مراجعة IG Markets

تقييم شركة Ig markets  

نوع الوسيط : ماركت ميكر – ECN – DMA

منظمة ومرخصة من: FCA، ASIC، CFTC، FINMA، MAS، JFSA، DIFC الرافعة المالية: 1:30
المقر الرئيسي: بريطانيا أقل إيداع: 250 جنيه استرليني
المنصات: MT4 ، منصة مملوكة لـ IG تأسست عام: 1974

 

معلومات ترخيص شركة Ig markets  :

  • مرخصة IG Markets Ltd من قبل هيئة FCA في بريطانيا برقم الترخيص 195355
  • مرخصة IG Index Ltd من قبل هيئة FCA في بريطانيا برقم الترخيص 114059
  • مرخصة من قبل هيئة ASIC في استراليا برقم ترخيص ABN 84099019851، AFSL 220440 .
  • مرخصة من قبل هيئة FINMA في سويسرا.
  • مرخصة من قبل هيئة MAS في سنغافورة برقم ترخيص 200510021.
  • مرخصة من قبل هيئة DIFC في دبي برقم ترخيص F001780
  • مرخصة من قبل هيئة FSA في سويسرا.
  • موقع الويب: ig.com

ما هي شركة Ig markets ؟

تأسست في عام 1974 كشركة رائدة من نوعها وتم تسجيلها رسميًا IG Markets ltd  وكانت في طليعة الصناعة وبنت بالفعل مفهوم التداول المالي المنتشر الذي أدخل التعامل عبر الإنترنت في وقت مبكر من عام 1998.

حاليًا تتميز الشركة بوجود عالمي وتوفر حلول تجارية من خلال مكاتب في 13 دولة تقع في المناطق المالية الرئيسية في العالم والتي تمكن من الوصول إلى العملاء في جميع أنحاء العالم. وشركة الوساطة التي يقع مقرها الرئيسي في لندن (المملكة المتحدة) تشمل مكاتب في الولايات المتحدة الأمريكية وأستراليا واليابان ونيوزيلندا ومسجلة بين الدول الأوروبية وسنغافورة.

IG Group Holding plc هي عضو في  FTSE 250 بورصة لندن ولها واحدة من أكبر القيم السوقية البالغة 3.1 مليار جنيه إسترليني بتاريخ 31 مايو 2018.

وهي واحدة من أكثر الوسطاء والشركات الموثوقة في جميع أنحاء العالم حيث تم إدراجها في البورصة لمزيد من الشفافية وهي منظمة بشكل كبير. وشروط تداول IG ممتازة أيضًا والتكاليف منخفضة للفوركس وبها قسم التعليم المهني والتدريب وخيارات منصات التداول والأبحاث جيدة جدًا.

أما على الجانب السلبي هناك بعض القيود في عرض المنتجات وأدوات التداول هي بشكل أساسي الفوركس والعقود مقابل الفروقات.

الإيجابيات السلبيات
–         شروط التداول القياسية والمهنية

–         وسيط معترف به عالميًا وحاصل على العديد من الجوائز

–         مناسب للمبتدئين والمحترفين

–         تكنولوجيا متطورة

–         فتح حساب سريع

–         جودة دعم العملاء

–         تكاليف وعمولات جيدة

–         أدوات دعم وتعلم وبحث ممتازة

–         لا يوجد

ملخص الخدمات التي تقدمها شركة Ig markets  :

المقر: بريطانيا

الترخيص والتنظيم: FCA و ASIC و CFTC و FINMA و MAS و JFSA و DIFC

المنصات: MT4 ، منصة IG

الأدوات والأصول المتاحة: أكثر من 17000 سوق للتداول على أساس عقود الفروقات أزواج العملات والسلع والمؤشرات والأسهم والمراهنات المالية على فروق الأسعار (متوفرة في المملكة المتحدة وأيرلندا)

السبريد: 0.6 نقطة

حساب تجريبي: متوفر وغير محدود

الحد الأدنى للإيداع: 250 جنيه استرليني عالميا

العملات الأساسية: عدة عملات أساسية

الإيداع بالمحفظة الإلكترونية: متوفر

التعليم والتطوير: أكاديمية IG ، دورات تداول مجانية ، ندوات عبر الإنترنت

دعم العملاء: سريعة ومتوفرة بعدة لغات عبر البريد الإلكتروني والهاتف والدردشة الحية، ويوجد خدمة الأربع وعشرون ساعة 7 أيام في الأسبوع.

