مراجعة FxPro

تقييم شركة Fxpro  

نوع الوسيط : ECN – DMA

  • Fxpro
  • التراخيص : FCA، CySEC، SCB، FSCA
  • اقل ايداع : 100$
  • تأسست عام: 2006
  • المنصات :MT4 ، MT5 ، cTrader ، FxPro Edge
  • نوع الوسيط : ECN
  • المقر الرئيسي: بريطانيا

الرافعة المالية: 1:30 | 1:200

معلومات ترخيص شركة Fxpro  :

  • مرخصة من قبل هيئة FCA في بريطانيا برقم الترخيص 509956
  • مرخصة من قبل هيئة CySEC في قبرص برقم ترخيص 078/07
  • مرخصة من قبل هيئة FSCA في جنوب افريقيا برقم ترخيص 45052
  • مرخصة من قبل هيئة SCB في جزر الباهاما برقم ترخيص SIA-F184
  • موقع الويب: fxpro.com

ما هي شركة Fxpro ؟

بدأت FxPro عملها في عام 2006 كوسيط فوركس عبر الإنترنت ومنذ ذلك الحين عززت خدماتها بشكل كبير. فمن خلال هدفها واتباعها لنهج يركز على العميل تقدم FxPro الآن خدماتها لعملاء التجزئة والمؤسسات من حوالي 170 دولة من خلال أكثر من 1,866.000 حساب تداول مما جعلها واحدة من شركات وساطة الفوركس الرائدة.

الإيجابيات السلبيات
–         وسيط معترف به ومعروف في جميع أنحاء العالم

–         لها تاريخ طويل من الخبرة وهي وسيط منظم بقوة

–         فتح حساب سهل وسريع

–         يوفر أنواعًا مختلفة من الحسابات

–         مجموعة جيدة من منصات التداول

–         تعليم مميز واحترافي

–         التكاليف منخفضة وبنماذج تسعير مختلفة

–         تختلف شروط التداول لكل ولاية قضائية حسب بلد إقامة العميل

–         لا تتوفر طرق الإيداع في بعض المناطق

ملخص الخدمات التي تقدمها شركة Fxpro  :

المقر: بريطانيا

الترخيص والتنظيم: FCA و CySEC و FSCA و SCB

المنصات: MT4 ، MT5 ، cTrader ، FxPro Edge

الأدوات والأصول المتاحة: فوركس وعقود فروقات على 6 فئات أصول، مع أكثر من 260 أداة

السبريد: 1.2 نقطة

حساب تجريبي: متوفر بلا حدود

الحد الأدنى للإيداع: 100 دولار امريكي

العملات الأساسية: يورو، دولار أمريكي، جنيه إسترليني، فرنك سويسري، زلوتي بولندي، دولار أسترالي، ين ياباني، راند جنوب أفريقي

الإيداع بالمحفظة الإلكترونية: متوفر

التعليم والتطوير: التعليم المهني وأدوات البحث المجانية

دعم العملاء: سريعة ومتوفرة بعدة لغات عبر البريد الإلكتروني والهاتف والدردشة الحية، ويوجد خدمة الأربع وعشرون ساعة 5 أيام في الأسبوع.

رسوم التداول والرافعة المالية في شركة Fxpro :

رسوم تداول FxPro مدمجة في السبريد وهو الفرق بين سعر العرض والطلب. ومع ذلك تحقق من جميع رسوم الوسيط أيضًا مثل عمولة الرسوم الإضافية للإيداع أو السحب أيضًا الرسوم غير التجارية انظر الموقع الرسمي للشركة أعلاه.

كما تقدم مواصفات الرافعة المالية في FxPro نموذجًا عمليًا للرافعة المالية للفوركس بمستويات مختلفة كمتطلبات تنظيمية لكيان معين وتلزم الوسيط باتباعه. كما تقدم FxPro الوصول إلى التداول من خلال 3 منصات تداول رئيسية تتكيف تلقائيًا مع مراكز تداول العملاء وبالتالي يمكنك اختيار مستوى مناسب لك والتكيف مع استراتيجيتك.

