لقواعد أو لوائح الكيان التابع له الحساب

–         بعض طرق السحب تضيف الرسوم

–         سبريد تداول الأسهم مرتفع

ملخص الخدمات التي تقدمها شركة Fpmarkets  :

المقر: أستراليا

الترخيص والتنظيم: ASIC ، CySEC

المنصات: IRESS ، MT4 ، MT5

الأدوات والأصول المتاحة: أكثر من 10000 منتج من الفوركس والمؤشرات والسلع والمعادن والعملات المشفرة وعقود الفروقات على الأسهم

السبريد: 0.0 نقطة

حساب تجريبي: متوفر وغير محدود

الحد الأدنى للإيداع: 100 دولار أمريكي عالميا

العملات الأساسية: 10 عملات رئيسية مختلفة

الإيداع بالمحفظة الإلكترونية: متوفر

التعليم والتطوير: المواد التعليمية والأبحاث من خلال Traders Hub والأخبار و Market Outlook ودروس الفيديو والكتب الإلكترونية

دعم العملاء: سريعة ومتوفرة بعدة لغات عبر البريد الإلكتروني والهاتف والدردشة الحية، ويوجد خدمة الأربع وعشرون ساعة 5 أيام في الأسبوع.

رسوم التداول والرافعة المالية في شركة Fpmarkets :

هناك بعض الشروط في الأسعار التي قد تختلف في أنواع الحسابات المختلفة مثل رسوم حساب IRESS على أساس العمولة بالإضافة إلى النسبة المئوية من أساس التداول وفقًا للأداة.

ووفقًا لأسلوب التداول الخاص بك وأحجام التداول التي تتداولها هناك خيار لتحديد العمولة المناسبة لك ولكن FPMarkets بشكل عام تقترح عروض تنافسية للغاية في السوق.

وبصفتها وسيطًا أستراليًا تلتزم FPMarkets بمجموعة قواعد ASIC ولكن أيضًا بسبب كيانها الآخر في الاتحاد الأوروبي تلتزم FPMarkets بقيود تنظيمية أخرى وبالتالي يمكن للعملاء الأوروبيين لـ FPMarkets الوصول إلى مستويات رافعة مالية أقل بكثير بحد أقصى 1:30.

لذا قبل تسجيل الدخول وأثناء فتح الحساب تأكد من التحقق من الشروط وفهم كيفية عمل حساب التداول الخاص بك. إلى جانب ذلك تأكد دائمًا من التعرف على الرافعة المالية كأداة بشكل عام وكيفية استخدامها وما هي أذكى طريقة لاستخدامها. ففي الواقع تزيد الرافعة المالية من حجم التداولات الخاصة بك ولكنها قد تلعب دورًا مهمًا في المكاسب أو الخسائر المحتملة.

الإيجابيات السلبيات
–         الحد الأدنى للإيداع – 100 دولار

–         مجموعة واسعة من خيارات الإيداع والعملات الأساسية المدعومة

–         حساب تجريبي غير محدود

–         العديد من أدوات التداول وخيارات الاستثمار

–         ودائع مجانية

–         عرض سحب سياسة رسوم 0 دولار

–         تضيف بعض طرق السحب رسوم معالجة

يتم تحديد سبريد FPMarkets من خلال نوع الحساب أيضًا وبالتالي يبلغ متوسط السبريد العائم لحساب STP 0.7 ويمكن أن يكون السبريد في حسابECN  0.1 فقط لنفس الزوج . مع ذلك يتم احتساب رسوم الحساب الأولية على العمولة لكل طلب والتي تحددها الأداة وهي 3 دولارات لأدوات فوركس و 3.5 دولار للمعادن وتقدم عمولة 0 دولار على السلع أو العملات الرقمية المشفرة.

بالإضافة إلى ذلك ضع في اعتبارك دائمًا معدل التبييت أو المقايضة كتكلفة تداول نظرًا لأن الوسيط يفرض رسومًا رمزية على المركز الذي يحتفظ به لمدة تزيد عن يوم ويتم تحديده بواسطة الأداة. وهناك خيار للمتداول المسلم للتداول من خلال حساب بدون فوائد تبييت وهو مناسب لأتباع العقيدة الإسلامية ومصمم وفقًا لأشد القواعد صرامة.