رسوم التداول والرافعة المالية في شركة Ig markets :

تعتبر تكاليف تداول وتقسيم فروق الأسعار من IG منخفضة وهي إشارة إلى الحد الأدنى لرسوم حساب CFD  السبريد لحساب MT4 والحد الأدنى لحجم فروق الأسعار الذي يختلف أيضًا في إطار كيان IG الذي تتداول معه.

أيضًا تقدم كيانات IG ذات الاختصاص القضائي أو غيرها شروطًا معينة لتداولك وخيارات السبريد متاح فقط للمقيمين في المملكة المتحدة في حين أن العملات المشفرة غير متاحة للتداول في اليابان والمملكة المتحدة على الإطلاق. كما تختلف الرسوم الأخرى مثل رسوم الإيداع أو السحب ورسوم عدم التداول.

وبموجب القيود التنظيمية التي اتخذت تغييرًا مؤخرًا في أوروبا مع لائحة ESMA سيتداول سكان أوروبا مع الحد الأقصى لمستوى الرافعة المالية أو المضاعف. وتنطبق نسب خاصة أخرى على حسابات تداول IG وفقًا للوائح وتفرض قيودًا على التوالي وتختلف من تنظيم إلى آخر.

وبالتالي يُسمح للمتداولين المقيمين في أوروبا باستخدام رافعة مالية قصوى 1:30 بينما قد تشهد التنظيمات الأخرى زيادة كبيرة تصل إلى 1:200على أدوات فوركس كما تسمح به السلطة الأسترالية. ولمعرفة المزيد من الرافعات المالية التفصيلية ستجد على الموقع الرسمي أعلاه خيارات الرافعة المالية المعروضة على أدوات العملة المشفرة والسلع والمؤشر.

الإيجابيات السلبيات
–         خيارات بين حساب السبريد أو حساب العمولة

–         مجموعة واسعة من خيارات الإيداع والعملات الأساسية المدعومة

–         حساب تجريبي غير محدود

–         العديد من أدوات التداول وخيارات الاستثمار

–         ودائع مجانية

–         رسوم تداول منخفضة

–         لا توجد تكاليف خفية

–         لا يوجد

أخيرًا هناك رسوم عدم نشاط والتي سيتم دفعها في حالة بقاء حساب التداول الخاص بك غير نشط لمدة 6 أشهر أو أكثر. وقد تختلف هذه الرسوم من جهة الاختصاص القضائي أو غيرها لذلك من الأفضل دائمًا التحقق في حالة عدم استخدام حسابك لمدة طويلة.

كما تقوم IG بتحديد تكاليفها على أساس السبريد المتغير فقط الذي يعتمد على سبريد IG  حيث سيتم دفع السبريد على كل صفقة أو CFD بدون أسهم بمتوسط ​​حوالي 0.6 نقطة في فوركس وبعمولة على كل تداول أسهم CFD  أو تداول أسهم يتم تنفيذه .

وبشكل عام تعتبر هوامش IG من بين الأدنى في الصناعة وهي مريحة جدًا للاستخدام حتى للمتداولين المبتدئين حيث لا توجد رسوم إضافية. ومن الجيد دائمًا التحقق من عروض التداول الأخرى والمعرفة ما إذا كانت IG جيدة حقًا من حيث الرسوم لك أم لا.

فتح حساب في شركة Ig markets :

يوجد في IG حساب أساسي واحد فقط والذي يمكنك بدء التداول في دقائق فك ما عليك هو التسجيل ويتم من خلال عملية بسيطة للغاية فالتسجيل في حساب تداول IG ليس عملية معقدة يجب عليك ببساطة اتباع التسجيل الإرشادي وإرسال نموذج الطلب الرقمي الخاص بك.