كما يتم تفصيل الحد الأقصى للرافعة المالية التي تقدمها كيانات FxPro أدناه نظرًا لأن الشروط تختلف وفقًا للالتزامات التنظيمية للكيان والقواعد المعمول بها والنطاقات بين:

1:30 للعملاء الأوروبيين

و1:200 للتجار الدوليين

الأداة الرسوم
الفوركس 1.2 نقطة سبريد
العقود مقابل الفروقات غير متوفر
رسوم عدم النشاط لايوجد
الذهب 27
خام غرب تكساس 5
العملات الرقمية غير متوفر

يجب أن تفكر أيضًا في الرسوم الليلية التي يفرضها الوسيط من FxPro بالإضافة إلى السبريد بالنسبة لأزواج العملات الأجنبية ويتم احتساب التكلفة أو الدخل على أنه سعر الفائدة. بالإضافة إلى العمولة التي يتقاضاها الوسيط.

كما يعتمد هذا على نوع المركز الطويل أو القصير وكذلك الأداة التي تستخدمها وبالتالي قد تربح أو تخسر عند المبادلة أو التمديد.

وتقدم شركة FxPro كل من متغير وسبريد ثابت و المتوفرة فقط من خلال منصة  MT4ولكن منصة FxPro  cTrader  تعمل بطريقة تنفيذ سوق العروض بمتوسط سبريد اليورو / الدولار 0.3 و عمولة 45 $ لكل 1000000 $ المتداولة. وبشكل عام تعتبر فروق الأسعار والتكاليف الخاصة بشركة FxPro منخفضة بين عروض شركات الفوركس.

أنواع الحسابات وفتحها في شركة Fxpro :

تقدم حسابات FxPro مع مجموعة كاملة من المزايا التي تقترحها كما تتوفر أيضًا حسابات Micro وحسابات خالية من Swap ومتوافقة مع الشريعة الاسلامية. ويظل الحساب التجريبي للممارسات متاحًا مع الحساب الحقيقي من خلال التبديل السهل بين الحساب الحقيقي والحساب التجريبي مباشرة من المنصة. لكن أولاً وقبل كل شيء يجب أن تتابع فتح الحساب وهذه هي الخطوات للقيام بذلك:

  • حدد وانقر فوق صفحة تسجيل الدخول في Fxpro ويمكنك أيضًا تسجيل الدخول بحساب موجود على Facebook أو Google.
  • أدخل البيانات الشخصية المطلوبة (الاسم والبريد الإلكتروني وما إلى ذلك)
  • تحقق من بياناتك الشخصية قد يطلب الوسيط إثباتًا سكنيًا أو فاتورة خدمات وما إلى ذلك.
  • أكمل الاختبار الإلكتروني لتأكيد اختيارك للحساب وتجربتك وخبراتك
  • إذا أمكن طلب فتح حساب إسلامي
  • بمجرد تنشيط حسابك وإثباته قم بإيداع الأموال
نوع الحساب وصف
الحساب الموحد مجموعة كاملة من المزايا التي تقترحها

من منصة ميتاتريدر4

حسابات Micro مصممة جميعها للحصول على أفضل أداء وفقًا لإمكانيات التداول الخاصة بك
وحسابات خالية من Swap متوافقة مع الشريعة الاسلامية

أيضًا هناك ميزة حساب واحد لجميع الحسابات التي تقدمها الشركة وهي مصممة جميعها للحصول على أفضل أداء وفقًا لإمكانيات التداول الخاصة بك لذا يمكنك الاختيار بين حساب التداول والاستثمار حيث يمكن تعيين جميع التفضيلات.

الإيداع والسحب في شركة Fxpro:

في مرحلة التطوير بدأت FxPro كوسيط فوركس ثم اشتهرت أكثر في تقديم عقود الفروقات على 6 فئات من الأصول مع أكثر من 430 أداة. ونرى في تقييمنا هذا لـ FxPro أن الوسيط لا يزال يواصل تطويره من خلال إضافة المزيد من الأدوات وبالتالي التأثير على ازدهار الشركة أيضًا.

وتقدم FxPro Cryptocurrencies المضاربة على العقود مقابل الفروقات مع أكثر العملات المشفرة شيوعًا وهي ميزة رائعة أيضًا.