فتح حساب في شركة Fpmarkets :

كمرحلة أولى يجب عليك اختيار نوع الحساب المناسب لاحتياجات التداول الخاصة بك ثم متابعة التسجيل ويتم من خلال عملية بسيطة للغاية فعملية فتح الحساب رقمية وسهلة المتابعة بينما تقوم FPMarkets أيضًا بتأكيد الطلب إما في نفس اليوم أو في غضون يوم إلى يومين كحد أقصى حتى تتمكن من الوصول إلى تجربة التداول بسلاسة، والخطوات كالتالي:

  • اذهب الى صفحة التسجيل من رابط الموقع الاليكتروني الخاص بالشركة أعلاه.
  • أدخل اسمك والبريد الإلكتروني وبلد الإقامة
  • قدم إثباتًا للمعلومات وقم بتحميل المستندات الخاصة بك، وبطاقة الهوية، وإثبات العنوان، وما إلى ذلك
  • حدد نوع الحساب ومنصة التداول حسب تفضيلاتك
  • املأ الاستبيان لإثبات خبرتك المالية
  • بمجرد تأكيد الحساب قم بالإيداع الأول وابدأ التداول
الإيجابيات السلبيات
–         فتح حساب رقمي وسريع

–         نوعان من الحسابات مع ECN وتنفيذ قياسي لمنصات MT4 MT5

–         حساب منفصل لمنصة IRESS

–         حساب تجريبي وحساب حقيقي

–         حد إيداع صغير

–         إيداع مجاني

–         لا يوجد

كما تقدم FPMarkets نوعين من الحسابات مع نماذج تنفيذ STP و ECN المتاحة وفقًا لذلك من خلال منصات MT4 أو MT5.

أيضًا هناك ثلاثة أنواع من حسابات IRESS تغطي احتياجات المتداولين الذين يفضلون استخدام هذا البرنامج. وتقدم FPMarkets نوعين من الحسابات مع نماذج تنفيذ STP و ECN المتاحة وفقًا لمنصات MT4و MT5  كما يقدم حساب IRESS اقتراح حساب إضافي للمتداولين الذين يفضلون استخدام برنامج التداول الخاص بالشركة.

وبسبب التنوع بين أنواع الحسابات قد تحدث بعض الاختلافات بين نموذج التسعير أيضًا لذا تأكد من التحقق من أنسب نموذج لاحتياجاتك في التداول.

الإيداع والسحب في شركة Fpmarkets  :

في عملية التداول مع FPMarkets يمكنك الوصول إلى أكثر من 10000 أصل وأداة تتراوح ما بين الفوركس والمؤشرات والسلع والمعادن والبيتكوين وعقود الفروقات على الأسهم حيث تقدم أسواق العقود مقابل الفروقات فروق أسعار تنافسية للغاية كما رأينا أعلاه في تقييمنا للشركة.

كما تحدد كل أداة شروط التداول الخاصة بها وتقترح رافعة مالية مرنة عبر حساب واحد وتتطلب هوامش محددة يمكنك التحقق منها دائمًا من خلال الموقع الرسمي للشركة.

الإيجابيات السلبيات
–         ودائع رقمية سريعة بما في ذلك بطاقة الائتمان وبطاقة الخصم والمحفظة الإلكترونية

–         لا يوجد رسوم إيداع

–         العملات الأساسية متعددة

–         دعم اللغات المختلفة

–         رسوم السحب

بالنسبة لطرق الدفع الخاصة بـ FPmarket التي تتيح لك متابعة تمويل الحساب فبعض الطرق تشمل الرسوم وأخرى مجانية. وبشكل عام تتوفر حسابات التداول بعشر عملات أساسية وبالتالي يمكنك اختيار الأفضل لك والمناسب لاحتياجاتك وتحويل الأموال وفقًا لذلك وهي ميزة رائعة وسهلة بالنسبة لك.

وبالنسبة لخيارات الإيداع نفسها يمكنك الاختيار من بين الخيارات الأكثر شيوعًا واطلب أيضًا من فريق الدعم أن ينصحك بالخيار الأفضل بالنسبة لك وفقًا لمكان إقامتك مثل:

  • تحويل بنكي
  • محافظ إلكترونية مختلفة بما في ذلك Neteller و Skrill
  • بطاقات الائتمان أو بطاقات الخصم

وبالنسبة لرسوم تحويل الأموال تفرض FPMarkets رسوم التحويل للودائع عبر Bank Trnsfer و Broker to Broker كما تغطي FPM الرسوم الدولية التي تصل إلى 50 دولارًا للإيداع الذي يزيد عن 10000 دولار. كما يمكنك طلب إجراء التحويل من وسطاء آخرين في حالة رغبتك في تحويل الأموال بين الحسابات ومن وسطاء آخرين.