أيضًا تسمح لك IG بالتحقق من حسابك من خلال حسابات FB أو Google الحالية لذا فإن الوصول الفوري تقريبًا إلى الحساب التجريبي ومنطقة إدارة حساب التداول الخاص بك أمر سلس حقًا. وفيما يلي في الواقع الخطوات الأولية التي يجب عليك اتباعها من أجل الحصول على حساب IG:

  • حدد وانقر فوق صفحة تسجيل الدخول إلى IG (الرابط أعلاه في تقييم IG الخاصة بنا)
  • املأ بيانات التسجيل الشخصية (الاسم والبريد الإلكتروني ورقم الهاتف وما إلى ذلك)
  • قم بتأكيد حسابك من خلال رابط تم استلامه على بريدك الإلكتروني وفي هذه المرحلة ستتمكن من الوصول إلى الحساب التجريبي.
  • تحقق من هويتك وقدم الوثائق للمراجعة وقد تشمل إثبات محل الإقامة، الهوية، إلخ.
  • قم باجتياز اختبار كامل لتأكيد خبرتك التجارية ومؤهلاتك
  • بمجرد تنشيط حسابك اتبع إيداع الأموال وابدأ التداول.
الإيجابيات السلبيات
–         فتح الحساب رقمي بسرعة

–         التبديل السهل بين الحساب التجريبي والحساب الحقيقي القياسي

–         يدعم عدة لغات

–         لا يوجد

أيضًا ليس هناك أي التزام بتمويل الحساب على الفور أولاً سيكون الحساب بمثابة حساب تجريبي يسمح لك بالتداول بـ 30 ألف يورو افتراضي ثم تحويله إلى التداول الحقيقي عن طريق تزويده بالأموال أو إيداعها.

الإيداع والسحب في شركة Ig markets  :

تقدم IG مجموعة كبيرة من الأصول للتداول عبر الإنترنت ضمن عرض دائم في حين أن أساس عملها عقود مقابل الفروقات. في حين أن العقود مقابل الفروقات هي العقود الأساسية فإن العميل يستفيد من التغيرات في سعر الأصل دون امتلاك الأصل نفسه مما يجعل أداء التداول أسهل بكثير.

وما يثير الاهتمام أن IG شكلت العديد من الإمكانات المالية وكانت أول مزود CFD أسترالي أيضًا. إلى جانب عرض تداول الوسطاء الذي يمتد إلى أزواج العملات والسلع والمؤشرات والأسهم وهو متوفر في المملكة المتحدة وأيرلندا بما في ذلك أكثر من 17.000 الأسواق أمام التجارة.

وبالطبع يتميز بالاتجاه الحالي لتداول العملات المشفرة من خلال قواعد CFD وكذلك للأزواج على البيتكوين والإيثيريوم والريبل وغيرها الكثير. وموضوع آخر مهم هو تحويل الأموال من وإلى حساب التداول بينما تنفذ IG التداولات والتحويلات طريقة شفافة للمعاملات التي تمر بسرعة نسبيًا حيث يمكنك أيضًا اختيار أفضل طريقة مناسبة لك لتحويل الأموال.

الإيجابيات السلبيات
–         ودائع رقمية سريعة بما في ذلك بطاقة الائتمان وبطاقة الخصم والمحفظة الإلكترونية وعملات رقمية

–         لا توجد رسوم إيداع داخلية أو رسوم سحب

–         العملات الأساسية متعددة

–         دعم اللغات المختلفة

–         لا يوجد

لا يوجد شرط على الحد الأدنى للإيداع وكذلك لا توجد رسوم إضافية لتحويل الأموال. مع ذلك يجب عليك التحقق من شروط الإيداع في بلد الإقامة الخاصة بك بالإضافة إلى متطلبات الهامش للأدوات التي ستتداولها من أجل تغطية النفقات الضرورية.

