مراجعة FXDD

 

  • FXDD
  • تراخيص : MFSA, FSC
  • اقل ايداع : 100$
  • تأسست عام: 2009
  • المنصات : MT4 , MT5 , منصة ويب FXDD
  • نوع الوسيط : ماركت ميكر
  • المقر الرئيسي : مالطا

نوع الوسيط : ECN

تقييم شركة FXDD

منظمة ومرخصة من: MFSA، FSC الرافعة المالية: 1:30
المقر الرئيسي: مالطا أقل إيداع: 100 دولار أمريكي
المنصات: MT4 ،  MT5، منصة ويب FXDD تأسست عام: 2002

 

معلومات ترخيص شركة FXDD:

  • مرخصة من قبل هيئة MFSA في مالطا برقم التسجيل IS / 48817.
  • مرخصة من قبل هيئة FSCفي موريشيوس برقم الترخيص C117017252 .
  • موقع الويب: fxdd.com

ما هي شركة FXDD ؟

FXDD هي شركة خدمات مالية تأسست في مالطا عام 2002 وتقدم فرصًا استثمارية واسعة لعملاء التجزئة والشركات والمؤسسات. كما توفر التكنولوجيا القائمة على ECN للعميل فروق أسعار منخفضة وبدون عمولات في حين أن فروق الأسعار الأولية والأسعار المستلمة مباشرة من مزودي السيولة يتم بزمن انتقال منخفض للغاية.

فقد عملت الشركة 15 عامًا في الأعمال الخاصة بالتداول والتجارة بينما كانت تخدم أكثر من 350 ألف حساب مع 7.3 تريليون حجم معاملات. وتشمل أسواق التداول المتاحة تنفيذ الطلبات على الأسهم والسلع والمؤشرات وكذلك العملات المشفرة مثل بيتكوين و اثيريوم و لايتكوين و ريبل .

الإيجابيات السلبيات
–         مجموعة من الأدوات بما في ذلك الفوركس والعقود مقابل الفروقات والعملات الرقمية

–         مناسب للمبتدئين والمحترفين

–         تعمل بتقنية MetaTrader

–         خبرة وموثوقية طويلة

–         لا توجد ​​

ملخص الخدمات التي تقدمها شركة FXDD :

المقر: مالطا

الترخيص والتنظيم: MFSA ، FSC

المنصات: MT4 ، MT5 ، منصة ويب FXDD

الأدوات والأصول المتاحة: الأسهم والسلع والمؤشرات والعملات المشفرة مثل بيتكوين و ايثريوم و لايتكوين و ريبل.

السبريد: 1.9 نقطة

حساب تجريبي: متوفر وغير محدود

الحد الأدنى للإيداع: 100 دولار أمريكي عالميا

العملات الأساسية: الدولار الأمريكي واليورو

الإيداع بالمحفظة الإلكترونية: متوفر

التعليم والتطوير: تقديم الدعم والمواد التعليمية ورؤى يومية للأسواق العالمية.

دعم العملاء: سريعة ومتوفرة بعدة لغات عبر البريد الإلكتروني والهاتف والدردشة الحية، ويوجد خدمة الأربع وعشرون ساعة طيلة خمسة أيام العمل في الأسبوع.

رسوم التداول والرافعة المالية في شركة  FXDD:

يوفر الحساب القياسي هوامش منخفضة بدون عمولات بينما لا يوجد حل وسط بشأن معايير الشركة العالية للتنفيذ وتقديم الخدمات.

أما التداول باستخدام حساب ECN  فسيجعلك تحصل على فروق أسعار خام مباشرة بدون مصاريف وبتكلفة عمولة فقط لكل صفقة . حيث تبلغ العمولة عادةً 0.0299 دولارًا لكل 1000 دولار يتم تداولها بالعملات الرئيسية بينما يتم تحميل الأدوات الأخرى أعلى قليلاً بقدر 0.0499 دولار.

وقد ترى بعضًا من فروق FXDD القياسية للأدوات الشائعة في الويب الخاص بالشركة ، وضع في اعتبارك دائمًا رسوم التبييت أو التبييت كتكلفة حيث يتم احتسابها على المراكز المحتفظ بها لفترة أطول من يوم ويتم تحديدها بواسطة كل أداة وأصل على حدة.

ومثل غالبية وسطاء الفوركس تقدم شركة FXDD أيضًا استخدام رافعة مالية 1:30 كأداة قوية لزيادة احتمالية المكاسب من خلال إمكانية زيادة رصيد الحسابات الأولية المتعددة. لكن كما ننصح دائما يجب استخدام الرافعة المالية بذكاء لأنها تزيد من قوة الخسارة أيضًا.

