مراجعة Orbex

تقييم شركة Orbex  

 

  • Orbex
  • التراخيص : CySEC، MFSC
  • اقل ايداع : 200$
  • تأسست عام: 2010
  • المنصات : MT4
  • نوع الوسيط : ECN
  • المقر الرئيسي: قبرص

نوع الوسيط: ECN

الرافعة المالية: 1:30 | 1:500

معلومات ترخيص شركة Orbex  :

  • مرخصة من قبل هيئة CySEC في قبرص برقم ترخيص 124/10
  • مرخصة من قبل هيئة MFSC في موريشوس
  • موقع الويب: orbex.com

ما هي شركة Orbex ؟

هو وسيط فوركس تم تأسيسه كشركة في قبرص ولها تاريخ ناجح من التداولات التكنولوجية ومجموعة كاملة من الخدمات التجارية للتداول على الأصول المتعددة والتعليم والتطوير المستمر.

بالإضافة إلى ذلك تخدم Orbex مكتبًا تمثيليًا في مناطق الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في الكويت والأردن مما يجعلها تتعدى مع التوسع في الخدمات التجارية. أيضًا توسع Orbex آفاقها من خلال عرض دولي حيث تم افتتاح الكيان الوسيط في موريشيوس مع إمكانية الوصول إلى رافعة مالية عالية كما حصل أيضًا على ترخيص مالي محلي من MFSC.

الإيجابيات السلبيات
–         تداول العقود مقابل الفروقات

–         وسيط منظم

–         فتح حساب سهل وسريع

–         أدوات تداول رائعة وتعليم مجاني

–         خيارات التداول الاجتماعي

–         منصة MT4

–         تعليم مميز واحترافي

–         فتح حساب سريع وحساب تجريبي مجاني

–         لا توجد إيداعات بالعمولة وخيارات السحب متنوعة

–         توفر منتجات CFD فقط

–         الدعم غير متوفر 24/7

ملخص الخدمات التي تقدمها شركة Orbex  :

المقر: قبرص

الترخيص والتنظيم: CySec

المنصات: MT4

الأدوات والأصول المتاحة: عقود الفروقات على السلع والعملات الأجنبية والمعادن والمؤشرات النقدية والطاقات

السبريد: 0.8 نقطة

حساب تجريبي: متوفر بلا حدود

الحد الأدنى للإيداع: 200 دولار امريكي

العملات الأساسية: دولار أمريكي، يورو

الإيداع بالمحفظة الإلكترونية: متوفر

التعليم والتطوير: تعليم مجاني مع ندوات عبر الإنترنت وتلفزيون Orbex ومقاطع فيديو

دعم العملاء: سريعة ومتوفرة بعدة لغات عبر البريد الإلكتروني والهاتف والدردشة الحية، ويوجد خدمة الأربع وعشرون ساعة 5 أيام في الأسبوع.

رسوم التداول والرافعة المالية في شركة Orbex :

سيجد المتداولون الأكثر خبرة من استراتيجيات مختلفة حيث تقدم Orbex فروق أسعار ثابتة أو متغيرة تبدأ من 0 نقطة و 0.8 نقطة للحسابات القياسية.

حيث يتم دائمًا تحديد مستويات الرافعة المالية أو إمكانية أن يقدم الوسيط لك قرضًا قد يزيد حجم تداولك ويحتمل أن يضخم أرباحك من خلال القيود التنظيمية في كل ولاية قضائية.

والتداول مع كيان Orbex الأوروبي ستندرج تلقائيًا ضمن لوائح ESMA، والتي تسمح مؤخرًا بمستويات أقل من الرافعة المالية تصل إلى 1:30 للعملات الرئيسية و 1:10 للسلع.

وفي تداول مع Orbex Global هناك خيار للوصول إلى مستويات رافعة مالية عالية تصل إلى 1:500 لأدوات الفوركس.

كما يمكن للمحترفين من أي ولاية قضائية الوصول إلى رافعة مالية عالية بمجرد تأكيد الحالة. ولكن تأكد دائمًا من معرفة كيفية استخدام الرافعة المالية بذكاء حيث قد تعمل هذه الأداة في الاتجاه المعاكس أيضًا وتزيد من المخاطر الكبيرة بشكل كبير.

الأداة الرسوم
الفوركس 0.8 نقطة سبريد
العقود مقابل الفروقات غير متوفر
رسوم عدم النشاط يوجد
الذهب 2.5
خام غرب تكساس 4 نقاط
العملات الرقمية غير متوفر

ومن الواضح أن فروق أسعار Orbex محددة بنوع الحساب الذي تستخدمه في حين أن السبريد الثابت في الحساب الكلاسيكي أعلى قليلاً ويبدأ من 1.9 نقطة ولكنه يوفر الاستقرار تحت أي ظروف وهو جيد للمبتدئين. كما تبدأ فروق الأسعار في الحساب القياسي من 1.5 نقطة ويتم تشغيلها من خلال طبيعة سبريد متغير مما يسمح لك بأداء المضاربة أو استراتيجيات أخرى.

يوفر حساب آخر ذو درجة أعلى فروق أسعار أقل من 0 نقاط على التوالي وهو فرق خام بين البنوك حيث يتم تضمين جميع تكاليف التداول في رسوم العمولة. وطالما زاد حجم التداول والحساب ستتمكن من الوصول إلى عمولة مخفضة تبلغ 5 دولارات فقط. كما يفرض الوسيط رسوم التبييت التي تعتبر تكلفة تداول  ورسوم عدم نشاط أيضا.

أنواع الحسابات وفتحها في شركة Orbex :

تقدم Orbex أربعة أنواع من الحسابات إما مع جميع التكاليف المضمنة في سبريد إما ثابت أو متغير واثنان آخران عبارة عن حسابات فروق خام من 0 نقطة مع رسوم تداول مضمنة في رسوم العمولة حيث تبلغ العمولة 5 دولارات فقط لحساب Ultimate ومع ذلك تأكد مرة أخرى من التحقق من شروط الحساب مع دعم العملاء حيث يتم تطبيق اللوائح في ولايات قضائية معينة.

بالإضافة إلى ذلك تمتلك Orbex حسابًا محددًا لنسخ التداول من خلال نظام التداول الآلي للنسخ FXStat Tradebook وهو نوع من التداول الاجتماعي شائع جدًا في الوقت الحاضر ، مما يسمح بالاستثمار البسيط فقط من خلال اتباع استراتيجية احترافية بعمولة قدرها 10 دولارات فقط.

أيضًا هناك إمكانية للمتداولين الإسلاميين للانضمام إلى فريق Orbex من خلال ميزة الحساب الخالي من SWAP عند الطلب الذي يسمح بالتداول بدون رسوم التبييت لكن أولاً وقبل كل شيء يجب أن تتابع فتح الحساب وهذه هي الخطوات للقيام بذلك:

  • حدد وانقر فوق صفحة تسجيل الدخول في Orbex ويمكنك أيضًا تسجيل الدخول بحساب موجود على Facebook أو Google.
  • أدخل البيانات الشخصية المطلوبة (الاسم والبريد الإلكتروني وما إلى ذلك)
  • تحقق من بياناتك الشخصية قد يطلب الوسيط إثباتًا سكنيًا أو فاتورة خدمات وما إلى ذلك.
  • أكمل الاختبار الإلكتروني لتأكيد اختيارك للحساب وتجربتك وخبراتك
  • إذا أمكن طلب فتح حساب إسلامي
  • بمجرد تنشيط حسابك وإثباته قم بإيداع الأموال
نوع الحساب وصف
حساب قياسي جميع التكاليف المضمنة في سبريد إما ثابت أو متغير
حسابات Ultimate حسابات فروق خام من 0 نقطة مع رسوم تداول مضمنة في رسوم العمولة حيث تبلغ العمولة 5 دولارات فقط
للنسخ FXStat Tradebook لنسخ التداول من خلال نظام التداول الآلي
وحسابات خالية من Swap متوافقة مع الشريعة الاسلامية

أيضًا هناك ميزة حساب واحد لجميع الحسابات التي تقدمها الشركة وهي مصممة جميعها للحصول على أفضل أداء وفقًا لإمكانيات التداول الخاصة بك لذا يمكنك الاختيار بين حساب التداول والاستثمار حيث يمكن تعيين جميع التفضيلات.

الإيداع والسحب في شركة Orbex:

Orbex متخصصة في تداول العقود مقابل الفروقات عبر الإنترنت على العملات والسلع والعقود الآجلة والمؤشرات النقدية (OTC) التي يتم توفيرها بسيولة عميقة من البنوك من المستوى الأول من خلال التنفيذ الموثوق والسريع. أيضا يمكنك تداول الطاقات والمعادن الثمينة من خلال اتصال NDD وهي ميزة رائعة أيضًا.

الطريقة التحويل البنكي سكريل نيتلر وويب موني فيزا وماستر كارد ويسترن وموني جرام fasapay
الإيداع 0 0 0 0 غير متوفر 0
السحب 0$ 0 0 0 غير متوفر 0

هناك عامل مهم آخر أثناء اختيار وسيط فوركس وهو معرفة كيفية تحويل الأموال من وإلى حساب التداول الخاص بك. ومن الواضح أن الوسطاء الخاضعين للتنظيم يلتزمون بأفضل الممارسات ويتم تنظيمهم من خلال سلطتها فيما يتعلق بإدارة الأموال، وتقدم Orbex واحدة من أسرع عمليات معالجة المعاملات من خلال مجموعة متنوعة من طرق الدفع بما في ذلك:

  • نيتيلر
  • بطاقات الائتمان / الخصم
  • سكريل
  • ويب موني
  • fasapay

والحد الأدنى لحساب Orbex هو 500 دولار يسمح بالمشاركة في التداول باستخدام ميزة الحساب القياسي مع تنظيم وكيان CySEC . وهو يعتمد على نوع الحساب الذي تخطط للتداول به أيضًا وفقًا لشروط الكيان نظرًا لوجود إيداع مختلف المتطلبات. كما يمكن للمتداولين الدوليين فتح حساب بحد أدنى للإيداع 200 دولار.

ولا تفرض Orbex أي رسوم معاملات سواء على الإيداعات أو السحوبات، حيث يمكن إجراء جميع عمليات الإيداع والسحب بالحساب من خلال منطقة إدارة حسابك عبر الإنترنت وخيارات السحب بما في ذلك التحويل المصرفي والبطاقات.

وتتم معالجة عمليات السحب عبر إرسال نموذج حساب التداول وبما أنه لا توجد رسوم نموذجية للتحويلات من Orbex فتأكد من مزود الدفع الخاص بك في حالة وجود أي رسوم داخلية مفروضة عليك.

منصات التداول في شركة Orbex :

يعد MT4 بالفعل برنامجًا معروفًا للغاية وأكثرها استخدامًا في المجال بسبب ميزة الرسم البياني المتقدمة والدعم متعدد اللغات ، والأمان والموثوقية جنبًا إلى جنب مع دعم أنماط التداول المختلفة. وهذا هو السبب في أن Orbex تدعم هذه التكنولوجيا والبرامج.

المنصة القدرات
MetaTrader4

 

أكثر من 70 مؤشرًا فنيًا أثناء استخدام التنفيذ الفوري أو تنفيذ السوق

منصة Orbex الحائزة على جوائز متعددة وسهلة الاستخدام مبنية على برنامج MT4 وتوفر إصدارات سطح المكتب والوحدات الاضافية المتعددة والجوال والويب و iOS. حيث ستكون منصة الويب خيارًا جيدًا للمتداولين ذوي الخبرة ورؤوس الأموال العادية حيث يسهل الوصول إليها من أي جهاز ومع ذلك فهي محدودة بأدوات البحث والتخصيص وأدوات الرسم الشاملة.

كما أن المنصات مدعومة أيضًا بالمؤشرات الفنية المتقدمة والرسوم البيانية وتنبيهات الأسعار في الوقت الفعلي مع الإخطارات التي قد تتلقاها على بريدك الإلكتروني.

ويمكن للمبتدئين الاعتماد على دعم أداة الشركة أثناء بناء إستراتيجية تداول قوية خاصة بهم. وفي الواقع يواجه المتداولون المبتدئون العديد من التحديات لكن الوقت وحتى خسارة رأس المال بسبب التداول القائم على العاطفة التي هي من العوائق الرئيسية أمام النجاح.

منصة التداول عبر الهاتف المحمول في شركة Orbex:

تطبيق جوال مناسب لأجهزة Android أو iOS المتوفرة في الحزمة أيضًا حتى تتمكن من البقاء على اطلاع دائم بأحوال السوق وإدارة حسابك والمواقع مباشرة من جهازك المحمول.

الإيجابيات السلبيات
–         تنبيهات الأسعار مع الإخطارات مباشرة على هاتفك المحمول

–         سريع ومميز

–         تحكم كامل في حساب التداول الخاص بك

–         تنبيهات الأسعار

–         لا يوجد

كما ذهبت Orbex إلى أكثر من ذلك وأضفت إلى الوظائف الإضافية للنظام الأساسي التي توفر فرصًا تجارية مناسبة من خلال Trading Central و Orbex Trade Lab نظام مشاركة يسمح باتباع أفكار التداول أو المنشورات الخاصة بين مجتمع التداول في Orbex المنصة متاحة لأصحاب الحسابات التجريبية والحقيقية وتجمع بين إمكانات النسخ في التداول عبر الإنترنت.

وأخيرًا وليس آخرًا تعد منصة FXStat TradeBook عبارة عن إمكانية تداول اجتماعي توفر إشارات تداول ونسخة تلقائية من التداولات من مئات المتداولين المحترفين والتي يتم دمجها مباشرة في منصة Orbex.

ومع ذلك إذا كنت تفضل نظامًا أساسيًا يسهل الوصول إليه مع إمكانيات بسيطة فإن منصة الويب متاحة حسب اختيارك أيضًا. حيث يتم دعم التداول عبر الهاتف المحمول بالطبع ففي الواقع تطبيق Orbex للجوال مصمم جيدًا وسهل الاستخدام من أي جهاز مما يسمح بالبقاء على اطلاع دائم أثناء التنقل.

وتمامًا كما هو الحال في منصة التداول عبر الإنترنت يمكنك الاختيار من بين العديد من اللغات على منصة التداول عبر الهاتف المحمول أيضًا. ويعد تغيير اللغة أمرًا صعبًا بعض الشيء على أجهزة Android حيث لا يمكنك القيام بذلك إلا إذا قمت بتبديل اللغة الافتراضية لهاتفك المحمول.

منصة تداول سطح المكتب في شركة Orbex:

لذلك إذا كنت ملتزمًا بالتداول الاحترافي فإن منصة سطح المكتب بالطبع هي اختيارك. حيث ستجد هنا كل ما تشتهر به MT4 والرسوم البيانية الرائعة وأنواع الطلبات المختلفة والأدوات التحليلية المتقدمة والروبوتات المتاحة التي يمكنها إجراء التداول التلقائي.

أيضًا استراتيجيات Orbex كنظام تداول خوارزمي يجلب عددًا كبيرًا من الأنظمة الآلية القوية ولا يتطلب أي مهارات برمجية لبناء المستشارين الخبراء. إلى جانب ذلك يمكنك الحصول على خدمة VPS المجانية التي توفر ميزة استضافة لتشغيل EA 24/5 بسرعات تنفيذ متزايدة.

الإيجابيات السلبيات
–         متقدمة جدا وتواكب التكنولوجيا الحديثة

–         تصميم صديق للعملاء

–         مجموعة شاملة من الأدوات

–         نظرة واضحة وتقرير الرسوم

–         تداول الي

–         نسخ الصفقات

–         لا توجد

كما يوفر الوسيط أدوات بحث مجانية مع تقارير تحليل فني ثاقبة وأدوات متطورة للتعرف على الأنماط التي تجعل التداول سهل وسلس وتحقق أهداف وطموحات المتداولين كما أن جميع الأدوات متاحة لجميع العملاء.

التعليم والتدريب في شركة Orbex:

تُعد أخبار الفوركس الحديثة جنبًا إلى جنب مع المقالات التحليلية والمراجعات التفصيلية جنبًا إلى جنب مع التعليم للمتداولين على مستوى مختلف. لذلك في  Orbexيمكنك تغطية كل شيء ويمكنك أيضًا الاستفادة من التحليل الفني والأساسي عالي الجودة جنبًا إلى جنب مع Orbex Web TV المصمم داخليًا والذي يغطي أحدث التحديثات والموضوعات.

كما تقدم الشركة دعم التحليل والمعلومات التي تسمح للمتداول بالتركيز على أهدافه المقدمة مجانًا كجزء من مواد البحث حيث تم أيضًا تضمين التقويمات الاقتصادية والآلات الحاسبة والتقارير الأسبوعية.

خدمة العملاء في شركة Orbex  :

يسعى فريق Orbex إلى دعم عملائه في نجاحهم كمتداول وبالتالي تقديم خدمة عملاء على مدار الساعة خلال أيام العمل. فخدمة Orbex متوفرة عبر البريد الإلكتروني والدردشة الحية وخطوط الهاتف الدولية وجاهزة للرد بلغات مختلفة من خلال مراكز الخدمة الخاصة بها.

الإيجابيات السلبيات
–         دعم عملاء عالي الجودة من خلال الدردشة الحية والتغطية العالمية

–         دعم 24/5

–         وقت الاستجابة سريع

–         الإجابات مفيدة وحلول مناسبة للمشاكل وموثوقة

–         متوفر بعدة لغات

–         لا يوجد دعم 24/7

هل شركة Orbex  مرخصة ومنظمة أم نصب؟

Orbex معروفة بالفعل وتعمل لفترة من الوقت وتشارك أيضًا في العديد من المعارض وحصلت على العديد من الجوائز الدولية جنبًا إلى جنب مع عدد كبير من المتداولين النشطين. ويؤكد ذلك بشكل عام على مكانته المرموقة في المجال.

من المؤكد أن هذه الشركة ليست عملية احتيال بسبب تنظيمها ووضعها القانوني الذي حصلت عليه من لوائح CySEC  حيث يعتبر تداول فوركس منخفض المخاطر مع Orbex أو مع وسيط خاضع للتنظيم من المستوى الأول.

وOrbex  هي شركة استثمار قبرصية مرخصة ومنظمة بالكامل تشرف عليها هيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية  CySECومصرح لها أيضًا بالتداول دوليًا في جميع أنحاء أوروبا وغيرها. حيث أن هذا يعتبر نقل لقانون MiFID الأوروبي الذي يعمل بموجب ESMA والذي يساهم في حماية استقرار النظام المالي للاتحاد الأوروبي وتعزيز حماية المستثمرين واستقرار السوق المالية.

يقع الكيان الإضافي الذي تحتفظ به Orbex في موريشيوس الجميلة وهي ليست اختصاصًا ماليًا ذا سمعة طيبة ولكنها منطقة خارجية. ففي حالة وجود الوسيط في المنطقة الخارجية فقط لا نوصي بالتداول معهم نظرًا لعدم وجود لوائح تنطوي على مخاطر التعرض للخداع. ومع ذلك نظرًا للترخيص الأوروبي لشركة Orbex فإنها تعتبر بيئة تجارية آمنة.

كما يتم الاحتفاظ بأموال العملاء في حسابات منفصلة أثناء فصلها عن أموال الشركة. علاوة على ذلك فإن Orbex عضو في صناديق تعويض الاستثمار والتي تؤمن أي مطالبات تغطيها العملاء ضد أعضاء الصندوق بما يصل إلى 20.000 يورو.

ملخص:

هذا الوسيط يُعد شركة موثوق بها مع مواقف قوية بين الاتحاد الأوروبي ومنطقة الشرق الاوسط المنطقة عروض للتداول عبر الإنترنت مع تغطية دولية. ومن الناحية الإيجابية هناك مجموعة من أنواع الحسابات وميزات منصة شاملة للغاية والعديد من الأدوات المجانية التي تتيح بيئة تداول أفضل.

بالإضافة إلى ذلك هناك خيار بين فروق الأسعار المرنة أو العائمة أو اتصال OTC أو ECN بالإضافة إلى الاستراتيجيات للاختيار من بينها. فعلى التجار ابتداء من الاستفادة من أدوات تعليمية مجانية في حين يتم دعم المهنيين من الخدمات المصممة خصيصا لهم.

 

زر الذهاب إلى الأعلى