لذلك يمكن للمتداول اختيار أفضل خيار دفع مناسب من بين طرق الإيداع المتاحة وفقًا لبدء تكاليف التداول وبدء التداول على الفور تقريبًا والتي تضم :

  • بطاقات الخصم / الائتمان الرئيسية
  • التحويل المصرفي
  • باستخدام نظام PayPal
  • سكريل أو نيتيلر

ولا تتقاضى IG أي عمولة على عمليات سحب الأموال ويمكن للمتداولين استخدام خيارات سحب واسعة بما في ذلك التحويل المصرفي وبطاقات الخصم المباشر والمحافظ الإلكترونية و PayPal وما إلى ذلك . ويتم تطبيق رسوم 0 دولار على الحد الأدنى للسحب البالغ 150 دولارًا.

بينما تصل الأموال عادةً إلى حسابك في غضون 3-5 أيام عمل ولسحب اموالك وارباحك حدد وانقر على سحب الأموال في القائمة من خلال منطقة حسابك كالتالي:

  • قم بتعبئة البيانات المطلوبة والمبلغ المسحوب
  • اختر طريقة السحب المتاحة في منطقتك
  • أكمل السحب الإلكتروني بالمتطلبات
  • تأكيد طلب السحب وإرسال

وعادةً ما يتم تأكيده في غضون 3 أيام يمكنك التحقق من الحالة الحالية من خلال حسابك وكذلك السماح لمزود الدفع الخاص بك بمعالجة المعاملة من 3 إلى 5 أيام إضافية.

منصات التداول في شركة Ig markets :

تم تصميم جميع منصات IG لراحة المتداولين من خلال اختيار الجهاز الذي يجب استخدامه وإمكانيات غير محدودة تقريبًا للتحكم والوصول. حيث يهدف الوسيط إلى إنشاء منصة سهلة الاستخدام بينما سيأخذ تطويره التقني أحد الأدوار الأساسية وبالفعل قامت IG بعملها على أكمل وجه من خلال منصتها الخاصة.

حيث حصلت منصة IG على العديد من المكافآت والجوائز وإطراء التجار على تصميمها الأساسي وقدراتها المتنوعة. حيث تتميز بأنها قوية ومعروفة وسهلة الاستخدام تسمح بالتداول في أي مكان وزمان باستخدام أدوات الرسوم البيانية المتقدمة والمؤشرات لإدارة المخاطر مع إمكانية أفضل لتحديد اتجاه السعر.

الإيجابيات السلبيات
–         برنامج تداول سهل الاستخدام

–         مجموعة شاملة من الأدوات

–          MT4 و منصة خاصة مملوكة للشركة

–         أدوات تداول حصرية

–         كل الأنظمة الأساسية تدعم منصات الويب والجوال وسطح المكتب والتداول الالي

–         لا قيود على الاستراتيجيات

–         دعم اللغات المختلفة

–         لا توجد

فالنظام الأساسي قابل للتخصيص بالكامل وسريع جدًا بما في ذلك الأدوات المفيدة مثل الآلات الحاسبة والمخططات المتقدمة وإحصاءات المتداولين وإغلاق الطلبات الجماعية وحديث المتداولين والتحليل الفني التدريجي. كما يرجى العلم دائمًا بأن منصة الويب يمكن الوصول إليها بسهولة عبر أي متصفح ولكنها أقل شمولاً وليست مليئة بالأدوات كنظام أساسي لسطح المكتب.

فالمنصة المملوكة هي برنامج تداول قائم على الويب ولا يتطلب تنزيلًا جنبًا إلى جنب مع تطبيقات التداول المحسّنة لمعظم الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية. فمن ميزات النظام الأساسي المتقدمة الوصول المباشر إلى السوق (DMA) من خلال اتصال NDD الخاص بها وواجهات برمجة التطبيقات وإمكانية تحويلها إلى منصة متخصصة مع وصول مرن وموارد احترافية.

