مراجعة LegacyFX

تقييم شركة Leagacyfx  

  • LegacyFX
  • تراخيص : CySEC، FCA، BaFin، VFSC، NBRB
  • اقل ايداع : 500$
  • تأسست عام: 2012
  • المنصات : MT5
  • نوع الوسيط : ECN
  • المقر الرئيسي: قبرص

نوع الوسيط: ECN

معلومات ترخيص شركة Leagacyfx:

  • مرخص من قبل هيئة BaFin في اميركا برقم ترخيص 348194
  • مرخص من قبل هيئة CySEC في قبرص برقم ترخيص 344/17
  • مرخصة من قبل هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة برقم ترخيص 797343
  • مرخصة من قبل هيئة VFSC في بفانواتو برقم ترخيص 14579
  • مرخصة من قبل هيئة NBRB في بيلاروسيا برقم ترخيص 193180778
  • موقع الويب: legacyfx.eu

ما هي شركة Leagacyfx؟

LegacyFX هي شركة متخصصة في التداول متعدد الأصول تقدم خدمات الوساطة لتداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات على الذهب والنفط والعملات المشفرة والمؤشرات والأسهم الرئيسية دوليًا للمتداولين في جميع أنحاء العالم منذ عام 2017.

وهي تتمتع بحماية البيانات مجمعة ومنظمة بالكامل من قبل CySEC و FCA و BaFin بهدف رئيسي هو تعزيز الشفافية المالية وتوفير حماية أكبر للعملاء. تعتبر شروط التداول الخاصة به من بين أضيق فروق الأسعار في السوق حيث تبدأ من 0.6 نقطة فقط.

ويقدم الوسيط أكثر من 200 أداة تداول وتوفر LegacyFX لعملائها منصة MetaTrader 5. كما تمنح Legacy FX مفاتيح الوصول إلى سوق الفوركس على مدار 24 ساعة في اليوم و5 أيام في الأسبوع . مما يتيح للمستخدمين تداول أزواج العملات الرئيسية والثانوية والغريبة الأكثر شيوعًا. من أجل الحماية الكاملة للاستثمار وتعمل LegacyFX على حماية الرصيد السالب إلى جانب فصل كامل لأموال العميل عن أصول الشركة.

الإيجابيات السلبيات
–         وسيط ذو سجل جيد ومنشأة بموجب القوانين الأوروبية

–         تخدم العديد من المتداولين في جميع أنحاء العالم

–         أحد أفضل الوسطاء لتداول

–         تتمتع الحسابات بحماية الرصيد السالب ومنفصلة عن أصول الشركة

–         دعامة أساسية على منصة MT5 الشهيرة للعملاء

–         حساب خالي من المبادلة متاح لجميع العملاء

–         تختلف الشروط حسب لائحة الوسطاء

–         حد أدنى مرتفع للإيداع

–         لا تقبل عملاء من الولايات المتحدة أو كندا

 

ملخص الخدمات التي تقدمها شركة Leagacyfx:

المقر: قبرص

الترخيص والتنظيم: CySEC، FCA، BaFin، VFSC، NBRB

المنصات: منصة  MT5

الأدوات والأصول المتاحة: الأسهم والمؤشرات والفوركس والسلع والعملات المشفرة والعقود مقابل الفروقات

السبريد: 0.6 نقطة

حساب تجريبي: متوفر بلا حدود

الحد الأدنى للإيداع: 500 دولار امريكي

العملات الأساسية: عدة عملات أساسية

الإيداع بالمحفظة الإلكترونية: متوفر

التعليم والتطوير: دروس فيديو ودروس إرشادية لمنصة التداول ، دورات ، كتب إلكترونية

دعم العملاء: 24/5

رسوم التداول والرافعة المالية في شركة Leagacyfx:

تقدم LegacyFX بعض من الهوامش والرافعة المالية الأقل من نوعها في الأعمال التجارية بدءًا من 0.6 نقطة.  ولا توجد رسوم تبييت على المراكز طويلة الأجل وتوفرحماية الرصيد السلبي وأموال العملاء منفصلة عن أموال  LegacyFX .