وتعتمد مستويات الرافعة المالية على الأداة التي تتداولها والتي تحددها القيود التنظيمية جنبًا إلى جنب مع مستوى إتقانك الشخصي. لذا فإن الرافعة المالية المتاحة تسمح بالتداول بمستوى أعلى يصل إلى 1:30 مع ذلك قد يحق للمتداولين المحترفين الحصول على رافعة مالية أعلى تبلغ 1:100.

فتح حساب في شركة FXDD:

تقوم شركة FXDD بتقديم نوعين مختلفين من الحسابات بناءً على نماذج التسعير وبالتالي فإن أنواع الحسابات Standard و ECN متاحة من خلال كلا النظامين MT4 و MT5.

أيضا الحساب التجريبي لكلا النوعين متاح على الفور لعملاء الشركة الجدد. وبمجرد أن يتأكد العميل من خبرته يتم تسجيل الحساب الحقيقي بسهولة وسرعة فائقة.

الإيجابيات السلبيات
–         فتح حساب رقمي سريع

–         حساب ECN احترافي

–         حساب تجريبي غير محدود

–         حد أدنى معقول للإيداع

–         لايوجد

علاوة على ذلك هناك ميزات إضافية تمكن عملاء FXDD من توفير إمكانية المنافسة والحصول على جوائز قيمة في مسابقة تداول الفوركس التي يتم إجراؤها من وقت لآخر. مع ذلك يجب على التجار المقيمين في دول معينة التحقق من مدى توفر وإمكانية المشاركة على الموقع الرسمي.

كيف تفتح حسابك في شركة FXDD ؟

فتح حساب FXDD رقمي بالكامل وسريع ومباشر حيث يمكنك ملء نموذج الطلب عبر الإنترنت في 20 دقيقة ثم التحقق من الحساب في نفس اليوم ، وكل ما عليك هو اتباع الخطوات التالية:

  1. أدخل اسمك وبلد إقامتك وعنوان بريدك الإلكتروني ورقم هاتفك
  2. حدد منصة التداول MT4 أو MT5 ونوع الحساب
  3. أضف معلوماتك الشخصية مثل تاريخ ميلادك وعنوانك
  4. حدد العملة الأساسية وحجم الرافعة المالية
  5. قدم معلوماتك المالية وأجب عن الأسئلة المتعلقة بمعرفتك المالية
  6. تحقق من هويتك وإقامتك ويمكنك تحميل نسخة من بطاقة الهوية الوطنية أو جواز السفر أو رخصة القيادة للتحقق من هويتك، بينما يتم قبول فواتير الخدمات والكشوف المصرفية كدليل على محل الإقامة.

الإيداع والسحب في شركة FXDD:

تتيح الشركة مجموعة متنوعة من طرق إيداع الأموال أو سحبها من خلال طرق الدفع الأكثر شهرة وأمانًا. حيث يتم طلب جميع المعاملات من خلال بوابة العميل بينما تشمل الخيارات بطاقات الائتمان و الخصم من خلال SafeCHarge . بالإضافة إلى التحويلات عن طريق  UnionPay و Neteller و Skrill و Wire Bank .

كما أن المبلغ الذي سيسمح لك بتحويل حسابك التجريبي إلى حساب حقيقي كحد أدنى قدره 100 دولار لكلا نوعي الحساب المتاحين في هذه الشركة. مع ذلك تأكد دائمًا من التحقق من الهوامش اللازمة لأداة معينة أثناء التداول.

علاوة على ذلك لا تتقاضى الشركة أي رسوم لإجراء الإيداع كما يمكنك بالطبع سحب الأموال في أي وقت مناسب ، أيضا ستغطي FXDD تكاليف السحب الأول في كل شهر تقويمي. وقد ينتج عن أي عمليات استرداد أخرى رسوم اقتطاع إضافية قدرها 40 دولارًا بينما يتم تعيين الحد الأدنى للمبلغ بـ 100 دولار.

الإيجابيات السلبيات
–         طرق إيداع وسحب سهلة الاستخدام

–         تقدم MT4 و MT5

–         كلا النظامين الأساسيين يدعمان منصات الويب والجوال وسطح المكتب

–         خدمة تقرير الرسوم

–         دعم اللغات المختلفة

–         لايوجد

وكما ذكرنا سابقًا لا تفرض FXDD أي رسوم على عمليات الإيداع أو السحب مع ذلك تحقق قبل إجراء أي تحويلات مع خدمة العملاء في حالة وجود أي رسوم قد تكون قابلة للتطبيق بسبب بلدك الأصلي أو ربما بواسطة مزود الدفع نفسه.