ما أثار اعجابي حقًا هو أن المنصة سهلة الاستخدام والفهم فبمجرد الوصول إلى تسجيل دخول آمن، سترى واجهة بها قوائم وخيارات لإدارة حسابك، والبحث، وإعدادات المحفظة، وتقارير الرسوم والإحصائيات، وهو أمر ضروري للغاية ثم الانتقال إلى الرسوم البيانية.

كما أن الرسوم البيانية نظيفة وبسيطة أيضًا فقد تجد بشكل بديهي أداة ضرورية وتدير الرسومات التي تعد بالتأكيد إضافة رائعة للمبتدئين ومع ذلك فقد صنف المحترفون النظام الأساسي بميزاته الجيدة أيضًا.

منصة التداول عبر الهاتف المحمول في شركة Ig markets  :

يعد المتداول عبر الهاتف المحمول جزءًا ضروريًا من عمل المتداول الحديث أيضًا لذا تقوم IG بدمج ميزة النظام الأساسي الخاص بها في تطبيق جوال رائع حيث يتم دعم أجهزة Android و iOS.

كما يعتبر تداول IG عبر الهاتف المحمول بنفس قوة نسخته العادية تقريبًا لذا سواء كنت ترغب في التحقق من الخلاصات في الوقت الفعلي أو نسخ متداولين آخرين أو إجراء أي بحث فكل ذلك متاح. بالإضافة إلى ذلك  تتيح تطبيقات التداول المتاجرة على الفروق والعقود مقابل الفروقات كعملية مبسطة والتي توفر فائدة كبيرة للمتداول وميزة الرافعة المالية.

الإيجابيات السلبيات
–         سهل الاستخدام

–         سريع ومميز

–         تحكم كامل في حساب التداول الخاص بك

–         تنبيهات الأسعار

–         لا يوجد

ومع ذلك إذا كنت تفضل نظامًا أساسيًا يسهل الوصول إليه مع إمكانيات بسيطة فإن منصة الويب متاحة حسب اختيارك أيضًا. حيث يتم دعم التداول عبر الهاتف المحمول بالطبع ففي الواقع تطبيق Ig markets   للجوال مصمم جيدًا وسهل الاستخدام من أي جهاز مما يسمح بالبقاء على اطلاع دائم أثناء التنقل.

وتمامًا كما هو الحال في منصة التداول عبر الإنترنت يمكنك الاختيار من بين العديد من اللغات على منصة التداول عبر الهاتف المحمول أيضًا. ويعد تغيير اللغة أمرًا صعبًا بعض الشيء على أجهزة Android حيث لا يمكنك القيام بذلك إلا إذا قمت بتبديل اللغة الافتراضية لهاتفك المحمول.

منصة تداول سطح المكتب في شركة Ig markets  :

لقد تم تحسين جميع منصات IG بـ 18 من الإضافات والمؤشرات المجانية و Autochartist ، وأدوات التحليل الفني ، و VPS مجاني ومجموعة من الإعدادات التفصيلية الصغيرة التي تعزز صفقة المتداول.

بالإضافة إلى ذلك ونظرًا لأن عملية التداول الذكية تتطلب أدوات إدارة مخاطر فعالة تساعد على حماية رأس المال فإن IG تكافئ المتداولين من خلال نطاقها الواسع من أوامر الإيقاف والحد التي تتعقب الأموال بسهولة من خلال نظام واضح دائمًا للأرباح والخسائر. وبشكل عام تعد منصة وتقنية IG من أفضل العروض التي يمكن استخدامها في التداول على الاطلاق.

الإيجابيات السلبيات
–         متقدمة جدا وتواكب التكنولوجيا الحديثة

–         تصميم صديق للعملاء

–         مجموعة شاملة من الأدوات

–         قدرات التداول الآلي و VPS مجاني

–         نظرة واضحة وتقرير الرسوم

–         الكثير من المواد التعليمية والاستراتيجيات الآلية المتاحة

–         لا توجد

كما يوفر وسيط الأسهم هذا أدوات بحث مجانية مع تقارير تحليل فني ثاقبة وأدوات متطورة للتعرف على الأنماط التي تجعل التداول سهل وسلس وتحقق أهداف وطموحات المتداولين كما أن جميع الأدوات متاحة لجميع العملاء.