الطريقة التحويل البنكي سكريل نيتلر وباي بال فيزا وماستر كارد ويسترن وموني جرام UnionPay
الإيداع 0 0 0 0 غير متوفر 0
السحب 0$ 0 0 0 غير متوفر 0

وهناك العديد من الطرق لتمويل حساب التداول بالإضافة إلى التمتع برسوم 0 دولار للتحويلات المالية ولكن تأكد من التحقق من الشروط وفقًا لكيان FxPro الذي ستتداول من خلاله في بلد اقامتك. وتتنوع خيارات الإيداع حيث تدعم FxPro حاليًا 6 طرق دفع مختلفة:

  • تحويل بنكي
  • بطاقات الائتمان
  • باي بال
  • سكريل
  • نيتيلر
  • UnionPay

بالإضافة إلى العملات الأساسية الشائعة للحساب حيث يمكن للعملاء إجراء ودائع باستخدام عدة عملات مختلفة بما في ذلك الدولار الأمريكي واليورو والدينار الكويتي والدرهم الإماراتي والريال السعودي والرنمينبي. مما يعني أنك لن تتحمل رسوم التحويل. ومع ذلك فإن كل كيان يدعم طرق الإيداع المختلفة وللحصول على التفاصيل تحقق من الموقع الرسمي لـ FxPro.

وتم تعيين الحد الأدنى للإيداع من FxPro على 100 دولار ومع ذلك يوصي الوسيط بإيداع 500 دولار على الأقل من أجل الاستمتاع بالميزات الكاملة للتداول نفسه.

رسوم شركة FxPro للسحب ورسوم الإيداع بمثابة إضافة مميزة من شركة FxPro لأنها مجانية بالكامل ووسائل لا يوجد أي رسوم للانسحاب في أي من وسائل الدفع. كما تتم معالجة عمليات السحب عادةً في غضون يوم واحد أثناء استخدام طريقة الدفع نفسها التي تم بها الإيداع.

منصات التداول في شركة Fxpro :

يفضل المتداولون العالميون هذا الوسيط لأنه أولاً وقبل كل شيء تقدم مجموعة المنصات برنامجًا قويًا حقًا من خلال خيار يناسب احتياجاتك الشخصية إما عن طريق FxPro MetaTrader4 الرائدة في المجال أو أحدث إصدار لها من FxPro MetaTrader5 . أو المنصة التكنولوجية الفائقة FxPro cTrader أو استخدام منصة FxPro Edge الخاصة بمراهنات السوق والسلع.

المنصة القدرات
MetaTrader4

MetaTrader5

أكثر من 70 مؤشرًا فنيًا أثناء استخدام التنفيذ الفوري أو تنفيذ السوق
FxPro cTrader أكثر ملاءمة للمتداولين المحترفين ومالكي الاستراتيجيات الخاصة بتنفيذ سوق مع أوامر سيولة متدرجة
FxPro Edge توفر الشروط العامة عمليات تنفيذ مختلفة للأوامر بتنفيذ فوري

وقبل أن ننتقل أيضًا إلى التفاصيل حول كل من المنصات يجب أن ننوه الى أن الوسيط يوفر الشروط العامة لعمليات تنفيذ مختلفة للأوامر إما تنفيذ فوري أو تنفيذ سوق مع أوامر سيولة متدرجة.

وتتميز كل منصة بمنصات الويب ذات مستويات التوقف أو الحد المختلفة، وتختلف قليلاً في عرض الأداة الخاص بها أو قد تفرض رسومًا على السبريد فقط أو تتضمن عمولة لكل تداول ولكن مع فارق أقل.

كما أن المنصات مدعومة أيضًا بالمؤشرات الفنية المتقدمة والرسوم البيانية وتنبيهات الأسعار في الوقت الفعلي مع الإخطارات التي قد تتلقاها على بريدك الإلكتروني.

ويمكن للمبتدئين الاعتماد على دعم أداة الشركة أثناء بناء إستراتيجية تداول قوية خاصة بهم. وفي الواقع يواجه المتداولون المبتدئون العديد من التحديات لكن الوقت وحتى خسارة رأس المال بسبب التداول القائم على العاطفة التي هي من العوائق الرئيسية أمام النجاح. وللتغلب على هذه العوائق تدعم FXPRO وظائف التداول الآلي من خلال منصات Z uluTrade و NinjaTrader الرائدة في السوق.