وتختلف رسوم سحب FPMarkets لكل حساب عن الآخر فبعضها لا يتطلب رسومًا والبعض الآخر سيضيف عمولة صغيرة وفقًا للسياسة المطبقة. وخيارات السحب واسعة بما في ذلك التحويلات البنكية التي لا تزال الأكثر استخدامًا بين المتداولين والمحافظ الإلكترونية والبطاقات. وتقوم FMMarkets عادةً بتأكيد ومعالجة طلب السحب في غضون يوم إلى يومي عمل.

منصات التداول في شركة Fpmarkets :

هناك خيار شامل بين المنصات المدرجة في اقتراح FPMarkets وبالتالي توفر إمكانيات قوية مع الاختيار بين منصات MT4 و MT5 و IRESS بالإضافة إلى إمكانية فتح حساب MAM و PAMM لمديري الأموال والحسابات الكبيرة.

والمنصات تتميز بأنها قوية ومعروفة وسهلة الاستخدام تسمح بالتداول في أي مكان وزمان باستخدام أدوات الرسوم البيانية المتقدمة والمؤشرات لإدارة المخاطر مع إمكانية أفضل لتحديد اتجاه السعر.

الإيجابيات السلبيات
–         برنامج تداول سهل الاستخدام

–         مجموعة شاملة من الأدوات

–          IRESS للتجارة الاحترافية

–         أدوات تداول حصرية

–         كل الأنظمة الأساسية تدعم منصات الويب والجوال وسطح المكتب والتداول الالي

–         لا قيود على الاستراتيجيات

–         دعم اللغات المختلفة

–         MT4 و MT5 البرامج الرائدة في المجال

–         لا توجد

فلا تتطلب MT4 وإصدارها الأحدث من منصات MT5 خبرة أو معرفة حيث توفر هذه المنصات ميزة ديناميكية من خلال رؤى تفصيلية وواحدة من أفضل الخيارات في مجال التداول الآلي عبر المستشارين الخبراء بخيارات تبدأ من عمولة 0 نقطة. كما أن المنصات الأخرى متاحة كمنصة تداول عبر الإنترنت وتدعم الإصدارات الأخرى أيضًا.

منصة التداول عبر الهاتف المحمول في شركة Fpmarkets  :

تقدم FPMarkets  منصات الميتاتريدر 4 و5 و IRESS Mobile كمنصات تداول على الأجهزة المحمولة لكل من iOS و Android مع تنبيهات وإشعارات دفع وتحكم كامل في التداول والحساب مباشرة من هاتفك المحمول. حيث تتوفر جميع الميزات الأكثر أهمية هناك لذلك أثناء التنقل لا يزال بإمكانك إجراء التحليل والتحقق من المراكز المفتوحة وإدارتها والوصول إلى إدارة حسابك.

الإيجابيات السلبيات
–         سهل الاستخدام

–         سريع ومميز

–         تحكم كامل في حساب التداول الخاص بك

–         تنبيهات الأسعار

–         لا يوجد

ومع ذلك إذا كنت تفضل نظامًا أساسيًا يسهل الوصول إليه مع إمكانيات بسيطة فإن منصة الويب متاحة حسب اختيارك أيضًا. حيث يتم دعم التداول عبر الهاتف المحمول بالطبع ففي الواقع تطبيق Fpmarkets   للجوال مصمم جيدًا وسهل الاستخدام من أي جهاز مما يسمح بالبقاء على اطلاع دائم أثناء التنقل.

وتمامًا كما هو الحال في منصة التداول عبر الإنترنت يمكنك الاختيار من بين العديد من اللغات على منصة التداول عبر الهاتف المحمول أيضًا. ويعد تغيير اللغة أمرًا صعبًا بعض الشيء على أجهزة Android حيث لا يمكنك القيام بذلك إلا إذا قمت بتبديل اللغة الافتراضية لهاتفك المحمول.

منصة تداول سطح المكتب في شركة Fpmarkets  :

هناك إصدارات من ميتاتريدر تناسب مع أي جهاز سواء كان جهاز كمبيوتر شخصي أو MAC ، لذا يمكنك المتابعة والاستمتاع بإمكانيات تخصيص رائعة لمنصة MT4 أو 5.