التعليم والتدريب في شركة Ig markets  :

نقطة أخرى رائعة لـ IG بصفتها وسيطًا صديقًا للعملاء هي التعليم التفاعلي الاحترافي الذي يتم إجراؤه عبر أكاديمية IG وتقديم دورات تداول مجانية وندوات عبر الإنترنت والعديد من المواد. فمن خلال المواد التعليمية الشاملة حقًا التي تعزز إمكانات التداول وتسمح بتحسين مهاراتك يجد المتداول المبتدئ كل ما يحتاج بالترتيب حتى الاحتراف مع IG.

وفي الواقع تعد أكاديمية IG واحدة من المراكز المهمة في عروضها العالمية حيث إنها أيضًا واحدة من أكبر الشركات العالمية التي تستثمر بكثافة في تعليم المتداولين والمهتمين بالتداول. كما تنظم IG ندوات مباشرة مع كبار الخبراء في مجال التداول والمشاركة في اختبارات متعددة وتمارين تفاعلية حتى يحصل المتداولون على تعليم رائع.

الإيجابيات السلبيات
–         أدوات حصرية

–         حساب تجريبي غير محدود

–         سياسة التعليم الموجهة نحو العملاء

–         دورات تعليمية للمبتدئين والمتوسطين والمتقدمين

–         الندوات والندوات عبر الإنترنت متاحة أيضًا في السجلات

–         أخبار فوركس جيدة التنظيم، وتحليلات وتوقعات السوق

–         العديد من الأفكار التجارية ومدونة تجارية خاصة

–         لا يوجد

فهذه الشركة حقًا رائع وموصى بها للغاية للمتداولين المبتدئين على وجه الخصوص لأنها تقدم التعليم وتوفر أدوات بحث ممتازة إلى جانب ميزات النظام الأساسي الشاملة. فيمكنك الاختيار من بين المواد البحثية المقدمة من فريق IG أو التعرف أيضًا على الأبحاث المتميزة من مزودي الخدمة الثالثة التي تشمل حتى Real Vision Research.

كما ستجد تدفق الأخبار والتقويمات الاقتصادية ومحتوى الفيديو الذي يتم تنظيمه بذكاء وفقًا للفئة التي تحتاجها بالطبع عبر العديد من الأدوات أو فئات الأصول. أيضًا هناك إشارات تداول متكاملة وإمكانيات التداول الآلي والعديد من مزودي الإشارات المتاحين حصريًا لمتداولي IG. أخيرًا تدير IG مدونتها التي تعرض إصدارات إخبارية وآفاق تحليلات أعمق.

خدمة العملاء في شركة Ig markets  :

واحدة من النقاط الرائعة الأخرى التي يجب أن نعترف بها هي انعكاس آخر للوصول العالمي لـ IG وشعبيته هي دعم العملاء الممتاز. فهي تقدم تغطية كاملة تمامًا من خلال الردود السريعة على الاستفسارات بلغات مختلفة نظرًا لأن تنوع المكاتب والأفرع يمثل حقًا جميع الجنسيات والبلدان المتنوعة.

أيضًا تدعم IG المحادثات المباشرة ووسائل التواصل الاجتماعي والمتوفرة على الهاتف 24 ساعة وتزودك بإجابات موثوقة وعالية الجودة.

الإيجابيات السلبيات
–         الدردشة الحية أو الهاتف أو البريد الإلكتروني

–         دعم 24/7

–         وقت الاستجابة سريع

–         الإجابات مفيدة وحلول مناسبة للمشاكل وموثوقة

–         متوفر بعدة لغات

–         لا توجد

هل شركة Ig markets  مرخصة ومنظمة أم نصب؟

هناك العديد من المخاوف بشأن ما إذا كان الوسيط جيدًا أم لا وسيذهب المتداولون بشكل أساسي إلى التفضيل أو الاختيار الشخصي. وبرأينا فإن وسيط Ig markets موثوق به نظرا للتأسيس القوي جدًا لـ IG ونظرًا لأنها تعمل منذ بضعة عقود فإن تغطيتها العالمية واحترافها للأعمال المالية تجعل من الدليل الواضح على أن IG وسيط جيد.