منصات التداول في شركة FXDD:

تم اختيار FXDD للمنصات التي تقدم خدمات محببة وسهلة ومعروفة من قبل العديد من المتداولين اليدويين أو الآليين في جميع أنحاء العالم وهي منصات ميتاتريدر4 ، 5 مع إمكانية فتح حساب قياسي أو حساب احترافي ECN .

حيث تضم المنصات التي توفرها كلاً من MetaTrader4 المشهورة ونسخته الأحدث MetaTrader5 وهذه ليست ميزة قياسية فحسب بل تم تحسينها من خلال إصدار الوسيط ذاته بأنظمة محسّنة.

كما تم تصميم الأنظمة الأساسية نفسها للاستخدام من خلال أجهزة Windows و Mac و Web و iOS و Android .

الإيجابيات السلبيات
–         برنامج تداول سهل الاستخدام

–         توفر منصات MT4 وMT5

–         كلا النظامين الأساسيين يدعمان منصات الويب والجوال وسطح المكتب

–         دعم اللغات المختلفة

–         يدعم خدمة VPS التي تحمي النظام الأساسي

–         تقدم برنامج التداول الخاص مع واجهة على شبكة الإنترنت

–         لا يوجد خدمات التقرير المختلفة

–         لا يوجد خدمة التنبيهات

في حين تقدم الشركة تحسين لنظام ميتاتريدر4 مع خدمة VPS التي تحمي النظام الأساسي من التوقفات المفاجئة وتجعل كفاءة عالية لتشغيل استراتيجيات متعددة دون توقف مع زمن انتقال منخفض. فالخدمة المقدمة مجانًا لأولئك الذين يحتفظون بحد أدنى للإيداع يبلغ 2500 دولار ويتداولون ما لا يقل عن 5 عقود قياسية شهريًا، غير ذلك سيتم تحصيل رسوم قدرها 30 دولارًا أو 40 دولارًا أو 85 دولارًا وفقًا لمستوى حزمة VPSالتي يطلبها العميل.

وهناك منصة أخرى تتميز بها شركة FXDD وهي برنامج التداول الخاص مع واجهة على شبكة الإنترنت لسهولة الوصول إليها في أي وقت وفي أي مكان. فهذه المنصة هي ميزة متخصصة للمتداولين ذوي الخبرة مع حزمة رسوم بيانية قوية وتقدم فقط نموذج تسعير ECN.

منصة التداول عبر الهاتف المحمول في شركة FXDD:

تتيح منصة التداول عبر الهاتف المحمول تطبيقات مجانية وسهلة الاستخدام ومناسبة لأجهزة iPhone و  Android  وتدعم إصدارات MT5 و MT4 أيضًا بحيث يمكنك البقاء على اطلاع دائم بشأن التداول أثناء التنقل. كما يمكنك التحقق من حالة الحساب وطلب عمليات السحب والاطلاع على تقارير الرسوم كل ذلك من هاتفك المحمول.

الإيجابيات السلبيات
–         سهل الاستخدام –         لا يوجد تنبيهات للأسعار

وتمامًا كما هو الحال في منصة التداول عبر الإنترنت يمكنك الاختيار من بين العديد من اللغات على منصة التداول عبر الهاتف المحمول أيضًا. ويعد تغيير اللغة أمرًا صعبًا بعض الشيء على أجهزة Android حيث لا يمكنك القيام بذلك إلا إذا قمت بتبديل اللغة الافتراضية لهاتفك المحمول.

منصة تداول سطح المكتب في شركة FXDD:

منصة تداول سطح المكتب تدعم كل من MT4 و MT5 وإصدار خاص بالشركة أيضا في جميع الأجهزة بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر الشخصية و MACوهو أمر رائع. في الوقت نفسه ترحب الشركة بجميع أساليب التداول مما يجعل استراتيجيتك متاحة ويمكن تنفيذها في FXDD بكل سهولة.

الإيجابيات السلبيات
–         قابلية للتخصيص في مساحات العمل والمخططات

–         منصة خاصة بإصدار متقدم ومحترف

–         خاصية بحث متطورة

–         لا يوجد خدمة تقارير

–         لا يوجد خدمة التنبيهات

–         لا يوجد خدمة الأخبار

وللتداول على سطح المكتب يمكنك استخدام منصات ميتاتريدر4 و5 حيث لها نفس التصميم ومتوفرة بنفس اللغات وتقدم نفس أنواع الطلبات، ولها نفس وظائف البحث جنبا الى جنب مع منصة التداول الخاصة بالشركة عبر الإنترنت.

التعليم والتدريب في شركة FXDD:

تعتبر FXDD من الشركات الضعيفة في مجال التعليم والتدريب على التداول والفوركس لكنها تقدم الدعم والمواد التعليمية المتواضعة ورؤى يومية للأسواق العالمية كتطوير وتعليم في مجالات التداول المختلفة.

كما توفر FXDD حسابًا تجريبيًا مجانيًا كما أحببت حقًا الطريقة التي تنظم بها FXDD قاعدة المعرفة والتداول الاجتماع وطريقة الشركة في استثمار أفكار المتداولين.

خدمة العملاء في شركة FXDD:

إلى جانب ما ذكرناه سابقا تقدم الشركة أدلة إعلامية ومقدمة في التداول لأولئك الذين يحتاجون إلى ذلك المبتدئين خاصة. حيث تمكنك FXDD من بدء التداول في الاتجاه الصحيح من خلال الدعم والمواد التعليمية كما يقدم تحليل السوق الذي أعده الخبراء الداخليون رؤى يومية للأسواق العالمية.

ويظل دعم العملاء دائمًا متاح ويضع خبراتهم للعمل مع عملائهم عن كثب وهو بالتأكيد تقدم كبير بالنسبة لك كمتداول.

الإيجابيات السلبيات
–         دعم الدردشة الحية وخطوط الهاتف ورسائل البريد الإلكتروني

–         وقت الاستجابة سريع

–         الدردشة الحية مباشرة

–         الإجابات مفيدة وحلول مناسبة للمشاكل

–         متوفر بعدة لغات

–         دعم على مدار الساعة طوال 5 أيام الأسبوع

–         لا يوجد

 

هل شركة FXDD مرخصة ومنظمة أم نصب؟

FXDD Malta Limited  هي جزء من شركات الاتحاد الأوروبي التي تتوافق مع متطلبات القانون فيما يتعلق بشركات الخدمات المالية وتحمل ترخيص خدمة الاستثمار من الفئة الثالثة حيث يتم استلام هذا الترخيص وتنظيمه من قبل هيئة الخدمات المالية في مالطا .

ونظرًا لكونها جهة تنظيمية أوروبية يتم تمكين الشركة من تقديم الخدمات داخل المنطقة الاقتصادية الأوروبية وهي مسجلة لدى سلطات الاتحاد الأوروبي الشريكة والتي تنظمها MiFID.

الإيجابيات السلبيات
–         تقدم حماية للرصيد السلبي

–         منظمة بواسطة MiFID

–         حسابات منفصلة وتقارير سنوية

–         غير مدرجة في البورصة

–         الشروط والحماية متعلقة ببلد الاقامة

أيضًا هناك كيان إضافي لشركة FXDD تم تسجيله من قبل شركة موريشيوس الخارجية جنبًا إلى جنب مع التشريعات الأوروبية التي تجعل شركة FXDD شريكًا موثوقًا به.

وبشكل عام يوفر التسجيل إدارة الامتثال والسلامة لأصول العملاء بينما يوفر الأمان مجموعة القواعد الصارمة التي تحددها قواعد الهيئة المتنوعة لحماية العملاء في كل بلد.

ملخص:

عموما FXDD تتميز بالشفافية ومرخصة ومنظمة بالكامل من قبل مختلف الهيئات الأوروبية فشركة الوساطة هذه تم إثباتها لما حققته من إنجازات ومعايير تشغيلية عالية. كما بينت تقييماتنا لـ FXDD حول شركة الوساطة الأوروبية هذه أنها توفر فرصًا استثمارية للعميل على مستوى العالم بدعم من الحسابات المختلفة وأنماط التداول والأدوات والميزات الإضافية المذكورة أعلاه. كما يسمح مستوى دعم العملاء جنبًا إلى جنب مع أعلى المعايير التشغيلية لعملاء FXDD بالاستثمار بذكاء والتوجه نحو النجاح المطلوب.

حيث يمكن للمتداولين من أي مستوى أو مدرسة الاستمتاع بأفضل منصة مناسبة إلى جانب العرض الموسع لظروف التداول في بيئة خالية من الصعوبات باستخدام تقنية STP.

وعلاوة على ذلك هناك إضافات ممتعة على حد سواء مثل خدمات Trading Central واستضافة VPS المجانية التي تنفع العميل أكثر مما يجعل FXDD خيارًا جيدًا يجب مراعاته للحصول على تجربة تداول ممتعة واحترافية.

زر الذهاب إلى الأعلى