بالإضافة إلى ذلك تظل منصة IRESS العالمية المعروفة التي تناسب المنتجات للأسهم العالمية والمؤشرات وتداول العقود مقابل الفروقات الآجلة بمثابة إمكانية تداول شامل لا مثيل له وأسعار شفافة في السوق. علاوة على ذلك تم تحسين النظام الأساسي بخيارات الطلبات الآلية أيضًا وأنواع الطلبات المعقدة والتي تستحق بالتأكيد دراسة جادة وتجربة مميزة.

الإيجابيات السلبيات
–         متقدمة جدا وتواكب التكنولوجيا الحديثة

–         تصميم صديق للعملاء

–         مجموعة شاملة من الأدوات

–         قدرات التداول الآلي

–         نظرة واضحة وتقرير الرسوم

–         برمجيات رائدة في الصناعة لا تتطلب الإلمام

–         الكثير من المواد التعليمية والاستراتيجيات الآلية المتاحة

–         لا توجد

بالإضافة إلى ذلك تتيح المنصة التداول بنقرة واحدة والقواعد الحسابية والمؤشرات و Autochartist ووظائف التداول الاجتماعي التي تسمح بالمشاركة في مجتمع المتداولين النشطين. أيضًا تعد MT5 واحدًا من أفضل المنصات التي تقدم المؤشرات والرسوم البيانية المدمجة والممتدة من خلال الطلبات المعلقة وعمق سوق العملات المعروض.

علاوة على ذلك تتطلع FPMarkets إلى توفير خدمة مميزة لعملائها من خلال تعويض مشترياتهم من VPS حيث يمكن للعميل الاشتراك في مزود VPS الذي يختار ويمكن تداول 10 عقود كحد أدنى على RAW FX والحصول على دفعة نقدية مرة أخرى في حساب التداول بحد أقصى 50 دولارًا في الشهر.

كما يوفر وسيط الأسهم هذا أدوات بحث مجانية مع تقارير تحليل فني ثاقبة وأدوات متطورة للتعرف على الأنماط التي تجعل التداول سهل وسلس وتحقق أهداف وطموحات المتداولين كما أن جميع الأدوات متاحة في جميع الحسابات لجميع العملاء.

التعليم والتدريب في شركة Fpmarkets  :

في الواقع لانختلف بأن الذين لديهم معلومات وتدريب يحصلون على تقدم وأرباح أثناء التداول أكثر من غيرهم وبالتالي فإن التعلم مهمة لا نهاية لها. والشيء المميز جداً هنا هو أن FPMarkets تدعم الجهود الشخصية وتوفر المواد التعليمية والتحليلات والأدلة. حيث يتم ذلك من خلال سلسلة تداول FPMarkets التي تقدم ثلاثة أقسام تساعدك في أن تصبح متداولًا أفضل يرتقي إلى مستوى أعلى من المتداولين ومن خلال Traders Hub المعمول به والذي تطبقه الشركة من خلال موقعها.

كما توفر FPMarkets أيضًا أدوات بحث رائعة مع تحليل شامل مناسب للمتداولين المبتدئين وأيضًا دعم التداول اليومي في حين تشمل الميزات أيضا توقعات السوق وموجزات الأخبار وأفكار التداول وغيرها الكثير.

الإيجابيات السلبيات
–         أدوات حصرية

–         حساب تجريبي غير محدود

–         سياسة التعليم الموجهة نحو العملاء

–         دورات تعليمية للمبتدئين والمتوسطين والمتقدمين

–         الندوات والندوات عبر الإنترنت متاحة أيضًا في السجلات

–         أخبار فوركس جيدة التنظيم ، توقعات السوق

–         العديد من الأفكار التجارية

–         مزايا التداول الاجتماعي

–         لا يوجد

فهذه الشركة حقًا رائع وموصى بها للغاية للمتداولين المبتدئين على وجه الخصوص لأنه يقدم أدوات التعليم والبحث الجيدة مما يقدم لك فرص جيدة لتحقيق خبرات تداول جيد. كما توفر Fpmarkets  حسابًا تجريبيًا مجانيًا كما أحببت حقًا الطريقة التي تنظم بها الشركة قاعدة المعرفة والتداول الاجتماع وطريقة الشركة في استثمار أفكار المتداولين.