علاوة على ذلك في تقييم IG الخاص بنا أعلاه سترى المزيد من تفاصيل موثوقيتها وترى بنفسك أن IG توفر شروط التداول الأكثر روعة بمستوى ممتاز بما في ذلك التعليم والتكاليف والجانب التكنولوجي أيضًا.

كما حققت IG بالفعل العديد من الأهداف التقدمية والمالية بينما تم الاعتراف بها مرارًا وتكرارًا لكل من الخدمات المالية والتكنولوجيا التي تقدمها بالإضافة إلى بيئة العمل. وقد حصل الوسيط على العديد من الجوائز الصناعية المتعددة ومن الأفضل ذكر أهمها وربما القليل من الجوائز التقديرية التي تم تلقيها خلال العام الماضي فقط في المملكة المتحدة:

  • تعد IG شركة التجزئة رقم 1 في العالم لعقود الفروقات والمراهنات المالية على الفروق.
  • جائزة الوسيط الأول عام 2020
  • أفضل مزود CFD | وأفضل مزود للأسهم و ISA 2020
  • أفضل تطبيق مالي | أفضل مزود متعدد المنصات | ADVFN 2018 و 2019 و 2020
الإيجابيات السلبيات
–         تقدم حماية للرصيد السلبي

–         سمعة جيدة وتاريخ تشغيل طويل وتوسع عالمي

–         وسيط منظم مع ترخيص عالمي

–         ترخيص FCA

–         مدرجة في البورصة

–         لا يوجد

بالنظر إلى السمعة القوية والمبادئ التوجيهية الأكثر صرامة للتنظيم البريطاني FCA  موثوقة جدا فهي وسيط منظم ومرخص له العديد من الكيانات والافرع حول العالم حيث تعمل جميعها على التوالي بموجب التراخيص المالية الضرورية مثل FCA و ASIC و CFTC و DFSA وما إلى ذلك أيضًا وهي مدرجة في البورصة مما يوفر أمانًا إضافيًا.

ونقول هنا نعم إن التداول مع IG هو أمر شرعي تمامًا لأنها تخضع لتنظيم صارم من قبل السلطات الرائدة في جميع أنحاء العالم نظرًا لوجودها العالمي من قبل الهيئات المناسبة في الإقليم الذي تعمل فيه. وبصفته المكتب الرئيسي لـ IG الموجود في المملكة المتحدة الوسيط المرخص له على التوالي من قبل لائحة هيئة السلوك المالي (FCA).

بالإضافة إلى ذلك فإن مجموعة شركات IG التي تنظمها السلطات في عدد من البلدان مدرجة في البورصة والتي لا تمنح فقط طبقة إضافية من الثقة ولكنها تضمن أساس شفافية قوي. ففي الختام IG شركة تتمتع بسمعة جيدة من قبل مجموعة قواعد الهيئات التنظيمية التي تضع معايير تداول عالية من خلال كونها شرعية تمامًا وتعتبر وسيطًا آمنًا.

ملخص:

بعد كل شيء ذكرناه في هذا التقييم للشركة وفي الختام نقول إن مجموعة IG بصفتها وسيطًا كبيرًا ومعروضًا دوليًا مع 40 عامًا من الخبرة هي وسيط موثوق للغاية ومنظم جيدًا.

كما توفر ميزات IG التنافسية للتداول مجموعة من المنتجات ومزايا مراكز الرافعة المالية فضلاً عن الدعم الفني الرائع ودعم العملاء والتنظيم. كما تشتهر IG أيضًا ببرامجها المتقدمة للندوات عبر الإنترنت ودورات التداول عبر الإنترنت التي يتم إجراؤها عبر أكاديمية IG مما يجعلها الأفضل للمتداولين المبتدئين.

زر الذهاب إلى الأعلى