كما توفر مقايضة مجانية على جميع أنواع حسابات LegacyFX (فضي ، ذهبي ، بلاتيني). ولا تفرض LegacyFX أي رسوم على المراكز طويلة الأجل مما يوفر ظروفًا مثالية للتداول والاستثمار على المدى الطويل. ومن أجل الحماية الكاملة للاستثمار تعمل LegacyFX على حماية الرصيد السالب إلى جانب فصل كامل لأموال العميل عن أصول الشركة.

وتتيح لك الرافعة المالية المعروفة باسم القرض الذي يمنحه الوسيط للمتداول التداول من خلال الحجم المضاعف الذي قد يرفع مكاسبك المحتملة، ولكن في الاتجاه المعاكس يزيد من المخاطر العالية أيضًا. لذلك أولاً يجب أن تتعلم كيفية استخدام الأدوات بذكاء كما أن المعايير والقيود التنظيمية المختلفة تحدد مستوى معينًا مسموحًا به من الرافعة المالية التي تعتبر آمنة.

كما أن نسب الرافعة المالية للوسطاء تم تعيينها على مستوى قياسي مسموح به للمتداولين الأوروبيين نظرًا لأن ESMA يقيد بشكل كبير استخدام الرافعة المالية لمتداولي التجزئة. لذلك يتم ضبط المستوى الأقصى على:

  • 1:30 لأزواج العملات الرئيسية
  • يحق لمتداولي LegacyFX العالميين الحصول على نطاق أعلى يصل إلى 1:200
  • بالطبع تعلم دائمًا كيفية استخدام الرافعة المالية بذكاء حتى لا تقع تحت المخاطر غير الفعالة.
الأداة الرسوم
الفوركس 1.60- 0.6 نقطة سبريد
العقود مقابل الفروقات غير متوفر
رسوم عدم النشاط لايوجد
الذهب متغير
خام غرب تكساس متغير
العملات الرقمية متغير

بالطبع هناك هوامش الرسوم التي تحددها نوع الحساب الذي تستخدمه ففروق الأسعار المتغيرة لأزواج العملات الأجنبية الرئيسية مثل EUR / USD تبدأ من 1.6 نقطة مع حساب الفضي. وتضيق فروق الأسعار مع حسابات الذهبي والبلاتيني حيث تنخفض إلى 0.6 نقطة. والسبريد الثابت هو حوالي 3 نقاط لليورو / الدولار الأمريكي مع حساب الفضي.

أنواع الحسابات وفتحها في شركة Leagacyfx:

هناك ثلاثة أنواع من الحسابات تم تصميمها بواسطة LegacyFX  الفضية والذهبية والبلاتينية. تتميز جميع الحسابات بنفس شروط التداول التنافسية والخدمات المتاحة بينما يضيف حساب الدرجة الأعلى مزايا إضافية.

فعلى حساب الفضة متاح من أدنى إيداع 500 $ مع أصغر سبريد 1.6 نقطة. يتم تقليل هذا إلى 1.0 نقطة في الحساب الذهبي لإيداع 5000 دولار.

ويوفر كل نوع من أنواع الحسابات إمكانية خاصة لاستراتيجية التداول الخاصة بك مع السماح إما للمتداولين المبتدئين أو المستثمرين أو المحترفين بإيجاد طريقتهم الخاصة في التداول.

نوع الحساب وصف
حساب ذهبي متاح من حد أدنى للإيداع 5000 $ مع سبريد 1.0 نقطة
حساب فضي متاح من أدنى إيداع 500 $ مع أصغر سبريد 1.6 نقطة
حساب بلاتيني متاح من حد أدنى للإيداع 25000$ مع سبريد 1.3 نقطة مع إمكانية خاصة لتطبيق الاستراتيجية الخاصة بك

كما يلتزم حساب LegacyFX الإسلامي بمبادئ الشريعة الإسلامية فيما يتعلق بالنشاط المصرفي والربا (الفائدة). وهو نوع حساب بدون فوائد أو رسوم تبييت لأسباب دينية يناسب المتداولين الذين لا يمكنهم التداول على حسابات الفائدة أو المقايضة. مع ذلك سيظل أصحاب الحسابات يتمتعون بجميع مزايا أنواع الحسابات التي تقدمها LegacyFX ونفس الفروق ونفس شروط التداول.

حيث تسمح حسابات LegacyFX التجريبية للعملاء بتجربة خدمات ومنصات الوسيط وممارسة استراتيجيات التداول الخالية من المخاطر باستخدام الأموال الافتراضية.