خدمة العملاء في شركة Fpmarkets  :

نقطة أخرى مميزة في فلسفتها الموجهة نحو العميل هي خدمة العملاء المختصة والتي تتوفر من خلال طرق مختلفة بما في ذلك الدردشة المباشرة عبر الإنترنت والهاتف ورسائل البريد الإلكتروني وما إلى ذلك. فبصرف النظر عن التقدير الإيجابي والعالي من العملاء تدعم FPMarkets مجموعة من اللغات لذلك يمكنك دائمًا الاعتماد على جودة المساعدة.

بالإضافة إلى ذلك هناك مراكز قائمة في منطقة آسيا وأوروبا وأستراليا لذلك يتم احتساب المناطق الزمنية وإمكانية الوصول ولكن خدمة العملاء متاحة في أيام العمل فقط 24/5.

الإيجابيات السلبيات
–         الدردشة الحية أو الهاتف أو البريد الإلكتروني

–         دعم 24/5

–         وقت الاستجابة سريع

–         الإجابات مفيدة وحلول مناسبة للمشاكل وموثوقة

–         متوفر بعدة لغات

–         لا توجد خدمة عملاء 24/7

هل شركة Fpmarkets  مرخصة ومنظمة أم نصب؟

بشكل عام هناك العديد من العوامل التي دفعت FPMarkets إلى اكتساب مكانتها المرموقة في السوق بالإضافة إلى أنها موثوقة من خلال المنشورات المختلفة والإصدارات ذات السمعة الطيبة. لذا فإن التميز في الخدمة التي يقدمونها فضلاً عن ظروف التداول إلى جانب التقدير العالي من المتداولين هو حقًا دليل جيد على الثقة والتأسيس الرائع.

نعم  FPMarkets  آمنة للتداول لانها شركة وساطة أسترالية راسخة Prudential Markets Pty Ltd التي امتثلت على التوالي وفقًا للوائح هيئة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية المعروفة عالميًا (ASIC) . إلى جانب ذلك فإن كيانها في قبرص ينظم وفقًا للالتزامات التنظيمية لـ CySEC ومتوافق مع التوجيه الأوروبي MiFID.

الإيجابيات السلبيات
–         تقدم حماية للرصيد السلبي

–         سمعة جيدة وتاريخ تشغيل طويل وتوسع عالمي

–         الاسترالية ASIC و قبرص CySEC

–         قواعد صارمة مع تراخيص إضافية

–         غير مدرج في البورصة

إن الوضع التنظيمي هو بالفعل الإجراء الأكثر أهمية لأنه بكلمات بسيطة يعني أن العميل يعامل بإنصاف وفقًا للقوانين والمتطلبات الدولية. وفي هذه الشركة يتم أيضًا فصل أموال المتداولين عن أموال الشركة الخاصة ويتم الاحتفاظ بها في بنوك مختارة من الدرجة الأولى مثل National Australia Bank و Commonwealth Bank of Australia  مع تسوية يومية للأموال وتطبيق المتطلبات القياسية تحت حماية الاستثمار.

وتطبق السلطات المختلفة اللوائح المعدلة وفقًا لتشريعاتها وقوانين معينة ونتيجة لذلك قد تختلف اللوائح حسب الكيان أو المنظم. وبالمثل يطبق كيان FPmarket Cyprus أيضًا حماية الرصيد السلبي على حسابات العملاء بالإضافة إلى مشاركة حسابات التجزئة في نظام التعويض. لذلك تأكد دائمًا من معرفة الكيان الذي تتداول بموجبه بشكل أفضل وما هي شروط الحماية وسياسة الخصوصية المطبقة عليك.

ملخص:

بعد كل شيء ذكرناه في هذا التقييم للشركة يمكننا القول بأن Fpmarkets  يعتبر وسيطًا عالميًا يعمل من خلال مكاتب عالمية ويقوم بتقديم خدمات تداول شاملة على مجموعة من الأدوات.

وبشكل عام تعد FPMarkets واحدة من أكثر مزودي تداول العقود مقابل الفروقات والعملات الأجنبية روعة. إلى جانب ذلك أنشأت FPMarkets الوصول المباشر إلى الأسواق من خلال التكنولوجيا المتطورة وتوفر مجموعة واسعة من الأدوات للتداول بأسعار تنافسية. كما تعد FPMarkets مناسبة للمتداولين من مختلف الأحجام والخبرات بينما تعد FPMarket شركة وساطة موثوقة إلى جانب موثوقيتها بسبب لوائح ASIC.

زر الذهاب إلى الأعلى