منصة التداول عبر الهاتف المحمول في شركة Fxpro:

هناك نقطة جيدة أخرى وهي الاعتراف بتطبيق الهاتف المحمول القوي المصمم من FxPro حيث ستجد تحكمًا كاملاً في حساب التداول الخاص بك. والتبديل السهل بين الوضعين التجريبي والعاشر والقدرة على إجراء التحليلات الأساسية والصفقات أيضًا وكل ما هو ممكن التحقق منه من خلال جهازك المحمول.

الإيجابيات السلبيات
–         تنبيهات الأسعار مع الإخطارات مباشرة على هاتفك المحمول

–         سريع ومميز

–         تحكم كامل في حساب التداول الخاص بك

–         تنبيهات الأسعار

–         لا يوجد

ومع ذلك إذا كنت تفضل نظامًا أساسيًا يسهل الوصول إليه مع إمكانيات بسيطة فإن منصة الويب متاحة حسب اختيارك أيضًا. حيث يتم دعم التداول عبر الهاتف المحمول بالطبع ففي الواقع تطبيق Fxpro للجوال مصمم جيدًا وسهل الاستخدام من أي جهاز مما يسمح بالبقاء على اطلاع دائم أثناء التنقل.

وتمامًا كما هو الحال في منصة التداول عبر الإنترنت يمكنك الاختيار من بين العديد من اللغات على منصة التداول عبر الهاتف المحمول أيضًا. ويعد تغيير اللغة أمرًا صعبًا بعض الشيء على أجهزة Android حيث لا يمكنك القيام بذلك إلا إذا قمت بتبديل اللغة الافتراضية لهاتفك المحمول.

منصة تداول سطح المكتب في شركة Fxpro:

منصة سطح المكتب بالطبع متاحة للتنزيل ومناسبة لأي جهاز بينما مع إصدار سطح المكتب ستحصل على الحزمة الكاملة والتطور الذي قد تقدمه كل منصة.

ويوجد حل تكنولوجي آخر ومزايا FxPro على الواقع في كل منصة واعتمادًا على المتداول وما هي التكنولوجيا التي يفضل استخدامها.

ومع ذلك ما يمكن أن نقوله هو أن هناك فرصًا وأدوات وتدابير وإضافات هائلة متاحة مع التداول التلقائي ولا توجد قيود على سكالبينج أو خيار استخدام مديرين مُثبتين واستراتيجيات تداول مُختبرة مسبقًا بموجب جميع قواعد إدارة المخاطر الرئيسية.

علاوة على ذلك يُعرض على جميع المتداولين استخدام حزمة خدمات VIP تتضمن عددًا من المزايا: كخادم VPS مجاني وبدون رسوم إيداع وإخطار الرسائل القصيرة بالهامش وتقارير إخبارية مجانية وغيرها الكثير.

الإيجابيات السلبيات
–         متقدمة جدا وتواكب التكنولوجيا الحديثة

–         تصميم صديق للعملاء

–         مجموعة شاملة من الأدوات

–         نظرة واضحة وتقرير الرسوم

–         تداول الي

–         نسخ الصفقات

–         لا توجد

كما يوفر وسيط الأسهم هذا أدوات بحث مجانية مع تقارير تحليل فني ثاقبة وأدوات متطورة للتعرف على الأنماط التي تجعل التداول سهل وسلس وتحقق أهداف وطموحات المتداولين كما أن جميع الأدوات متاحة لجميع العملاء.

التعليم والتدريب في شركة Fxpro:

يتم الترحيب بالمبتدئين في FxPro ولهذا السبب يدعم الوسيط بمواد ودورات تعليمية احترافية مصممة حسب مستوى الخبرة. كما تتوفر أيضًا تقارير التحليل الأساسية والتقنية وغيرها إلى جانب مقاطع الفيديو التعليمية والندوات عبر الإنترنت والكتب الإلكترونية والمواد الأساسية الأخرى.

إلى جانب ذلك ستحصل على أدوات تداول حصرية مدرجة في FxPro في اقتراحها الذي يقدم تقويم فوركس الاقتصادي والتحليل الفني الذي تقوم به Trading Central وحاسبات 8 FxPro والمزيد.

خدمة العملاء في شركة Fxpro  :

تقدم FxPro فريق خدمة عملاء متخصص متعدد اللغات متاح 24/5 بغرض تزويدك بالدعم الذي قد يحتاجه أي متداول. في الواقع تُظهر FxPro تصنيفات جيدة جدًا وهي راضية عن جودة الخدمة التي تقدمها بين المتداولين والمجتمع أيضًا وهو بالتأكيد ميزة إضافية.