الإيداع والسحب في شركة Leagacyfx:

يوفر LegacyFX الوصول إلى التداول السلس من خلال نطاق من 200+ أصل أساسي في حين يمكنك ان تختار من الأسهم والمؤشرات والفوركس والسلع والعملات الرقمية والعقود مقابل الفروقات.

لذلك من خلال الوصول إلى الأسواق الأكثر سيولة وشعبية يمكنك اختيار الأداة المرغوبة والأكثر فهماً وفقًا لاحتياجاتك التجارية واستخدام بوابة BDSwiss سهلة الاستخدام للاستفادة من التداول.

جزء آخر مهم جدًا من تقييم LegacyFX هو كيفية تحويل الأموال من أو إلى حساب التداول الخاص بك. فتتم إدارة الحساب بالكامل من خلال حقل عبر الإنترنت بينما تتيح LegacyFX إمكانية معالجة المعاملة عبر بطاقات الائتمان / الخصم الرئيسية و Skrill و Neteller والتحويل البنكي. تختلف طرق الدفع حسب الكيان الذي تتداول معه.

الطريقة التحويل البنكي سكريل ونيتللر Przelewy فيزا وماستر كارد ويسترن وموني جرام تحويلات اليكترونية
الإيداع 0 0 غير متوفر 0 غير متوفر 0
السحب 50دولار 0 غير متوفر 0 غير متوفر 0

وبالنسبة إلى الحد الأدنى لمبلغ الإيداع يتطلب الحساب الفضي في LegacyFX 500 دولار كبداية بينما تنشر الحسابات الأخرى مستويات أعلى من الإيداعات الأولى. والجيد هنا هو أن LegacyFX لا تفرض أي رسوم على ودائع بطاقات الائتمان / المحفظة الإلكترونية أيضًا ومع ذلك قد تختلف من قواعد إلى أخرى.

من اللحظة التي تقوم فيها بإرسال وتأكيد طلب سحب الأموال من حسابك يقوم قسم المحاسبة في LegacyFX عادةً بمعالجة وتأكيد السحب في غضون 3 أيام عمل.

بالنسبة لرسوم السحب تأكد من التحقق من الشروط بالتفصيل مع مزود الدفع والوسيط على التوالي حيث قد تطبق الولايات القضائية المختلفة قواعد مختلفة بسبب السياسات الدولية. وبشكل عام لا تحدد LegacyFX أي عمولة لعمليات السحب عبر البطاقات المصرفية ولكنها تفرض رسومًا قدرها 50 دولارًا على عمليات السحب عبر التحويل البنكي .

منصات التداول في شركة Leagacyfx :

الحل البرمجي الذي تقدمه LegacyFX يدعم الخيار الشائع لمنصة MetaTrader5 التي توفر ميزة تداول شاملة وحلولاً واسعة. حيث أن MT5 هي منصة معروفة وسهلة الاستخدام تسمح بالتداول في أي مكان وزمان باستخدام أدوات الرسوم البيانية المتقدمة والمؤشرات لإدارة المخاطر مع إمكانية أفضل لتحديد اتجاه السعر.

المنصة القدرات
منصة ميتاتريدر5 الإصدار الاحدث مع توفر ميزة تداول شاملة وحلولاً واسعة

كما أن تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات مع منصة الويب MetaTrader 5 دون تثبيت أو تنزيل أي تطبيق برمجي يمكنك التداول في سوق الفوركس باستخدام أي متصفح ونظام تشغيل متصل بالإنترنت.

ويمكن للمبتدئين الاعتماد على دعم أداة الشركة أثناء بناء إستراتيجية تداول قوية خاصة بهم. وفي الواقع يواجه المتداولون المبتدئون العديد من التحديات لكن الوقت وحتى خسارة رأس المال بسبب التداول القائم على العاطفة التي هي من العوائق الرئيسية أمام النجاح.

منصة التداول عبر الهاتف المحمول في شركة Leagacyfx:

منصة LegacyFX Mobile متاحة على كل من Android و IOS وتسمح للمتداولين بوضع ثمانية أنواع من الأوامر المعلقة للحصول على تحكم أكثر دقة في المراكز المفتوحة.

ويدعم MetaTrader5 تداول العملات المشفرة بمجموعة من ميزات التشفير الجديدة والفريدة من نوعها. كما يبسط Mobile MT5 عملية فتح مركز جديد بنقرة واحدة ويتضمن أدوات فنية إضافية والتي توفر خيارات للاختيار من بين أكثر من 21 إطارًا زمنيًا للرسم البياني وتسع تقنيات إضافية لهيكلة الرسم البياني.

الإيجابيات السلبيات
–         التداول الالي

–         تنبيهات الأسعار مع الإخطارات مباشرة على هاتفك المحمول

–         سريع ومميز

–         تحكم كامل في حساب التداول الخاص بك

–         تنبيهات الأسعار

–         إمكانية الوصول

–         لا يوجد

ومع ذلك إذا كنت تفضل نظامًا أساسيًا يسهل الوصول إليه مع إمكانيات بسيطة فإن منصة الويب متاحة حسب اختيارك أيضًا. حيث يتم دعم التداول عبر الهاتف المحمول بالطبع ففي الواقع تطبيق Leagacyfx للجوال مصمم جيدًا وسهل الاستخدام من أي جهاز مما يسمح بالبقاء على اطلاع دائم أثناء التنقل.

وتمامًا كما هو الحال في منصة التداول عبر الإنترنت يمكنك الاختيار من بين العديد من اللغات على منصة التداول عبر الهاتف المحمول أيضًا. ويعد تغيير اللغة أمرًا صعبًا بعض الشيء على أجهزة Android حيث لا يمكنك القيام بذلك إلا إذا قمت بتبديل اللغة الافتراضية لهاتفك المحمول.

منصة تداول سطح المكتب في شركة Leagacyfx:

تم تصميم MetaTrader5 for Desktop لمراقبة وتحسين عملية التداول بالكامل من خلال تقديم وظائف واسعة النطاق. MetaTrader5 عبارة عن منصة مؤسسية متعددة الأصول توفر إمكانيات تداول رائعة وأدوات تحليل فني. يمكن للمتداولين الاستمتاع بأحدث إصدار من أشهر منصة تداول مع الكثير من الميزات والفوائد المتطورة التي تقدمها LegacyFX.

الإيجابيات السلبيات
–         التداول الالي

–         متقدمة جدا وتواكب التكنولوجيا الحديثة

–         تصميم صديق للعملاء

–         مجموعة شاملة من الأدوات

–         نظرة واضحة وتقرير الرسوم

–         لا توجد

كما يوفر الوسيط أدوات بحث مجانية مع تقارير تحليل فني ثاقبة وأدوات متطورة للتعرف على الأنماط التي تجعل التداول سهل وسلس وتحقق أهداف وطموحات المتداولين كما أن جميع الأدوات متاحة لجميع العملاء.

التعليم والتدريب في شركة Leagacyfx:

يمكن لمتداولي LegacyFX العثور على مجموعة متنوعة من دروس الفيديو ومنصة التداول الإرشادية والدورات التعليمية وتنزيل كتب إلكترونية كاملة حول مجموعة واسعة من الموضوعات وإثراء معرفتهم في الندوات عبر الإنترنت التي يقدمها خبراء المجال.

علاوة على ذلك توفر LegacyFX أدوات تداول متقدمة وتحليلات وتقدم أبحاث السوق اليومية والأسبوعية والشهرية. كما يوفر الوسيط أيضًا:

  • مجموعة واسعة من الدروس والدورات التي تغطي جميع المستويات، من المبتدئين إلى المتداولين ذوي الخبرة
  • ندوات مباشرة عبر الإنترنت تدرس الأحداث الرئيسية في السوق وتحلل الأساليب المختلفة
  • أبحاث وتحليلات دورية للسوق من قبل كبار الخبراء الماليين بشأن العملات والسلع والأسهم وغير ذلك
  • أدوات التداول المالية بما في ذلك التقويم الاقتصادي وقاموس المصطلحات والآلات الحاسبة لدعم التداول.

خدمة العملاء في شركة Leagacyfx:

يتوفر الدعم على مدار 24 ساعة ويمكن للعملاء إما إرسال بريد إلكتروني أو الاتصال بالدعم أو التفاعل مع دعم العملاء عبر ميزة الدردشة الحية. ويتحدث فريق الدعم اللغة الإنجليزية والعربية والروسية بطلاقة.

كما يقدر الوسيط العملاء ويسعده الإجابة على جميع الأسئلة العامة والفنية والمتعلقة بالحساب التي قد تكون لديكم. كما أنهم يقدرون سماع كيف يمكنهم تحسين الدعم المتاح للمتداولين.

الإيجابيات السلبيات
–         دعم عملاء عالي الجودة من خلال الدردشة الحية والتغطية العالمية

–         دعم 24/5

–         وقت الاستجابة سريع

–         الإجابات مفيدة وحلول مناسبة للمشاكل وموثوقة

–         متوفر بعدة لغات

–         لا يوجد

هل شركة Leagacyfx مرخصة ومنظمة أم نصب؟

عندما يتعلق الأمر بالتداول عبر الإنترنت فإن الأمان أمر بالغ الأهمية لفهم أن رأس مالك مؤمن ومحمي بموجب اللوائح القانونية.

LegacyFX هو اسم علامة تجارية لشركة AN All New Investment Limited المرخصة والمنظمة من قبل CySEC وهي هيئة تنظيمية لشركات خدمات الاستثمار في قبرص جنبًا إلى جنب مع التراخيص عبر الحدود نظرًا لموقعها الأوروبي مما يسمح للشركة بتقديم خدمات الاستثمار داخل منطقة المنطقة الاقتصادية الأوروبية.

وهذا يعني أن الوسيط يؤسس أعماله بالكامل وفقًا للقوانين ومبادئ التشغيل اللازمة والتي يتم تكريسها في النهاية لحماية العملاء وتمكين نزاهة السوق.

ومع ذلك هناك اقتراح دولي يتم تشغيله من خلال ترخيص إضافي في فانواتو أو AN ALL NEW INVESTMENTS (VA) Limited ضمن المجال https://int.legacyfx.com . وشروط التداول هنا مختلفة وقابلة للتطبيق على القوانين واللوائح الأخرى. ولطالما كان التداول مع المناطق الخارجية محفوفًا بالمخاطر ويجب أن نذكر بالتأكيد أن التجارة مع شركة فرعية جديدة بالكامل للاستثمارات (VA) Limited ليست آمنة.

ونظرًا لأن ترخيص LegacyFX يعني امتثاله لجميع المتطلبات التنظيمية الصارمة فإن استثمار المتداول يعتبر آمنًا حيث قام الوسيط بفصل الأموال تمامًا عن الأموال التشغيلية في LegacyFX بينما يتم الاحتفاظ بها في بنوك الاتحاد الأوروبي الرائدة وذات السمعة الطيبة.

أيضًا تتوافق معايير CySEC التنظيمية تمامًا مع التوجيه الأوروبي MiFID الذي يمكّن أيضًا LegacyFX من تقديم خدماتها داخل منطقة المنطقة الاقتصادية الأوروبية وخارجها.

والهدف المعلن لـ MiFID هو المشاركة في بناء أكثر تكاملاً وعمقًا وفعالية في توليد سوق رأس مال متطور مع تعزيز حماية المستثمرين. ومع ذلك فإن هذا النوع من التنظيم لا يسمح لشركة LegacyFX بتقديم خدماتها حيث لا يكون الوسيط خاضعًا للتنظيم.

ملخص:

بشكل عام يقدم تقييم LegacyFX هذا كشركة وساطة عالمية عملية راسخة موجهة نحو العملاء توفر بيئة تداول آمنة ومنظمة ومناسبة لكل طلب تقريبًا.

كما يبدو أنها واحدة من أكثر الوسطاء الواعدين في المجال وقد أثبتت نفسها كشركة رائدة في قطاع التجزئة في السنوات الأخيرة. LegacyFX حيث أنها متوافقة مع MiFID ومنظمة بواسطة CySEC و VFSC والبنك الوطني لجمهورية بيلاروسيا (NBRB) وبشكل عام يتمتع هذا الوسيط بسجل تنظيمي نظيف وشفافيته لا تشوبها شائبة.

إلى جانب ذلك فإن الأداة الرئيسية والأداة القوية للغاية في إستراتيجية أعمال LegacyFX هي التعليم الذي يجذب متداولين جدد ويوفر فرصة كبيرة لكلا الطرفين. وهذا بصرف النظر عن مسؤوليتها الاجتماعية الراسخة إلى حد كبير والأنشطة الأخرى التي يقومون بها بانتظام.

زر الذهاب إلى الأعلى