إلى جانب ذلك فإن FxPro متاحة على مدار الساعة في مختلف البلدان نظرًا لوجودها وتشغيل مكاتب خدمة الدعم. بحيث يمكنك الاتصال بهم عبر أي طريقة مناسبة بما في ذلك الدردشة الحية والخطوط الدولية ورسائل البريد الإلكتروني أيضًا.

الإيجابيات السلبيات
–         دعم عملاء عالي الجودة من خلال الدردشة الحية والتغطية العالمية

–         دعم 24/5

–         وقت الاستجابة سريع

–         الإجابات مفيدة وحلول مناسبة للمشاكل وموثوقة

–         متوفر بعدة لغات

–         لا يوجد دعم 24/7

هل شركة Fxpro  مرخصة ومنظمة أم نصب؟

بالطبع هناك الكثير من العملاء حول العالم والتقييمات العامة مما يوحي بأن FxPro حققت ثقة مستدامة في المجال واكتسبت أعلى المراتب. ولكن بالإضافة إلى ذلك توصلت بالجوائز الدولية من أكبر المؤسسات والمنظمات المالية إلى نتيجة مفادها أن الطريقة التي تدير بها FxPro تنفيذ وتشغيل NDD الخاص بها تستحق التقدير أيضًا.

وبدءًا من عام 2008 حصلت الشركة على العديد من الجوائز وحصلت حتى الآن على أكثر من 85 جائزة بريطانية ودولية بالإضافة إلى دورها الفعال في الرعاية كأفضل مزود خدمات فوركس وجوائز الثروة الشخصية عبر الإنترنت والعلامة التجارية الأكثر ثقة في الفوركس في المملكة المتحدة من مجلة جلوبال براندز

فهي مؤكد ليست عملية احتيال بل تعتبر FxPro وسيطًا آمنًا للتداول وهي منظمة ومرخصة من قبل العديد من الهيئات المالية رفيعة المستوى بما في ذلك FCA و CySEC . لذلك يعتبر تداول العملات الأجنبية وعقود الفروقات مع FxPro آمنًا ومنخفض المخاطر.

في النهاية FxPro  هي شركة وساطة راسخة في ولايات قضائية مختلفة وبالتالي فهي منظمة ومرخصة ليس فقط من قبل جهة تنظيمية واحدة ولكن من قبل عدة جهات مما يمنحها طبقات إضافية من الأمان ودائمًا أفضل للمتداولين.

كما ان FxPro Group Limited هي الشركة القابضة التي تتكون من  FxPro Financial Services Ltd و FxPro UK Limited و FxPro Global Markets MENA Limited و FxPro Global Markets Limited .

ويقع المقر الرئيسي للمجموعة في المملكة المتحدة ومع ذلك يخدم الوسيط مكاتب في المملكة المتحدة وقبرص وموناكو وجزر الباهاما. وبصفتها وسيطًا مرخصًا تخضع FxPro للقوانين الأوروبية الصارمة حيث تقدم خدماتها المالية بضمان الهيئات التنظيمية القانونية مثل CySEC و FCA .

حيث يضمن الوضع المنظم للوسيط أولاً وقبل كل شيء وضعه الشرعي والتحقق المنتظم من الأداء من السلطة المحترمة التي تضمن إيداع العميل من خلال مجموعة من الإجراءات الوقائية. حيث يتم تخزين أموال العملاء في حسابات منفصلة للبنوك الأوروبية ذات التصنيف الاستثماري بينما يكون المتداول مشاركًا في تعويضات المستثمرين في حالة إفلاس FxPro وكذلك التجارة مع حماية الرصيد السلبي.

ملخص:

بشكل عام تعد FxPro وسيطًا مميزا ورائعا للغاية للعملاء بالإضافة إلى سمعتها الجيدة وموثوقيتها، نظرًا للتنظيم الشديد والصارم فإنها توفر ميزة للمتداولين من مختلف المستويات والخبرة. فظروف التداول جيدة والتكاليف منخفضة وتحليلات وتعليم الشركة المتطورة يتم تنظيمها ببساطة بطريقة مذهلة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى